انجين ياقوت يقدم شكوى لدى السلطات التركية ضد لاند روفر

اسطنبول، 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 / بي آر نيوز وير — قدم المحامي انجين ياقوت عريضة شكوى رسمية إلى السلطات التركية مدعيا أن هناك خلل تصنيعي شامل في جميع سيارات جيب رينج روفر فوج Range Rover Vogue في تركيا. وطالب في عريضة الشكوى، بقيام وزارة الدفاع بسحب المركبات من السوق، حيث أن عيب التصنيع المزعوم في 17 رانج روفر يمكن أيضا أن يكون في كثير من سيارات الجيب في جميع أنحاء البلاد.

وبعد تقديم الشكوى، سيتم تحويل القضية إلى وزارة العلوم والصناعة والتكنولوجيا وكذلك وزارة الجمارك لـ “بدء التحقيق”. وإذا فاز ياقوت بالقضية فيما يخص السحب، سيطبق حق “سحب” جميع مركبات رينج روفر فوج أولا في تركيا، ثم في العالم كله من خلال “الاعتراف الدولي والموافقة” International Recognition and Approval. وكانت القضية على قائمة العشرة الأوائل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت هاشتاج “لاند روفر انتهت اللعبة” Land Rover Game Over على موقع https://twitter.com/landrovertheend.

وسترفع قضية السيد ياقوت حول السحب في محكمة المستهلكين الأولى 1st Consumers Court of Istanbul لاسطنبول وسيتم النظر في القضية السحب المقدمة من قبل المستهلكين المضرورين بمحكمة المستهلكين الثانية أكيركوى BakIrkoy 2nd Consumers Court . ومن المقرر عقد جلسات الاستماع في 7 ديسمبر/كانون الأول 2015.

وشاركت محامية لاند روفر، السيدة إنكي أكلين، في قضية السحب المرفوعة أمام محكمة اسطنبول المستهلكين 1، والتي ستعقد في 17 سبتمبر/أيلول.

كما قدم ياقوت شكوى جنائية ضد الموزع في تركيا، ملقيا بتهم “الاحتيال وتزوير وثائق رسمية”. وخلال نطاق التحقيق الذي فتحه مكتب رئيس النيابة العامة في اسطنبول، تم استدعاء مديري شركة التوزيع إلى مكتب قوات الأمن لتقديم إفاداتهم.

مكتب جورول لو GUROL LAW OFFICE
الموقع الالكتروني http://www.gurolhukuk.com/eng

كانداس جورول
على البريد الالكتروني mailto:candas@gurolhukuk.com

إنجين ياكوت
على البريد الالكتروني ey@intemar-tr.com
هاتف رقم :
90-216-336-12-16+
الهاتف المحمول :
90-533-271-41-49+

المصدر: GUROL LAW OFFICE