برنامج اختبار التوفل يستضيف دردشة عالمية حية على فيسبوك يوم 23 أبريل احتفالا بيوم اللغة الإنجليزية

- الخبراء يردون على أسئلة الطلبة عن اللغة الإنجليزية واختبار التوفل

برنستون، 15 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير / — يحتفل برنامج اختبار التوفل بيوم اللغة الإنجليزية بدردشة حية عالمية تتألف من أسئلة وأجوبة على الفيسبوك. الطلبة المعنيون بتعلم المزيد عن اللغة الإنجليزية واختبار التوفل يمكنهم التسجيل على الموقع التالي: register on Facebookمن أجل المشاركة في الدردشة الحية يوم 23 نيسان/أبريل، الساعة الثانية وحتى الرابعة بعد الظهر بالتوقيت العالمي المنسق.

الفيديو: http://youtu.be/upue4xapTz8

وقد قررت الأمم المتحدة الاحتفال بيوم اللغة لكل من اللغات الرسمية الست المعتمدة لديها للاحتفال بالتعدد اللغوي والتنوع الثقافي في العالم. وقد تم اختيار 23 نيسان/أبريل ليوم اللغة الإنجليزية تكريما لعيد ميلاد وليام شكسبير.

وللسنة الثانية على التوالي، يحتفل برنامج التوفل بيوم اللغة الإنجليزية من خلال مشاركة خبراء باللغة الانجليزية المستعدين  للإجابة عن أسئلة حول استخدام ومفردات وقواعد اللغة الانجليزية، وكذلك أي أسئلة حول الاستعداد لاختبار التوفل والتسجل له.

وقال جوبرت أبويفا، كبير المدريرين لتسويق برنامج التوفل، “إن الاحنفال بيوم اللغة الانجليزية يمثل نقطة انطلاق ممتازة للطلاب الذين يسعون لأخذ اختبار التوفل في العام 2015. نحن هنا للرد على أي وجميع الأسئلة في الوقت الذي يستعد فيه الطلاب للدراسة في الخارج.”

والدردشة الحية هي جزء من حملة أوسع لمساعدة الطلاب على بدء مغامرة الدراسة في الخارج بحيث يكون فيها برنامج التوفل بمثابة الملاح الشخصيلهم على الفيسبوك FacebookوالإنستغرامInstagram®. يمكن للطلاب المهتمون بالدراسة في الخارج متابعة برنامج التوفل للحصول على معلومات قيمة عن تجاربهم القادمة.

يمكن للطلبة التسجل للمشاركة في الدردشة الحية على الإنترنت على فيسبوك على العنوان التالي: https://www.facebook.com/events/1423551151280221/. لمزيد من المعلومات عن اختبار التوفل، يرجى الاطلاع على: www.toeflgoanywhere.org.

نبذة عن اختبار التوفل
اختبار التوفل للغة الإنجليزية الأكاديمية هو اختبار قياس قدرات الطلاب في اللغة الإنجليزية الأكثر قبولا في العالم، وهو يحظى باعتراف أكثر من 9,000مؤسسة تعليمية في أكثر من 130 دولة. وقد أخذ اختبار التوفل حتى الآن أكثر من 30 مليون طالب. لمزيد من المعلومات عن اختبار التوفل، بما في ذلك التسجيل له ومفاتيح الاستعداد له ونماذج مجانية من أسئلة الاختبار، يمكنك زيارة موقع اختبار التوفل على الموقع التالي:  www.toeflgoanywhere.org.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL®واختبارات TOEIC® واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.