الشركة المقرضة الرائدة في السوق سوفي تحصل على مليار دولار على شكل تمويل السلسلة إي بقيادة بنك سوفت بانك

أكبر جولة تمويلية في ميدان التمويل التكنولوجي حتى الآن ستؤدي إلى توسيع سوفي كالشريك المالي الرئيسي للمهنيين عالي الإنجاز

سان فرانسيسكو، وطوكيو، 2 أكتوبر / 2015  / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة سوفي SoFi,، وهي واحدة من الشركات الرائدة في سوق الإقراض ومجموعة سوفت بانك، اليوم عن تمويل بقيمة مليار دولار على هيئة تمويل السلسلة إي بقيادة سوفت بانك – وهو ما يمثل أكبر جولة تمويلية في ميدان التمويل التكنولوجي حتى اليوم. ومن المقرضين الحاليين المشاركين في هذه الجولة من التمويل ثيرد بوينت فنتشرز وشركاؤها في ثيرد بوينت أل أل سي، شركة ويلينغتون منجمنت أل أل بي، إنستيتيوشينال فنتشر بارتنرز، رين رين، بيسلاين فنتشرز، دي سي أم فنتشرز وغيرهم. وسوف يساعد هذا التمويل في نمو سوفي كشريك مالي رئيسي للمستهلكين العالي الإنجاز المستائين من التمويل التقليدي.

Mike Cagney, SoFi co-founder and CEO.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150930/272348
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150910/265431LOGO
بي دي أف: http://origin-qps.onstreammedia.com/origin/multivu_archive/ENR/272423-Sofi-final-visual-fact-sheet.pdf

جولة التمويل السلسلة إيترفع قيمة إجمالي الاستثمارات الرأسمالية في صوفى إلى 1.42 مليار دولار. يذكر أن الشركة تحقق الأرباح منذ العام 2014. وهذه الزيادة في رأس المال، التي تأتي مباشرة بعد جولتها التمويلية دي في شباط/فبراير العام 2015، هي دليل على النمو وريادة الشركة السريعة في فئتها.

وقال مايك كاغني، الرئيس التنفيذي لشركة سوفي والمؤسس المشارك “تواصل سوفي إعادة تعريف توقعات المستهلكين في الخدمات المالية. هذا التمويل سوف يدفع قدما بشكل كبير التوسع في منتجاتنا وخبراتنا الجديدة، وهو بدوره سيفيد بصوة كبيرة الأفراد المسؤولين ماليا. مسارنا واضح: نحن في طريقنا إلى أن نصبح شريك الخدمات المالية الأكثر ثقة في الولايات المتحدة.”

بدأت سوفي تحدي الوضع القائم في العام 2011، كأول شركة لتمكين الخريجين من توحيد وإعادة تمويل القروض الطلابية الاتحادية والخاصة. ومنذ ذلك الوقت، توسعت الشركة في عروضها لتشمل الرهون العقارية، وإعادة تمويل الرهون العقارية، والقروض الشخصية، مع كسب ولاء العملاء في الصناعة. وقد مولت الشركة أكثر من 4 مليارات دولار من القروض حتى الآن، ومن المتوقع أن تتجاوز 6 مليارات دولار من القروض الممولة قبل نهاية العام 2015.

SoFi Logo.

وقال نيكش أرورا، الرئيس ومدير العمليات في مجموعة بنك سوفت بانك:”يسعى سوفت بانك للاستثمار في الصناعات الكبيرة أو المناطق الجغرافية التي أصبحت جاهزة للتغيير. هذا الاستثمار يوفرلسوفتبانك التعرض لقطاع الخدمات المالية، الذي يعد واحدا من أكبر وأهم الصناعات في العالم. من الواضح أن سوفي مغيرة لقواعد اللعبة في فضاء التمويل التكنولوجي.”

وسيؤدي تمويل السلسلة إي إلى نمو سوفي في ابتكار المنتجات، التسليم، وقيمة المجتمع والفريق.

نمو ابتكار المنتجات والتسليم
مع التمويل الجديد ستعزز سوفي بصورة كبيرة نهجها غير التقليدي، وأفضل خدمات المستهلكين في فئتها وابتكار المنتجات. وفي الأشهر المقبلة ستقوم الشركة بـ:

  • توسيع عروضها بشكل عام فيما تسعى إلى تعميق علاقات العضوية وخدمتهم في جميع أنحاء الأهداف المالية في حياتهم.
    • مواصلة الاستثمار في نموذجها الخاص بها لاكتتاب مخاطر الائتمان.
    • وعلاوة على ذلك تبسيط تجربة المستخدمين وتقديم الأكثر من ذلك على الانترنت، لا سيما من خلال الأجهزة النقالة.

 القيمة المجتمعية
وتلتزم سوفي بتوفير قيمة ملموسة لمجتمعها التي لا يمكن تحقيقها في أي مكان آخر. ونتيجة للتمويل، ستقوم الشركة بـ:
• توسيع نطاق خدمات الأعضاء، التي ما زالت متباينة بين مقدمي الخدمات المالية، بما في ذلك برنامج ريادة الأعمال وفريق الخدمات المهنية.
• الاستثمار في خدمات الأعضاء الأخرى، من معسكر الوظائف الصارم إلى مجلس الوظائف الحصري لمجتمع سوفي.

الفريق
وإذ يقع مقرها في سان فرانسيسكو، فإن لدى الشركة حاليا أكثر من 400 موظف بدوام كامل، وتتوقع ان تضيف 100 أكثر على الأقل بحلول نهاية العام. ولإيواء فريق مبيعاتها المزدهرة وخدماتها واكتتابها، ستقوم سوفي بـ:
• مضاعفة المساحات المكتبية التابعة لها في هيلدسبيرغ، كاليفورنيا إلى 20،000 قدم مربع.
• توسيع مكتبها الهندسي المكون من 50 مهندسا في هيلينا، مونتانا، إلى جانب مكاتبها في واشنطن العاصمة وفريسكو بولاية تكساس.

نبذة حول شركة سوفي
سوفي هي الشركة الرائدة في سوق الإقراض وأكبر مزود لإعادة تمويل القروض الطلابية، مع أكثر من 4 مليارات دولار في صورة قروض صادرة. نحن نقوم بتحويل الخدمات المالية للمهنيين العالي الإنجاز عبر إعادة تمويل القروض الطلابية، والرهون العقارية، إعادة تمويل الرهون العقارية، والقروض الشخصية. وعلى عكس البنوك التقليدية، فإن نهج الاكتتاب الخاص بنا يأخذ في الاعتبار الجدارة والتاريخ الوظيفي لتقديم منتجات الائتمان الفريدة التي لن يجدها أعضاؤنا في أي مكان آخر. نحن نقدم للمستثمرين الأفراد والمؤسسات القدرة على خلق أثر اجتماعي إيجابي في المجتمعات التي يهتمون بها مع تحقيق معدلات ربحية مقنعة على الاستثمار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة sofi.com.

نبذة عن مجموعة سوفتبانك
مجموعة سوفتبانك هي لاعب تكنولوجيا عالمي يطمح لقيادة ثورة المعلومات من خلال دعم أصحاب المشاريع الجديدة. وتتألف مجموعة سوفتبانك من الشركة القابضة سوفتبانك غروب كورب (طوكيو: 9984)، ومحفظتها العالمية من الشركات، التي تشمل الاتصالات السلكية واللاسلكية المتطورة، ووسائل الإعلام وخدمات الإنترنت ومزودي تكنولوجيا الطاقة النظيفة. لمعرفة المزيد، يرجى زيارةSoftBank.com.

لاستفسارات وسائل الإعلام:
سوفي

ديبرا جاك
415.706.5012
djack@sofi.com
أو pr@sofi.com

سوفت بانك
اتصالات سوفت بانك الشركاتية في اليابان
81.3.6889.2300+
sbpr@softbank.co.jp

سوفت بانك إنترناشيونال
Paroma@softbank.com