’أوبو‘ تعتزم الشراكة مع ’اتصالات‘ لإطلاق هاتف R7 الجديد والمتميز

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 8 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / –: أعلنت ’أوبو‘، الشركة العالمية المصنّعة للهواتف المحمولة، اليوم عن شراكتها مع ’اتصالات‘، مزود الاتصالات الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإطلاق هاتفها الذكي R7 ذي التصميم الصناعي المبتكر في السوق الاستهلاكية بالدولة.

وتتمتع الإضافة الجديدة لمجموعة R من ’أوبو‘ بتكنولوجيا استثنائية متطورة مثل التصميم المنحني للزجاج بتقنية 2.5D Glass، وتقنية الشحن السريع VOOC التي طورتها ’أوبو‘ وتمتلك القدرة على منح الأجهزة الذكية ما يكفي من الطاقة مدة ساعتين من الحديث بعد خمس دقائق فقط من الشحن؛ فيما يستكمل الشحن بنسبة 75% خلال 30 دقيقة فقط. وتزود تقنية الشحن السريع VOOC المستخدمين بسرعة شحن مضاعفة أربع مرات بالمقارنة مع أجهزة الشحن التقليدية.

وبهذه المناسبة، قال إيفان وو، مدير عام شركة ’أوبو‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة: “تركز هواتف R7 الجديدة على التصميم الذكي والوظائف المتميزة. ونحن نسعى لتزويد عملائنا بأفضل الخبرات وأكثرها عملية. وتعتبر ’اتصالات‘ الشريك الأمثل للتعاون في إطلاق هذا الهاتف الجديد لما لها من باع طويل في قطاع خدمات الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة. إنها علامة يثق بها العملاء، ونحن مسرورون جداً بفرصة العمل معهم كشركاء”.

ويمتاز جهاز R7 الجديد من ’أوبو‘ بتجربة فائقة للكاميرا، حيث تزيد سرعتها عند البدء بنسبة 30% بالمقارنة مع المنتجات المنافسة. وإلى جانب دقتها التي تصل إلى 8 ميجابكسل، يتضمن هاتف R7 كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع تقنية الحساس ISOCELL CMOS التي تقلل من تداخلات البكسل، وتحسن من المدى الديناميكي لتمنح تفاصيل وطبقات أكثر دقة في الضوء والبيئات المظلمة.

ويعتبر نظام ’الصورة السريعة‘ (Flash Shot) ميزة فريدة من نوعها في هاتف OPPO R7 الذكي مع اثنتين من المهام الرئيسية هما ’نظام التركيز الهجين بمحركين‘ و’التحسين المضاد للاهتزازات‘. وتتضمن مزايا ’المحرك الثنائي‘ في هاتف OPPO R7 ميزة التركيز واكتشاف التباين التقليدية، فضلاً عن وظيفة التركيز التلقائي بكشف الطور (PDAF) التي تنافس الكاميرات العاكسة ذات العدسة الأحادية، مع زمن تركيز بسرعة تصل حتى 0.1 ثانية. وتم تصميم خوارزمية ’التحسين المضاد للاهتزازات‘ لالتقاط صور متعددة في الثواني التي تسبق وتلي ضغطة المستخدم على زر التصوير، ومن ثم اختيار أوضح صورة منها مع زيادة وضوح الصور الملتقطة. وتسهم هذه العملية في منح المستخدم قدرة على التقاط صور أكثر احترافية بمجرد ضغطة واحدة على الزر. وتتيح تقنية الكاميرا وظائف متعددة مثل التعرض المزدوج، وميزة ’سوبر ماكرو‘ والتصوير البطيء، والتي تمنح المستخدمين تجربة تصوير فوتوغرافي فريدة من نوعها.

ومن جانبه، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة ’اتصالات‘: “تعرب ’اتصالات‘ عن سعادتها بدعم إطلاق هاتف R7 الجديد، فيما تعكف ’أوبو‘ عاماً بعد آخر على طرح منتجات مبتكرة للعملاء تمنحهم مزيداً من المتعة والحماس. ويتألق هاتف R7 بمجموعة واسعة من المزايا التي تعزز مكانة الشركة في سوق الإمارات، وقد أثبتت ’أوبو‘ مكانتها في تزويد العملاء بأجهزة هاتف ذكي عملية وأنيقة. ونتطلع قدماً للتعاون مع ’أوبو‘ لتقديم أفضل الخيارات للعملاء في مختلف أرجاء الدولة”.

وتتمتع أحدث هواتف R7 الذكية من ’أوبو‘ بهيكل معدني يمزج بين الألمنيوم والمغنيزيوم، ويحتوي على نسبة عالية من المعدن تصل حتى 92.3%، وشاشة بقياس 5 إنش ودقة 1080 بكسل مزودة بتقنية ’سوبر أموليد‘، مما يجعل الهاتف الذكي أكثر متانة وعملية. ويتألق الهاتف الذكي المريح ذي الشاشة الكبيرة بفوائد مزدوجة تجمع بين بيئة العمل العملية واللمسات البصرية الجمالية. ويتوفر الهاتف بذواكر سعة 3 جيجا بايت و16 جيجا بايت، ويمكن للمستخدمين تخزين الملفات بكل راحة دون القلق من نفاد الذاكرة.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف R7 الجديد متوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر تجزئة 1599 درهم.

للحصول على المزيد من الصور من الموقع، يرجى تنزيل: https://drive.google.com/file/d/0BwbtydhtMU5ia2ExeWNaUjZsVHM/view?usp=sharing (ينصح باستخدام كروم في فتح هذا الرابط)

لمحة عن أوبو OPPO’أوبو‘ شركة عالمية متخصصة في مجال التقنية وتتمتع بتاريخ حافل في خدمة الزبائن في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. وتسعى الشركة إلى دمج التقنية في منتجاتها، وقد سجلت دخولها عالم الهواتف المتحركة في العام 2008 ومنذ ذلك الوقت تعمل أوبو بكل همة ونشاط لتقدم منتجات ذات جودة عالية تعتمد على أحدث التقنيات مع التركيز على سهولة الاستخدام. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oppo.ae