تتضمن الأسواق الرئيسية، سنغافورة، وهونغ كونغ، ودبي، وبقية منطقة الخليج، حيث قدمت بانشيل ريالتي لمدينة بونه علامات تجارية رائدة من أمثال يوو، وترامب تاورز، وذا ريتز كارلتون، وجيه دبليو ماريوت

بونه، الهند، 11 ديسمبر/كانون أول، 2019 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم بانشيل ريالتي “Panchshil Realty“، إحدى شركات التطوير العقاري الفاخر الرائدة بالهند، عن زيادة ملحوظة للمواطنين الهنود المقيمين بالخارج (NRIs) على محفظتها من المنازل الفاخرة والعلامات التجارية الشهيرة في قطاع الإسكان بمدينة بونه. كما شهدت المبيعات كذلك نموًا مشجعًا في العام المالي الحالي، حتى تاريخه.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hp5906vn/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتركز الاهتمام بشكل كبير من المواطنين الهنود المقيمين بالخارج على المنازل الجاهزة للسكن التي تقدم الجودة ونمط الحياة المريح والمرافق التي اعتادوا عليها في منازلهم خارج البلاد. وبالإضافة لذلك، يستفيد كذلك المشترون من المواطنين المقيمين بالخارج بشكل كبير حيث إنه لن يتعين عليهم سداد ضريبة السلع والخدمات التي تفرض على المنازل الجاهزة للحيازة على الفور.

وتتضمن محفظة بانشيل السكنية الحائزة على جوائز المشروعات التالية:

  • بانشيل تاورز “Panchshil Towers “: عبارة عن مشروع للتطوير العقاري يتكون من 9 أبراج مع 60% مساحات مفتوحة حيث تجتمع التقنية بالرفاهية. وتتاح شقق سكنية تضم 3,5 و4,5 غرفة نوم – ردهة – مطبخ (BHK) تتراوح مساحاتها بين 1400 قدم مربع و4600 قدم مربع (جميع المساحات تتضمن المساحة الصافية بحسب مؤسسة التنظيم العقاري “RERA“). وأربعة من الأبراج التسع جاهزة للسكن الآن. رقم مؤسسة التنظيم العقاري في ماهاراشترا “MAHARERA”: P52100002528
  • يووبونه “yoopune“: هي مجموعة مذهلة من المباني السكنية الجاهزة للسكن من تصميم فيليب ستارك “Phillipe Starck”، المصمم العقاري الأشهر في العالم. وتضم شققًا تحتوي على 4,5 غرفة نوم – ردهة – مطبخ تتراوح مساحاتها بين 3700 قدم مربع و4600 قدم مربع (جميع المساحات تتضمن المساحة الصافية بحسب مؤسسة التنظيم العقاري “RERA“). وتعد كلمة يوو مرادفًا للملكية الفاخرة في المواقع الرئيسية حول العالم.
  • يوو فيلا بونه “YOO Villas Pune“: تعد بمثابة منطقة الفيلات المعزولة الأولى والوحيدة الجاهزة للسكن في الهند تحت علامة يوو التجارية، وهي تعد أولى مشروعات فيلات يوو في العالم من تصميم المصممة العالمية كيلي هوبين “Kelly Hoppen”. وتتراوح مساحة الفيلات بين 5200 قدم مربع و14,500 قدم مربع (جميع المساحات تتضمن المساحة الصافية بحسب مؤسسة التنظيم العقاري “RERA“).
  • ترامب تاورز بونه “Trump Towers Pune“: يضم المشروع برجين بواجهة زجاجية مدهشة يضم كل من البرجين 23 طابقًا، مع 46 شقة مدهشة على مساحة طابق كامل تضم 4,5 غرفة نوم – ردهة – مطبخ على مساحة 4400 قدم مربع (جميع المساحات تتضمن المساحة الصافية بحسب مؤسسة التنظيم العقاري “RERA“). والأماكن الداخلية من تصميم المصمم الإيطالي الشهير ماتيو نونزياتي “Matteo Nunziati”. وحظى هذا المشروع بشهادة بلاتينية من المجلس الهندي للمباني الخضراء “Indian Green Building Council”.
  • إيون ووترفرونت “Eon Waterfront“: يضم المشروع شقق 4,5 غرفة نوم – ردهة – مطبخ تمتد على مساحة تتجاوز 3200 قدم مربع (جميع المساحات تتضمن المساحة الصافية بحسب مؤسسة التنظيم العقاري “RERA“) وتطل على ضفاف النهر.

رقم مؤسسة التنظيم العقاري في ماهاراشترا “MAHARERA”: P52100004202

وفي إطار مشاركة رؤيته بشأن هذا التوجه من الاهتمام المتزايد من المواطنين الهنود المقيمين بالخارج، أشار السيد/ ساغار شورديا “Sagar Chordia”، عضو مجلس إدارة بانشيل ريالتي، قائلاً: “كانت بانشيل المؤسسة الرائدة في تقديم مساكن تحمل علامات تجارية مرموقة من أمثال يوو وترامب إلى بونه، ويجد المهتمون بشراء الشقق فرصة شراء منزل بانشيل جاهز أمرًا في غاية الجاذبية والإقناع. ويفضل بشكل متزايد المواطنون الهنود المقيمون بالخارج المنازل الجاهزة. وبالإضافة لذلك، نحن نساعد ملاك المنازل في تأجير شققهم وبالتالي ضمان الاستفادة من الأصل وتحقيق عائد للمالك في هذه الأثناء”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_o6tlt755/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

النقاط البارزة:

  • شهدت بانشيل تاورز بيع نحو 600 شقة وتم بالفعل تسليم قرابة 100 شقة إلى الملاك، بل انتقل العديد من السكان للإقامة في هذه الشقق.
  • تم تدشين البرج – I، الجناح التاسع في بانشيل تاورز والحجوزات مفتوحة الآن.
  • شهد مشروع إيون ووترفرونت طلبًا جيدًا وتم للتو تدشين البرج – F والحجوزات مفتوحة الآن.

منطقة خارادي

لشركة بانشيل حضور قوي في منطقة خارادي “Kharadi” التي تقع على الجانب الشرقي من بونه. وتطورت منطقة خارادي إلى مركز متكامل لتقنية المعلومات ومنطقة تعج بالأعمال حيث هناك حضور لأكبر شركات تقنية المعلومات وشركات التعهيد. وتمتلك بانشيل ريالتي منطقة اقتصادية خاصة على مساحة 6,5 مليون قدم مربع تمتد عبر مرحلتين، منطقة إيون الحرة الأولى ومنطقة إيون الحرة الثانية. وبالإضافة لذلك، يمتد مركز بانشيل التجاري العالمي على مساحة 1,8 مليون قدم مربع وهو المقر الرئيسي للأعمال الدولية في الهند. ولا تبعد منطقة خارادي سوى 10 كيلومترات عن مطار بونه والأحياء الرئيسية مثل ماغارباتا، وهادابسار، وكالياني نغار، وكوريغاون بارك القريبة منها. وتتضمن البنية التحتية الاجتماعية لمنطقة خارادي مستشفيات، ومدارس، ومتاجر، ومرافق أخرى قيد التنفيذ. ويعد سيتي هب “Cityhub” في مركز التجارة العالمي بمثابة المركز الاجتماعي الأكبر التالي في بونه حيث يوجد به مجموعة من المقاهي، والمطاعم، والصالات، ويوفر أماكن للاسترخاء خلال ساعات العمل وبعدها.

أعمال بانشيل – النقاط البارزة الرئيسية

  • بلغت محفظة بانشيل ريالتي العقارية التي تم استكمالها نحو 23 مليون قدم مربع بالإضافة إلى 20 مليون قدم مربع تحت التطوير.
  • مجالات أعمال بانشيل ريالتي الرئيسية الثلاث هي:
    • السكنية
    • التجارية، تجارة التجزئة والأطعمة والمشروبات التي تتضمن المساحات المكتبية القابلة للإعداد، والمناطق الاقتصادية الخاصة، ومنتزهات تقنية المعلومات، ومساحات العمل المتكاملة، والأسواق التجارية ومشروعات التطوير متعددة الاستخدامات.
    • تتضمن محفظة الضيافة من نحو 1200 غرفة مع العلامات التجارية البارزة مثل ذا ريتز كارلتون “The Ritz-Carlton”، وجيه دبليو ماريوت “JW Marriott”، وماريوت سويتس “Marriott Suites”، وكورتيارد باي ماريوت “Courtyard By Marriott”، وأوكوود “Oakwood”، ودوبل تري باي هيلتون “Double Tree By Hilton”.
  • ويرتكز جزء كبير من محفظة بانشيل ريالتي للمكاتب على صندوق بلاك ستون الخاص للملكية العقارية “Blackstone Real Estate Private Equity Fund”، تحت رعاية وإدارة مؤسسة بلاكستون جروب إل بي “Blackstone Group LP”.

نبذة عن بانشيل ريالتي

تأسست الشركة في 2002، وتعد بانشيل ريالتي أحد أكبر العلامات التجارية الهندية المتخصصة في أرقى مشروعات التطوير العقاري الفاخرة بالهند. وتشتهر الشركة بريادتها وتميزها في مجال التطوير العقاري، ويركز منهج المجموعة على التطوير المخطط، وإنشاء أصول قيمة، وابتكار خبرات لأسلوب الحياة من خلال التصميم والعمارة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.panchshil.com.

إخلاء المسئولية:

الصور والرسوم لأغراض تمثيلية فحسب. والارتفاعات والصور الواردة مقترحة وتوضيحية وتخضع للتغيير.

وللتعرف على بيانات إخلاء المسئولية على نحو أكثر تفصيلاً فيما يختص بكل مشروع، من فضلك انقر هنا.

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/1042793/Panchshil_Residential_Portfolio_Pune.jpg
شعار: https://mma.prnewswire.com/media/1042836/Panchshil_Realty_Logo.jpg