‫الإعلان عن منتدى “استثمر في مالي” لعام 2017

باماكو، مالي، 17 يوليو 2017/PRNewswire/ —

فعالية دولية بشأن الاستثمار والترويج في جمهورية مالي
باماكو – 7 و 8 ديسمبر 2017

منتدى “استثمر في مالي” لعام 2017 هي فعالية دولية كبرى للترويج لجمهورية مالي بوصفها موقع استراتيجي للقيام بالأنشطة التجارية والاستثمارية جنوبي الصحراء الكبرى من قارة أفريقيا. وقد نظمت هذه الفعالية وكالة تشجيع الاستثمار في مالي (API-MALI)، مدعومة من البنك الدولي، وسوف تُقام في يوميالسابع والثامنمن ديسمبر2017 في باماكو، بجمهورية مالي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_61khv7bw/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/535585/Invest_in_Mali_Forum_2017.jpg )

ندوة حول “تغيير قصة مالي”

“راهن على مالي” هو الشعار الذي أطلقه السيد/ موسى إسماعيل توريه، المدير العام لوكالة تشجيع الاستثمار في مالي، وهي المقولة التي كانت إيذانًا بالإعلان عن هذه الفعالية من خلال دعوة حقيقية للعمل من أجل “جعل بلدنا خيارًا جاذبًا للمستثمرين الإقليميين والدوليين.”

ندوات ومؤتمرات ولقاءات عمل على مدى يومين

وسوف يضم “منتدى استثمر في مالي 2017” مؤتمرات وندوات رفيعة المستوى ولقاءات عمل فيما بين المؤسسات وزيارات ميدانية ومناقشات بين كبار المستثمرين والعارضين الدوليين من خلال قرية تمثل أقاليم مالي. والهدف من تلك الندوات واللقاءات هو إلقاء الضوء على هذا البلد وإبرازه كمحور اقتصادي في منطقة غرب أفريقيا.

الاستثمار في القطاعات الغنية بالفرص

إن هذا المنتدى فرصة لتزويد المستثمرين بلمحة عن استراتيجية التنمية الاقتصادية في جمهورية مالي، وعن حوافز الاستثمار والإجراءات التي من شأنها تشجيع أصحاب المصالح على رصد استثمارات في مشروعات جديدة في القطاعات الأربعة الرئيسة المستهدفة وهي الزراعة وتربية الماشية والبنية التحتية والطاقة.

كبار الشركاء الملتزمون تجاه مالي

وبدعم من الشركاء الكبار مثل البنك الدولي الذي أتى ببرنامج المناخ الاستثماري 3 وبرامج صندوق المناخ الباسيفيكي الأمريكي (PACAM) وهيئة المعونة الأمريكية (USAID) ومبادرة تغذية المستقبل (Feed the Future Initiative) وبنك التنمية الأفريقي (AfDB) وبرنامج التعاون الهولندي (Dutch Cooperation) وغرفة تجارة وصناعة مالي (CCIM) والمجلس الوطني لرعاية مالي (CNPM)، وغيرها، سوف تعمل هذه الفعالية على الجمع بين الجهات النافذة ووضع هدف محدد نصب أعينها وهو: ضعوا رهاناتكم على مالي وهي تتطلع إلى المستقبل وحيث كل شيء ممكن تحقيقه.

ندعوكم للاطلاع على أحدث التطورات في منتدى “استثمر في مالي 2017” من خلال الرابط: http://www.foruminvestmali.com

نبذة عن وكالة تشجيع الاستثمار في مالي –API-MALI

وكالة تشجيع الاستثمار في مالي (API-MALI) هي مؤسسة للإدارة العامة تأسست في عام 2005 كإحدى مؤسسات وزارة الاستثمار. وتعمل وكالة تشجيع الاستثمار في مالي كنقطة اتصال وحيدة فيما يتصل بإجراءات تأسيس جميع الأعمال التجارية وتقديم المساعدة للمستثمرين وإصدار تراخيص وشهادات الاستثمار في جمهورية مالي.

المصدر: وكالة تشجيع الاستثمار في مالي

Related Post
أوراكل تعلن عن قائمة أسعارها الأدنى والأداء الأعلى ومزيد من الأتمتة لبرامجها لتزويد العملاء بأدنى
World’s Largest Industry Event to Highlight Cutting-Edge Advertising Equipment GUANGZHOU, China, Sept. 20, 2017 /PRNewswire/
Of 22 named researchers, first Russian Citation Laureates selected PHILADELPHIA, Sept. 20, 2017 /PRNewswire/ — Clarivate