تصنيف شركة Vocalcom كأفضل مزود لتطبيق مراكز الاتصال من شركة GetApp للربع الثالث من العام المالي 2015

باريس، 15 أكتوبر 2015/PRNewswire — أعلنت شركة Vocalcom، المزود العالمي لبرامج مراكز الاتصال السحابية، اليوم عن تصنيفها ضمن أفضل مزودي برامج مراكز الاتصال السحابية من قبل شركة GetApp، ومن خلال توفير القدرة للشركات على التواصل الفوري  بين الأفراد والعملاء المحتملين والعملاء القائمين، تحسّن أداء المبيعات، وترضي  العملاء عن طريق خدمة عملاء رائعة.

Vocalcom logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150902/263192LOGO)

أصدرت GetApp، وهي شركة تابعة لشركة Gartner ومتخصصة في مطابقة المؤسسات مع تطبيقات الأعمال المناسبة، تصنيفها الربعي لأفضل 25 تطبيق سحابي برامجي لمراكز الاتصال، GetRank. احتلت شركة Vocalcom المركز الأول في تصنيف GetRank للربع الثالث على التوالي في فئة برامج مراكز الاتصال بنتيجة إجمالية بلغت 82.

يتم تسجيل نتيجة كل تطبيق باستخدام خمسة معايير، وكل معيار يساوي 20 نقطة، للحصول على نتيجة إجمالية قدرها 100 نقطة وهي: آراء المستخدمين، وعمليات الدمج، وتطبيقات الأجهزة المحمولة، والحضور الإعلامي، والأمن. تعتبر نتيجة كل تطبيق GetRank مستقلة تمامًا عن المصالح التجارية والعلاقات القائمة التي ربما ترتبط بها شركة GetApp مع مزودي التطبيقات.

صرّح أنتوني دينيس، المدير التنفيذي لشركة Vocalcom، قائلاً: “الحصول على المركز الأول في الربع الثالث لتصنيف GetRank لمراكز الاتصال السحابية هو شرف كبير لنا جميعًا في شركة Vocalcom. لن نكون حيثما نحن الآن دون العمل الذي جرى لجعل تقنيتنا بديهية ومدمجة بسلاسة مع أفضل برامج CRM في هذا المجال.” وأضاف قائلاً: “نود أن نشكر العملاء الذين أدلوا بآرائهم بشأن برامجنا وساعدونا في الوصول إلى المركز الأول كأفضل تطبيق برامجي لمراكز الاتصال حيث ندين لهم بكل شيء.”

يأتي هذا الإقرار في نفس الوقت الذي أعلنت فيه شركة Vocalcom عن إطلاق’ Click2Start مؤخرًا، وهي منصة اتصالات العملاء السحابية للشركات الصغيرة التي تتيح لكم الحفاظ على رضاء عملائكم القائمين، وجذب عملاء جدد وتنمية شركتكم. تعرفوا على كيف يمكن لبرامج Vocalcom لمراكز الاتصال مساعدتكم في كسب المزيد من العملاء، وتقديم خدمة عملاء سريعة ومفيدة عبر كل قناة من خلال التجربة المجانية لدينا.

من بين الفئات البارزة ضمن التقرير، تقدمت شركة Vocalcom في مجال تأمين النظام، وذلك جزئيًا بسبب هيكلها الفريد الخاص بمراكز الاتصال السحابية التي تستضيفها شركة Amazon Web Services (AWS)، الرائدة عالميًا في مجال البنى التحتية السحابية وفق تقريرIaaS Magic Quadrant للعام 2015 الخاص بشركة Gartner.

نبذة عن Vocalcom

شركة Vocalcom هي مزود عالمي للتكنولوجيا السحابية التي تساعد الشركات في كسب المزيد من العملاء وتقديم خدمة أسرع وأذكى، ولكي تزدهر. تدعم شركة Vocalcom، التي يزيد عدد مستخدميها المحبين عن 550000 مستخدم لتصاميمها المبدعة ومزاياها المفيدة، أكثر من 3600 شركة حول العالم مثل McDonald’s وDisney وITV، الذين يستخدمون تقنية الاتصال السحابي بالعملاء لتحسين أداء المبيعات وتوفير خدمة عملاء سريعة ومفيدة عبر كل قناة. نجلب جميع محادثات العملاء في مكان واحد، مهما كان المصدر؛ الهاتف أو الويب أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو منصة التواصل الاجتماعي، ما يزيل الفواصل بين قنوات الاتصال وبرنامج CRM مع الحفاظ على الاتصالات السياقية المخصصة للغاية عبر جميع القنوات للحصول على المزيد من الرضا والمشاركة الأفضل وحل أسرع لمشكلات عملائكم. لذلك، يعمل فريقنا بشكل أذكى ويقدم أداءً أفضل بينما يحصل عملائكم على الإجابات التي يبحثون عنها بسرعة وبشكل موثوق في كل مرة.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال :
ميريام غيداس
+33155373050
m.ghedas@vocalcom.com
المصدر: Vocalcom