تايسيس وموبيسفير وإندوسات أوريدو تعلن عن شراكة في تحالف غرينروم

تايبي، تايوان، 18 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير  — أعلنت شركة تايسيس والشركة التابعة لها موبيسفير أن شركة إندوسات أوريدو قد انضمت إلى منصة تحالف غرينروم “سليمدويت” slimduet®، لتشمل خطة الهاتف الجوال الإندونيسية المدفوعة مسبقا. وسيتم الإعلان عن هذا التعاون في الكونغرس العالمي للجوال، سي أس 73، في الساعة الحادية عشرة صباحا يوم 23 شباط/فبراير، 2016.

ومنصة سليمدويت هي أول نظام تجاري للشريحة الإلكترونية في العالم تمكن من توصيل الشرائح الهاتفية الجوالة المدفوعة مسبقا بطريقة إلكترونية. وباستعمال منصة سليمدويت الخاصة بشركة تايسيس، فإن قناة توزيع إندوسات أوريدو التقليدية للشرائح تتحول إلى قناة رقمية. ويمكن لزوار إندونيسيا الآن شراء وتنزيل خطة إندوسات أوريدو المحلية المدفوعة مسبقا عبر slimduet® APP.

وقال رئيس مجلس إدارة تايسيس جيسون هو، “نرحب بإندوسات أوريدو كأحدث إضافة إلى تحالفغرينروم. ولدى أعضاء التحالف قدرة الوصول إلى منتجاتنا وحلولنا التلفونية الشاملة المصممة لمساعدة الشركات على التغلب على تحديات السوق وخلق مصادر جديدة للدخل من خلال الابتكار والتكنولوجيا التي أثبتت جدواها. ونحن على ثقة أن الشركات المعنية سوف تعمل معا بشكل وثيق من أجل تطوير المزيد من الأعمال “.

وقال الرئيس التنفيذي والرئيس المدير لإندوسات أوريدو ألكسندر روسلي، “نحن سعداء بهذه الشراكة. من خلال الانضمام إلى تحالف غرينروم، ونحن نواصل إثراء محفظتناوالاتصالات الرقمية الرائدة في اندونيسيا من خلال توفيرحل التوزيع الافتراضي سليمدويت لتوزيع شرائحنا التلفونية لتصل الى 10 ملايين مسافر دولي يزورون اندونيسيا سنويا. ومنذ ميلادها الجديد في تشرين الثاني/نوفمبر العام 2015، تواصل إندوسات أوريدو تقديم الابتكارات، ونحن متحمسون إزاء كيف يمكن لهذا الحل  أن يوسع  فرص السوق والأعمال لدينا.”

نبذة حول تايسيس
شركةتايسيستكنولوجيز المحدودة، وهي عضوفي جي أس أم أيهومعهدمعايير الاتصالات الأوروبي، هي الشركة الرائدة عالميا في توفير الترابط الجوال وخدمات التكامل الرأسي في مختلف الصناعات بفضل تقنيتهاSIMoMEالحاصلة على براءة الاختراع. وتوفر منصة تايسيس سليمدويت للمسافرين العالميين خدمات التجوال البديلة في أكثر من 200 دولة. ومنصة سليمدويت هي أول نظام حي لتقنية الشريحة الهاتفية الجوالة الاستهلاكية. وتطلق تايسي مبادرة تحالفغرينرومللتغلب على تهديد الفصل بين ملكية العملاء والعائدات المفقودة بسبب خدمات الاتصالات المجانية على الإنترنت، وانخفاض الأسعار، وضغط الهامش وكذلك حل قضايا حيادية الإنترنت. ولدى تايسيس مكاتب ومواقع أبحاث وتطوير في تايوان، والصين، هونغ كونغ، سنغافورة، الهند وجنوب أفريقيا.

حول إندوسات أوريدو
شركة إندوسات أوريدو هي شركة الاتصالات الرقمية الرائدة في اندونيسيا، التي تتيح الوصول والمزيد من التواصل للجميع ولكل الأعمال. وتقدم شركة إندوسات أوريدو خدمات الهاتف الخلوي والهاتف الثابت واتصالات البيانات والإنترنت للمستهلكين والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. يتم تداول أسهم شركة إندوسات على سوق اندونيسيا للأوراق المالية (IDX: ISAT).

اتصالات وسائل الإعلام:

تايسيس
ألان يانغ
+886-2-2627-0927 ext. 6019
Allan.Jang@taisys.com
http://www.taisys.com/index