انتخاب الكونتيسة سبنسر زميلة في أشوكا: يتم تكريمها لملئها ثغرة في خدمات رعاية الأطفال الأيتام والمستضعفين

مصحوبة بزوجها، إيرل سبنسر التاسع، يتم تكريم الكونتيسة سبنسر في حفل بمدينة مكسيكو

مكسيكو سيتي، 2 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — تم انتخاب الكونتيسة كارين سبنسر، التي أسست منظمة هول تشايلد إنترناشيونال، (الطفل ككل الدولية) في العام 2004، زميلة في أشوكا. وهي تنضم إلى الشبكة العالمية والأكثر نفوذا في العالم من الرياديين الاجتماعيين اعترافا بعملها على مدى عقد من العمل الرؤيوي بتأسيسها وبنائها مؤسسة هول تشايلد إنترناشيونال.

MEXICO – The Earl Spencer traveled to Mexico to accompany his wife The Countess Spencer as she was awarded the prestigious Ashoka Fellowship for her work founding the Whole Child International charity. The fellowship was given in recognition of her vision and the profound investment she has made over 12 years building Whole Child International and will help generate further awareness for vulnerable and underserved children in the world.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151001/272926

إيرل سبنسر، الذي هو عضو في مجلس إدارة هول تشايلد إنترناشيونال، تحدث عن تقديره لعمل زوجته قائلا: “كارين امرأة جميلة ولديها قلب أكثر جمالا. إنني أقدر جدا ما فعلته على مدى العقد الماضي لهؤلاء الأطفال المعرضين للخطر بصورة مؤلمة. أنا سعيد لها ان حصلت على هذا التكريم، ونأمل أن تلهم المزيد من الأفراد والشركات والمؤسسات للانضمام إلينا في هذا الجهد لمساعدة بعض الأطفال الأكثر احتياجا والمحرومين في العالم.”

وقد أسست كارين سبنسر منظمة هول تشايلد إنترناشيونال عندما اكتشفت أن معظم المنظمات الكبيرة المعنية بقضايا رعاية الأطفال في البلدان النامية لديها سياسات تحظر العمل مع دور الأيتام. جمعيتها الخيرية تملأ هذه الفجوة، وثبت عن طريق تقييم طرف ثالث أن من الممكن لها أن تحسن حياة الملايين من الأطفال.

وقال دييغو دياز مارتن، المدير التنفيذي لأشوكا المكسيك وأميركا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، “يسعدنا أن نرحب بكارين كزميل. لقد حددت مشكلة كبيرة وعالمية – الفشل في استثمار الوقت، والقيادة، أو غيرها من الموارد في دور الأيتام في العالم – على الرغم من أنها لا تزال مسؤولة عن ملايين الأطفال. لقد بنت نهجا شاملا ومصمما تصميما جيدا للتعامل مع كل فئة من الفئات العاملة في هذا المجال.”

برنامج كارين هو برنامج فريد من نوعه، فهو مختلف لناحية أنه برنامج يمكن توسيعه، ومبتكر، ويمكن تطبيقه ليس فقط في دور الأيتام، ولكن عبر كامل طيف رعاية الأطفال. وهو برنامج يعمل مع جميع القطاعات، شراكة مباشرة مع الحكومة والأوساط الأكاديمية، ومقدمي الرعاية المباشرة. وتتعاون هول تشايلد إنترناشيونال مع معهد الصحة العالمية في جامعة ديوك لقياس الأثر، والحصول على رؤى للمساعدة في تطوير البرامج المستقبلية.

وقالت كارين سبنسر “بتأسيس هول تشايلد إنترناشيونال، كنت شغوفة بإيجاد وسيلة لإعطاء الأطفال الأكثر ضعفا فرصة للمقاومة. إن اعتراف أشوكا هذا بمؤسستنا يساعد على تسليط ضوء جديد على الحاجة العميقة لجودة الرعاية الصحية، وأيضا على الواقع المثير أن هناك شيئا يمكننا القيام به، اليوم، وبالموارد والأوضاع القائمة، لمنح هؤلاء الأطفال المنسيين فرصة لحياة منتجة.”

وقالت: “اليوم يشرفنا أن نكون في خدمة حكومة السلفادور فيما تقوم بتنفيذ مبادرات الرئيس الطموحة لتحسين نوعية الرعاية للأطفال المعرضين للخطر في بلادهم. وأود أيضا أن أشكر بنك التنمية للبلدان الأميركية، وصندوق الحد من الفقر الكوري، والجهات المانحة الخاصة التي مكنتنا من التوصل إلى هذا الحد. نأمل أن يؤدي هذا الاعتراف إلى المزيد من الدعم لعملنا، إذ أن هناك العديد من الأطفال المحتاجين، وهناك عدد متزايد من الحكومات المهتمة بالشراكة معنا لمساعدة الأطفال على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.”

لمعلومات اضافية عن منظمة هول تشايلد إنترناشيونال وتكريم الكونتيسة سبنسر كزميلة في مؤسسة أشوكا يمكن العثور عليها هنا https://www.ashoka.org/fellow/karen-spencer.

نبذة عن هول تشايلد إنترناشيونالwww.wholechild.org

منظمة هول تشايلد إنترناشيونال هي منظمة غير حكومية تعمل على تحسين نوعية رعاية الأطفال المستضعفين في دور الأيتام ومؤسسات رعاية الأطفال المحدودة الموارد الأخرى.

نبذة عن أشوكاwww.ashoka.org

أشوكا أطلقت ميدان الريادة الاجتماعية وهي نشطت شركاء من قطاعات متعددة عبر العالم الذين يبحثون بصورة متزايدة عن المواهب الريادية والأفكار الجديدة لحل المشاكل الاجتماعية. وإذ أسسها بيل درايتون في العام 1980، فإن أشوكا وفرت منصة للناس الملتزمين بتغيير العالم.

الاتصال: أندريا لوتيرب
إيدلدمان، لوس أنجلوس
323-202-1045
Andrea.Iturbe@edelman.com