هل مدرستك مسجلة؟ www.worldmathsday.com

سيدني،, 21 أبريل 2021 /PRNewswire/ — حان الوقت للطلاب في جميع أنحاء العالم لتهيئة عقولهم الرياضية وثني تلك الأصابع، سيعود يوم الرياضيات العالمي في عام 2021.  المدرسون والطلاب وأولياء الأمور مدعوون للتسجيل من أجل المشاركة في أكبر حدث رياضي عالمي عبر الإنترنت يُعقَد على مدار 48 ساعة يوم الأربعاء الخامس من مايو 2021.  باب التسجيل مفتوح اليوم على www.worldmathsday.com

Mathletes get ready - World Maths Day is back!

اليوم العالمي للرياضيات هو احتفال دولي بالرياضيات تستضيفه شركة 3P Learning (في البورصة الأسترالية:   3PL)، وهي مبتكِرة برنامج الرياضيات عبر الإنترنت الذي يُدعَىMathletics . في هذا اليوم، من المتوقع أن يشارك أكثر من مليون طالب تتراوح أعمارهم بين 4 و 18 عامًا في أكثر من 17000 مدرسة في 150 دولة.  إنه مجاني وشامل للجميع ومفتوح للمدارس وكذلك للطلاب الذين يتعلمون من المنزل.

يسمح يوم الرياضيات العالمي للطلاب باختبار مهاراتهم والتنافس مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم في 20 تحديًا رياضيًا مباشرًا لمدة دقيقة واحدة لكل تحدي. الهدف بسيط، احصل على أكبر عدد ممكن من الأسئلة الصحيحة في غضون دقيقة واحدة وسيتم تتويجك كطالب الرياضيات الفائز، بينما تشارك أيضًا في الأنشطة الترفيهية التي تسلط الضوء على عجائب الأرقام.

 تحدي الأبطال هو إضافة جديدة لمسابقة 2021 حيث تتم دعوة أفضل الطلاب من كل فئة عمرية مرة أخرى بعد ثلاثة أسابيع من اليوم العالمي للرياضيات للتنافس في بطولة خروج المغلوب.  وكجزء من تحدي الأبطال، سيتم بث الحدث للطلاب في سن المرحلة الثانوية على الهواء مباشرة، حيث يتم الجمع بين الرياضيات والرياضات الإلكترونية معًا.

قال كريستوفر هوجبين، رئيس قسم التعليم العالمي في 3P Learning:   يتعلق اليوم العالمي للرياضيات بالاحتفال بالرياضيات والاستمتاع والتواصل على نطاق عالمي. اليوم العالمي للرياضيات هو يوم واحد حيث لدينا المساواة في التعليم، وفرصة للجميع للانضمام بغض النظر عن قدرتك في الرياضيات أو وضعك المالي أو مكانتك الاجتماعية.  نحن نشجع جميع الطلاب على “الانطلاق” والتوحد مع الطلاب في جميع أنحاء العالم وممارسة تلك المهارات في بيئة تعليمية ممتعة”.

وقد نما اليوم العالمي للرياضيات بشكل كبير منذ بدايته في عام 2007.  وهو يحمل الرقم القياسي العالمي لمعظم المشاركين في مسابقة الرياضيات عبر الإنترنت.  وقد تم تمثيل 150 دولة في عام 2015.

في أستراليا، من المتوقع أن يشارك 250000 طالب في 3000 مدرسة في يوم الرياضيات العالمي لعام 2021.

وأضاف كريس، “دعونا ننضم ونحتفل بمشاركة أطفالنا في تعلم الرياضيات والاستمتاع بها”.

 لمزيد من المعلومات أو لإجراء مقابلة مع كريستوفر هوجبين، رئيس التعليم العالمي في 3P Learning، اتصل بـ:

مارلين ريتشاردسون | GasbagPR | 218 888 409 61+ marlene@gasbagpr.com.au

ما هو شكل المسابقة؟

لمعرفة المزيد حول اليوم العالمي للرياضيات وشكل المسابقة أو كيفية التسجيل للمشاركة، قم بزيارة www.worldmathsday.com

حول شركة 3P Learning

تُعَد 3P Learning بمثابة مجموعة B2B من موارد التعلم المصمَّمة للمدارس والعائلات، وتغطي الرياضيات والتهجئة ومحو الأمية.

مع أكثر من 10 سنوات على رأس تكنولوجيا التعليم في أستراليا، تُعَد 3P Learning قصة نجاح أسترالية ورائدة عالمية في سوق التعليم عبر الإنترنت، ومَورِد موثوق به للمعلمين مع 60٪ من حصة السوق في المدارس الابتدائية في أستراليا ونيوزيلندا، وموطئ قدم قوي في المدارس الثانوية، وراسخ في المملكة المتحدة وكندا وجنوب إفريقيا، وحضور متزايد بشكل مستمر في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقوم 3P Learning بإنشاء وتوزيع منتجات حائزة على جوائز مثل Mathletics و Readiwriter و Reading Eggs.

فريق عالمي من خبراء التعليم والتكنولوجيا المتحمسين الذين عملوا على تحسين نتائج التعلم واستثارة حب التعلم لدى أكثر من 4.5 مليون طالب في أكثر من 18000 مدرسة على مستوى العالم لأكثر من عقد من الزمان.

الشعار من – https://mma.prnewswire.com/media/1491514/Mathletes_ready___World_Maths_Day_back_Logo.jpg