هونغ كونغ، 28 يونيو 2022 / PRNewswire / — إعادة التصميم وإعادة تشكيل التجربة، يتميز تلفزيون X8900 OLED من تلفزيون توشيبا بالدقة اللذيذة في التوقعات وطموح بشكل غير اعتذاري من الداخل – وهو نموذج كلاسيكي من الحرفية التلفزيونية الرئيسية لتلفزيون توشيبا التي أسفرت عن لشهر أبريل ومايو وحدهما، زيادة ربع سنوية في مبيعات التلفزيون.

مع واحد من أكثر أنظمة التشغيل التلفزيونية ملاءمة للعملاء في السوق – VIDAA ، X8900 يحول العلاقة بين المشاهد والتلفزيون بشكل قاطع. من خلال دمج التحكم الصوتي والبحث العالمي عن النظام الأساسي سهل الاستخدام في الحدود الغامرة للشاشة، تعرف VIDAA عن ظهر قلب ما هي محتوياتك المفضلة وكيفية إحضارها إليك. من خلال تسهيل الوصول إلى صفائف واسعة من المحتوى بشكل كبير، تعمل VIDAA أيضًا على تبسيط تفاعلك مع التلفزيون الخاص بك وتنويع التجربة بأكملها.

نظرًا لأن البث والألعاب يصبحان أمرًا لا غنى عنه لتجربة الشاشة الكبيرة، فإن X8900 لا هوادة فيه بنفس القدر في تقديم تجربة من الدرجة الأولى عندما يتعلق الأمر بالسرعة والثبات. مزود بواحدة من ميزات الاتصال المميزة لتلفزيون Toshiba TV ، وهو النطاق المزدوج، والتوافق المدمج في X8900 مع كل من عرض النطاق الترددي 2.4G و 5GHz هو ما يمنع الهراء، ويؤمن الاتصال، ويقفز بك في قائمة الانتظار مباشرة إلى الترفيه السلس والأقل تأخيرًا. ومع العلم أن مقاس واحد نادرًا ما يناسب كل شيء، فإن X8900 يأتي أيضًا مزودًا بميزة مشاركة الشاشة العملية وسهلة الاستخدام بجنون. سواء كان الأمر يتعلق بألعاب الجوال أو البث المباشر للأحداث، ما عليك سوى الاتصال والاسترخاء وعرض المحتوى المفضل لديك على الجهاز الذي تختاره بالضبط.

وبالإضافة إلى ميزات التكنولوجيا المتشددة، فإن التصميم البسيط للعلامة التجارية ل Toshiba TV هو العلامة التجارية البسيطة. بسمك ملليمترات فقط، يستعيد لك المظهر الخارجي الأنيق والنحيف والأنيق لهاتف X8900 ، المتجسد في ورقة واحدة كشاشة، مساحة محددة بالترتيب المتوازن والبهجة الجمالية الخالصة.

من خلال إذابة النغمة المعدنية للتكنولوجيا الحديثة في تجربة لا تنسى تتدفق، تم ضبط تلفزيون X8900 OLED من Toshiba TV بشكل لا تشوبه شائبة لتلبية أكثر رغباتك ومتطلباتك دقة، وهو بوابة مذهلة تؤدي إلى توليفة نقية من التصميم والتكنولوجيا، والبساطة والرقي – وهو نصب تذكاري لتفاني العلامة التجارية المستمر في التألق الذي لا مثيل له.

لمعرفة المزيد عن سلسلة X8900 أو أحدث منتجات العلامة التجارية التي تقدم أروع التجارب السينمائية، ترقبوا أخبار Toshiba TV على وسائل التواصل الاجتماعي:  Facebook Instagram Twitter YouTube .

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1847824/image_5022994_19010003.jpg