- سفير #PepsiChallengeالعالمي نقولا فورميتشيتي يوحد القادة الابتكاريين في العالم في تحدي إعادة التصميم العالمية

بيرتشاس، نيويورك، 15 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير / — #PepsiChallenge — تضع بيبسي السيطرة التصميمية لأكبر رصيد لماركتها الأيقونية، علبة البيسي، في أيدي المعجبين بالمشروب. فكجزء من مسابقة 2015، #PepsiChallenge، ستتاح للمستهلكين الفرصة الاستثنائية لإعادة تصميم العلبة التي يحتفى بها ويتم تمييزها عالميا بتصميماتهم الخاصة ونكهتم الإبداعية في مسابقة تصميم “عش لليوم” “Live For Now” Design Challenge.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150409/197603

وبقيادة سفير مسابقة  #PepsiChallengeالعالمي ومصمم الأزياء ذات الشهرة العالمية والمدير الإبداعي، نقولا فورميتشيتي، ستنطلق مسابقة تصميم “عش للآن” بمفهوم تصميم من فورميتشيتي، الذي يتضمن شعاره المفضل نيكوباندا، الذي سيكون بمثابة مصدر إلهام ويضع الأسس التي تبين حدود ما يستطيع المستهلكون الذهاب إليه في تقديماتهم للمسابقة. فبطرح علبة بيبسي فارغة تحمل فقط شعار بيبسي دون تغيير، يسمح للمستهلكين إعادة تخيلواجهة علبة البيبسي، بحيث تكون القيود الوحيدة عليهم هي مخيلاتهم.

وقال فورميشيتي، “أجد الإلهام من حولي باستمرار، وبخاصة في عالم التصميم الذي لا حدود له. من الأزياء والهندسة المعمارية إلى المنتجات والعلامات التجارية، فإنه يمكن العثور على التصميم بالعديد من الوسائل الفنية، وإنتاجه من قبل أفراد من جميع المواهب. إن مسابقة تصميم “عش للآن” كانتتحديا لم يكن يمكنني أن أنتظر لقبوله وأنا متحمس لرؤية ما يتصورهالعالم ويقدمه لنا.”

فابتداء من اليوم وحتى 13 أيار/مايو، سيتم قبول الطلبات من جميع أنحاء العالم على الموقع التاليwww.PepsiChallenge.com، حيث سيتم عرض تجربة تصميم تأتي مرة واحدة في العمر لفائز واحد في المسابقة في مركز بيبسي للتصميم والابتكار في مدينة نيويورك للعمل جنبا إلى جنب مع فريق التصميم الرائد في الصناعة التابع لبيبسي كولا.

سيتم الحكم على أفضل التقديمات من قبل فورميتشيتي، ونائب الرئيس الأول لشركة بيبسي كولا، ومسؤول التصميم الأول ماورو بورسيني ولجنة مختارة بعناية من قادة التصميم في العالم، بمن فيهم:

مارسيلو بيرلون، المدير الإبداعي
لابو الكان، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس المشارك لايطاليا إنبندنت
كريم رشيد، المصمم الحائز على الجوائز
فرانكا سوزاني، رئيسة تحرير مجلة فوغ ايطاليا

وقالت كريستين باتريك، نائبة الرئيس الأول والرئيسة التنفيذية للتسويق، ماركات مشروبات شركة بيبسي كولا العالمية، “إن مسابقة بيبسي الجديدة هي في صلبها تقوم على تشجيع المستهلكين في جميع أنحاء العالم على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم، وقبول تحد وفرصة جديدتين. لقد كان التصميم لفترة طويلة ملاذا لأولئك الذين يجرؤون على القيام به بشكل مختلف، لذلك أردنا لواحدة من أولى مسابقاتنا العالمية أن تتواصل مع هذه الفئة الإبداعية الجريئة مباشرة. وفي عام التحديات، قمنا بتحويل العدسة على أنفسنا للنظر إلى علامتنا التجارية بشكل مختلف. وقد سلمنا أعز رصيد لدينا وقطعة العقار الأكثر وضوحا لدينا – واجهة علبة البيبسي – للمستهلكين في جميع أنحاء العالم لإعادة تصورها. ولا نستطيع أن ننتظر لنرى النتائج.”

وتتبع مسابقة “عش للآن” للتصميم جولة بيبسي مع حملة “ليتر من الضوء” المعروفة باسم “أشعل الضوء” حيث تحدى فورميتشيتي زملاءه الإبداعيين حول العالم لتصميم تركيبات يحفزها الضوء. جولة “أشعل الضوء” الدولية من التركيبات الضوئية الإبداعية الكبيرة والمتعددة الوسائل الفنية تهدف إلى تركيز الاهتمام على المجتمعات التي تفتقد إلى الكهرباء وحلول الإضاءة الأساسية من خلال شراكة بيبسي العالمية مع حملة “ليتر من الضوء”. ففي كل مرة يستخدم فيها المستهلكون في جميع أنحاء العالم الهاشتاق #PepsiChallenge على تطبيق إنستاغرام العام، الفيسبوك، تويتر أو يوتيوب، سوف تتبرع بيبسي بمبلغ دولار واحد لمؤسسة ليتر من الضوء للمساعدة في توفير الإنارة للناس في جميع أنحاء العالم الذين هم في أمس الحاجة إليها.

ومع إطلاق لمسابقة #PepsiChallenge كالموضوع الأكثر تداولا على تويتر في جميع أنحاء العالم، وعبر المشاركات من قبل ومع سفراء العلامة التجارية العالمية لبيبسي والنجوم الدوليين، ودور عالم الموضة ومشاهير الرياضة على حد سواء، تتواصل مسابقة بيبسي عبر العام 2015 مع مسابقات عالمية ومحلية إضافية مصممة لتحفيز المستهلكين في جميع أنحاء العالم لعيش الحياة على أكمل وجه وجعل كل لحظة – كبيرة أو صغيرة – ملحمة. وستصدر مسابقات بيبسي على قنوات بيبسي الاجتماعية بيبسي، PepsiChallenge.com وعبر السفراء العالميين والمحليين. قوموا بزيارة www.PepsiChallenge.com وجميع القنوات الاجتماعية لبيبسي في مختلف أنحاء العالم لمزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالمسابقات. ويمكن الاطلاع على القواعد الكاملة وشروط التأهل لمسابقة تصميم “عش للآن” على www.PepsiChallenge.com.

نبذة حول شركة بيبسي كو
منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو 66 مليار دولار في العام 2014، ولدتها محفظة أغذيثة ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي كويكر، غيتيريد، بيبسي كولا وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار لكل منها على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب بيبسي شعار الأداء مع الغرض – وهو ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي عالي المرتبة مع توفير نمو مستدام في قيمة المساهمين. وعمليا، فإن شعار “الأداء مع الغرض” يعني توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com.