دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أبريل 2015 / بي آر نيوز وير –  أطلقت شركة الثريا للاتصالات اليوم أكثر الهواتف عبر الأقمار الصناعية تقدما، الثريا إكس تي -برو. ويستهدف المستخدمين المحترفين عبر القطاعات المختلفة كالحكومة، والطاقة، ووسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية، ويعد هاتف الثريا إكس تي -برو  الوحيد ممن يعمل عبر الأقمار الصناعية الذي يتميز بأنظمة الملاحة جي بي أس GPS، و بيدو BeiDou وجلوناس Glonass  المدمجة لأعلى دقة وأمان في كل منطقة.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150429/740412-a

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150429/740412-b

 ويوفر هاتف الثريا  إكس تي -برو وقتا للتحدث لمدة تصل إلى 9 ساعات، والذي يصنف كأطول وقت قياسا بأي هاتف يعمل بالأقمار الصناعية. وهو مضاد للمياه المضخة بقوة، وللغبار ومقاوم للصدمات، كما أنه يقاوم أقسى البيئات. وتعد شاشة عرضه القوية، وهي من نوعية زجاج الغوريلا Gorilla(R) glass ، أكبر شاشة متاحة في الهواتف التي تعمل عبر الأقمار الصناعية. وتم تصميم الشاشة لمقاومة الوهج، والذي يتيح الرؤية الأمثل في ضوء الشمس الساطع. وفي حالة الطوارئ، يحتوي الثريا  إكس تي -برو أيضا على زر الاستغاثة SOS مع ملاحة متطورة وميزات التتبع المتقدمة لتأكيد السلامة.

قال سامر حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الثريا “إن إطلاق الثريا إكس تي- برو -يعزز من مكانتنا الريادية في قطاع الهواتف المتنقلة عبر الأقمار الصناعية. ويضم جميع الأنظمة الملاحية الكبرى، مع أطول وقت للتحدث، وأكبر شاشة عرض في السوق. وبعد نجاح هواتف السات سليف و اكس تي لايت ، ما زلنا نثبت قدرتنا على التحدي في صناعة الأقمار الصناعية المتنقلة من خلال منتجات رائدة بأعلى مستويات للجودة. ويعد اكس تي برو مثاليا لقاعدة عملائنا الأساسيين من هواتف الأقمار الصناعية المتخصصة الذين يعتمدون علينا لتقديم الرابط الموثوق به للغاية في بعض أصعب وأبعد الأماكن في العالم”.

وأضاف حلاوي “إن الثريا إكس تي- برو مبني على نجاح الثريا إكس تي ذو الشعبية الكبيرة ويقدم ميزات جديدة ووظائف لتجربة مستخدم محسنة. وهذا يسمح للثريا بتعزيز ملف الهواتف عبر الأقمار الصناعية مع المنتج الرائد الجديد، ويصنف الثريا إكس تي-برو للمستخدمين المحترفين، والثريا إكس تي- لايت  للمستخدمين العاديين”، وتابع حلاوي “وتعكس الميزات الجديدة لـ إكس تي برو، والتصميم الأنيق، هدفنا لفهم ولتقييم مستمر لما يبحث عنه المستخدمين في هاتف يعمل عبر الأقمار الصناعية”.

وسيتيح الثريا إكس تي- برو لمستخدميه فرصة التمتع بتغطية في المناطق التي لا تصلها أو لا تخدمها الشبكات الأرضية. ويعمل الجهاز أيضا في الحالات الطارئة كخطة بديلة عندما تعطل الكوارث الطبيعية أو الكوارث الإنسانية الاتصالات الأرضية، ويمكن استخدام إكس تي برو عبر شبكة الثريا التي تغطي ثلثي العالم، أي أكثر من 160 دولة كما يوفر القدرة على استخدام الهاتف إما مع بطاقة شريحة الثريا المدفوعة مسبقا أو المدفوعة لاحقا، أو بطاقة شريحة هاتف من أي شبكة تجوال من شركاء الثريا بالنظام العالمي للاتصالات الجوالةGSM    في جميع أنحاء العالم، مما يوفر مرونة للمستخدمين لاختيار الخيار الأفضل بناء على احتياجاتهم.

وسيصبح الثريا إكس تي-برو متوفرا عند جميع مقدمي خدمة الثريا بداية من 30 أبريل/نيسان 2015. ولمزيد من المعلومات عن الثريا إكس تي-برو  ، بما في ذلك خطط التسعير والبث، يرجى مراجعة خدمة الشريك المحلي للثريا على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

 معلومات عن شركة الثريا للاتصالات:
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية “إم إس إس”، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام.     توفر شبكة الثريا المتفوقة اتصالات واضحة وتغطية دون انقطاع تشمل ثلثي العالم عن طريق الأقمار الصناعية، وعالميا من خلال خدمات التجوال الدولية بالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة جي اس ام GSM وهي ميزة فريدة للهواتف التابعة لها. وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات
يرجى زيارة http://www.thuraya.com

 الاتصال: ريم فاروق صادق، 9604-404-56 (0)-971+

المصدر: شركة الثريا للاتصالات