أيه بي آر إنيرجي تدشن محطة كهرباء تعمل بطوربينات الغاز لعملاء صناعيين في مصر

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 26 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي”، وهي شركة رائدة عالمية متخصصة في توفير حلول الطاقة ذات المسار السريع، اليوم أنها دشنت محطتها الجديدة للطاقة الكهربائية في مصر. وستدعم هذه المحطة تطوير مجمع صناعي واسع يتم بناؤه لشركة الإيثيلين ومشتقاته المصرية (إيثايدكو)، وهي شركة مصنعة ومزودة رئيسية للمواد البلاستيكية الموفرة للقيمة ومنتجات المطاط.

APR Energy.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

ويتضمن حل أيه بي آر إنيرجي الجاهز ثلاثة طوربينات تعمل بالغاز الطبيعي نظيف الاحتراق إيروديرافيتيف محمولة mobile gas turbinesمن صنع شركة جي أيه، جنبا إلى جنب مع التوازن المرتبط بالمحطة. ووفقا لمعايير خدماتها ذات الحزمة الكاملة، فإن أيه بي آر إنيرجي توفر كل خدمات التصميم والتركيب وتدشين المحطة، وسوف تستمر في إدارة جميع أعمال التشغيل والصيانة المستمرة. وستعمل المحطة لمدة لا تقل عن 12 شهرا.

وقال رئيس شركة إيثايدكوعبد الرحمن زيد إن “هذا مشروع كبير للقطاع الصناعي المتنامي في مصر، ونحن سعداء أن تكون أيه بي آر إنيرجي شريكنا لتوليد الطاقة. ونظرا لحاجتنا إلى حل الغاز الطبيعي الموثوق به وذي الجدوى الاقتصادية،  كانت طوربينات الغاز المحمولة الخاصة بالشركة الأفضل لناحية تلبية احتياجاتنا الكهربائية الحرجة. لقد أعجبنا بالسرعة والمرونة التي أظهرتها أيه بي آر إنيرجي في توفير متطلبات المشروع الفريدة في الوقت المحدد، ونقدر الاستجابة التي أظهرها مسؤولوها خلال كل مرحلة من مراحل العملية.”

وقال جون كامبيون، رئيس أيه بي آر إنيرجي “أود أن أهنىء فريق التركيب والتشغيل لدينا على تسليم أحدث محطة كهرباء من محطاتنا بأمان وكفاءة في الوقت المحدد، وحسب متطلبات العملاء. ويعتبر هذا المشروع مهما لأنه يوفر لنا موطئ قدم في واحد من أكبر الأسواق في المنطقة ويدعم واحدة من أكبر الاستثمارات الصناعية الاستراتيجية في مصر. كما أنه يبني على تجربتنا في الفضاء الصناعي، ما يزيد من تنويع قاعدة عملائنا واستكمال النجاح القوي الذي نتميز به في قطاع المرافق العامة.”

وأضاف كامبيون: “محطة توليد الكهرباء المصرية التي دشنتها أيه بي آر إنيرجي هي مثال على استخدام طوربينات الغاز المتنقلة باعتبارها حلا ذاتي الطاقة يتميز بأسعار معقولة للعملاء في الصناعات كثيفة استعمال الطاقة مثل البتروكيماويات والتعدين والهندسة والمشتريات والبناء والنفط والغاز. حلولنا المتكاملة الجاهزة لا توفر فقط مصدرا موثوقا للطاقة للحفاظ على عمل العمليات الهامة، ولكنها أيضا تمكن العملاء من التركيز على أعمالهم الأساسية بدلا من القلق حول توليد الطاقة.”

أنقر هناhereلمراجعة الفيديو القصير للمحطة من لحظة حجر الأساس إلى التشغيل.

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات المتنقلة. حلولنا السريعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها وللفترة التي يريدون. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة للطاقة بوقود بصورة فعالة، وخبرة رائدة في الصناعة، فإن محطاتنا القابلة للتوسيع والجاهزة للعمل تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتقدمة والنامية معا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.aprenergy.com.

غاليري الصور الصحفية http://www.aprenergy.com/press-photo-gallery