بحلها للدفعة المخزنة، برمجية Travel Bank mWallet™ من سيل بوينت موبيل توفر الآن نقرة واحدة لإنهاء معاملات المحافظ الجوالة للأطراف الثالثة

أنظمة دفع ما قبل الدمج مثل أبل باي، ماسترباس، فيزا تشيكأوت، أندرويد باي وأميركان إكسبرس تشيكأوت يساعد شركات الطيران على الإتيان بحلول الدفع للسوق بصورة أسرع مع زيادة المداخيل وزيادة تحويلات المسافرين

لندن، 20 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — يمكن لشركات الطيران أن تزيد من مداخيلها بصورة ملحوظة وتوفير المزيد من الأقنية للمسافرين لشراء تذاكرهم وتعزيز رضا العملاء عن طريق منصات دفع تتميز بقدرات الدفعات المخزنة المزود بها نظام الدفع التي تدعم عدة طرق للدفع والمحافظ الإلكترونية للطرف الثالث، حسب ما تقوله سيل بونت موبيل، www.cellpointmobile.com، وهي شركة مزودة لتقنيات حلول الدفع الجوالة لشركات الطيران العالمية.

وإذ تصبح مدعومة ببراعة واستقرار وتطور قدرة الدفع المخزنة في حل سيل بوينت موبيل Travel Bank mWallet™ ، فيمكن لشركات الطيران إدارة مجموعة من مدفوعات الركاب ومعاملاتهم بسرعة وفعالية من حيث التكلفة، بما في ذلك دفعات المحافظ الجوالة للطرف الثالث المحفظة مثل أبل باي، ماسترباس، فيزا تشيكأوت، أندرويد باي وأميركان إكسبرس تشيكأوت، كما يقول كريستيان جيردنغ، الرئيس التنفيذي لسيل بوينت موبيل.

ويوضح جيردنغ: “دفعات الطيران معقدة لأنها تنطوي على أساليب متعددة للدفع، وقنوات بيع متعددة والآن عدة محافظ متنقلة جديدة، ولكل منها مهامها وميزاتها الخاصة بها. وما يفترض أن تكون عملية سلسة يمكن أن تتحول إلى عملية مكلفة وتستغرق وقتا طويلا لشركات الطيران وهي تقوم بتلبية متطلبات دمج أنظمة الطيران المنفصلة.”

ويضيف: قدرتنا على الدفع المخزن تبسط التعقيدات والتكاليف والوقت الذي تتطلبه عملية الدفع، بمنح شركات الطيران منصة واحدة لتخزين بيانات الدفع ودعم المحافظ الألكترونية للطرف الثالث والعدد الكبير من طرق الدفع. ويستطيع الركاب الدفع بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج من المواقع أو التطبيقات المختلفة حين يسافرون.”

تدفقات عائدات جديدة، إنهاء المعاملة بنقرة واحدة
وتستطيع شركات الطيران، بمساعدة منصة آمنة واحدة ودخول واحد تندمج بسهولة مع مجموعة متنوعة من وسائل الدفع والمحافظ الإلكترونية، خلق مصادر جديدة للدخل لشركات الطيران، من البداية إلى النهاية من رحلة ركاب، وفقا لجيردنغ. وكذلك يتمتع الركاب بدفع سلس، وآمن وبنقرة واحدة ومعاملات رقمية دون الحاجة إلى إعادة إدخال المعلومات، أو فتح نوافذ جديدة أو الدخول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات.

وكجزء من هيكلية دفعها ومنصتها المتطورة، فإن قدرة سيل بوينت موبيل على الدفع المخزن تمكن شركات الطيران من:

  • تخزين دفعات الركاب مباشرة وبشكل آمن، بما في ذلك معلومات بطاقة السحب أو الائتمان ومعلومات طرق الدفع البديلة (على سبيل المثال، التحويلات المصرفية، الدفع عبر الهاتف الجوال، والبطاقات المدفوعة مسبقا، بيتكوين، الخ)
  • تخزين معلومات الوصول للدفع المخزنة في مواقع طرف ثالث أو في مصادر دفع أخرى، فضلا عن المحافظ الإلكترونية للطرف الثالث مثل أبل باي، ماسترباس، فيزا تشيكأوت، أندرويد باي وأميركان إكسبرس تشيكأوت، من خلال عملية اعتماد آمنة مدمجة في العملية. ثم يتم بعد ذلك تحويل الدفعات بشكل آمن وتكون متفقة مع أنظمة بي سي آي.
  • دمج مدفوعاتهم بسهولة وسلاسة مع المحافظ المحمولة وطرق الدفع الأخرى.
  • إدارة جميع المدفوعات من لوحة تحكم مركزية تدعم عملية إنهاء المعاملة بصورة آمنة وبسيطة وبنقرة واحدة، بغض النظر عن الطريقة التي يدخل بها الركاب نظام المدفوعات (على شبكة الإنترنت، التطبيق، برنامج الولاء، وما إلى ذلك.)

وتتم إدارة قدرة الدفعات المخزنة لسيل بوينت موبيل من نفس المنصة المركزية التي تدعم حل Travel Bank mWallet® ، وحل Converged Payment Gateway و mFraud® ما يمنح شركات الطيران بنية تحتية مرنة ومتعددة الوظائف لإدارة ورصد ومعالجة المدفوعات ومعاملات الركاب في الوقت الحقيقي.

حول سيل بوينت موبيل: جعل السفر أسهل
سيل بوينت موبيل تساعد شركات الطيران في جميع أنحاء العالم على استعمال وتملك نظام المدفوعات المعقد من البداية إلى النهاية، بغض النظر عن العملة المفضلة لركابها، طريقة الدفع، أو الجهاز أو قناة الدفع. وتساعد بنيتها التحتية التكنولوجية وحلولها وخدماتها المهنية شركات الطيران على إدارة عملية الدفع والمعاملات من منصة بيانات واحدة متكاملة، بغض النظر عن القناة أو الجهاز أو العملات. سيل بوينت موبيل لديها مكاتب في لندن وميامي وكوبنهاغن وبيون، وهي تخدم شركات الطيران العالمية والإقليمية. ومنذ العام 2007، ساعدت منصتها لتوزيع التجارة شركات في جميع أنحاء العالم على تحقيق استراتيجيتها الرقمية، وزيادة مبيعاتها وتحسين هوامش ربحيتها. يرجى زيارة www.cellpointmobile.com أو البريد الإلكتروني info@cellpointmobile.com للحصول على مزيد من المعلومات.