“بريكس بروبرتي بارتنرز” في دبي تطلق منصة دولية للاستثمار العقاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أبريل/نيسان 2015 /بي آر نيوز واير/ — شركة لتزويد العملاء بتنوع في المحافظ ومجموعة واسعة من خيارات الاستثمار العقاري الدولي أطلقت “بريكس بروبرتي بارتنرز” Brix Property Partners، وهي وكالة توفر حلولا عقارية مقرها دبي وأنشئت عام 2009، مؤخرا منصة “بروبرتي فايندر” الدولية international property finder لتلبية الإقبال المتزايد من فرص الاستثمار الدولي التي تشهدها حاليا دولة الإمارات العربية المتحدة.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150419/739902 )

تعد العقارات حاليا فئة استثمارية أكثر شعبية من الذهب بين المستثمرين في دولة الإمارات، وفقا لاستطلاع حديث نشرته “اي بي جلوبال” IP Global و “يو جوف” YouGov، والذي شمل ألف شخص من سكان الإمارات العربية المتحدة، لتحديد وجهة نظرهم بشأن الاستثمار العقاري في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وكشف الاستطلاع أن الاستثمار العقاري يشكل نحو 53% من المحافظ الاستثمارية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، مقارنة بنسبة 43٪ من الذين يتمسكون بـ “ملاذ آمن” من أصول الذهب التقليدية. وبالنسبة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة الذين استثمروا في العقارات، بلغت نسبة مستثمري العقارات في الخارج 41٪، مقارنة بنسبة 12٪ فقط يمتلكون عقارات داخل الإمارات العربية المتحدة، مما يوحي بأن هناك ثقة أكبر في سوق العقارات الخارجية في الوقت الحاضر.

وقال نيكي سامرز-داشوود، المدير الإداري لـ Brix Property Partners “في عام 2013، قمنا بتوسيع نطاق انتشارنا في السوق العماني بنجاح كبير، مع تركيزنا الأساسي على توفير إيجارات متوسطة وعالية الإمكانيات ومبيعات المشروع في السوق المحلي. وتعد أرقام السوق التي نشرت في الآونة الأخيرة، شهادة على النمو المحتمل للاستثمار العقاري في الخارج، ونرغب في إيجاد حل لتبسيط عملية الوصول إلى هذه الأسواق”.

وأضاف سامرز-داشوود “إن إطلاق منصة BRIX Property International سيعطي لعملائنا فرصة لا مثيل لها في الوصول لبعض أسواق العقارات الأكثر ازدهارا في جميع أنحاء العالم؛ بما في ذلك لندن ونيويورك وسيدني. كما تقدم مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية، ونحن أيضا نلبي احتياجات المستخدمين النهائيين الذين يبحثون ربما عن شراء منزل التقاعد أو العطلة”.

وأوضح نيكي سامرز-داشوود بقوله: “كانت الأسواق الدولية التي تقدم عوائد تنافسية على الاستثمار، حافزا رئيسيا بالنسبة لنا لخلق منصة لعملائنا تكون قادرة على تأمين هذه الخصائص وتنويع محافظهم الاستثمارية على مستوى العالم. على سبيل المثال، تعاونّا مع مطور المملكة المتحدة الذي يقدم ضمان بتقديم عائد على الاستثمار بنسية 10٪ لمدة 10 أعوام. وقد أقمنا علاقات خلال العام الماضي مع مطورين واستشاريين في العقارات في جميع أنحاء العالم لضمان أن تكون “بريكس بروبرتي بارتنرز” أفضل الخيارات المقترحة على مستثمرينا”.
ولدى بريكس BRIX أيضا شراكات ثابتة، حيث يمكن للمستثمرين الحصول على جوازات سفر عند شراء عقارات في بعض الأسواق.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.brixpropertypartners.com

للاتصال بوسائل الإعلام:
هايلي سمرز، مديرة تطوير الأعمال
هاتف: 4115-434-9714+
فاكس: 4107-434-9714+
موبايل: 2885000 97150+

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150419/739902

المصدر: Brix Property Partners