تفتتح DEKRA أول مختبر فحوصات للمكونات الكهربائية في الشرق الأوسط

سٹٹگارٹ، جرمنی — في يوم 29 من فبراير، تفتتح DEKRA مختبر جديد للفحوصات في الإمارات العربية المتحدة. يعد هذا المختبر، الذي يقع في منطقة جبل علي الحرة في دبي، أول مختبر فحوصات مستقل لشركة DEKRA في الشرق الأوسط. تشكل المرافق الجديدة أيضًا المكتب الأمامي لجميع متطلبات الاختبار التي قد تحتاج إليها الجهات المصنعة وأصحاب المصالح في مجال اختبار النوع وفحص واعتماد المعدات والمكونات ذات الجهد المنخفض والمتوسط والعالي. يتلائم المختبر الجديد بسلاسة مع طموحات DEKRA في توفير مرافق للاختبار والفحص والاعتماد للجهات المصنعة وأصحاب المصالح والمستهلكين على أراضيهم بقدر الإمكان. سيتمكن هؤلاء من تطوير واختبار وطرح منتجاتهم بشكل أسرع إذا توفرت لديهم المعرفة المحلية والانتباه الشخصي.

تم تصميم المرفق في دبي لخدمة صناعة المفاتيح الكهربائية والكابلات والمحولات في الشرق الأوسط، ولإجراء اختبارات على منتجات مثل تركيبات المفاتيح الكهربائية، والكابلات، وأنظمة خطوط الربط بقضبان التجميع، والمحولات، ومحطات التحويل الفرعية المغلفة، للتأكد من أنها تعمل وفقًا للمعايير الوطنية والدولية أو وفقًا لمتطلبات العميل المحددة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء اختبار أولي خلال مرحلة تصميم المنتجات.

ومن المناطق الرئيسية التي سيركز عليها المختبر الجديد سوق المفاتيح الكهربائية والكابلات منخفضة الجهد الذي يتزايد الطلب عليه، واختبارات النوع وفقًا لمواصفات IEC 61439-2 وIEC 60502-1 وBS 5467 وBS EN 50288-7. ومن بين مرافق أخرى، توجد ثلاثة أجنحة اختبار منفصلة وغرف مناخية متطورة تضمن إجراء اختبارات النوع في درجات حرارة مرتفعة مثل 50 إلى 55 درجة مئوية.

يقول بيرت زويتبرود، الرئيس التنفيذي لشركة DEKRA في هولندا والمسؤول عن وحدة الأعمال العالمية (اختبار المنتج واعتماده)، “نعمل باستمرار على توسيع أنشطتنا. في عام 2015، أضفنا عشرة مختبرات لاختبار المنتج عبر عمليات الاستحواذ الإستراتيجية. وخلال عام 2016، سيتم افتتاح عدة مختبرات إضافية في آسيا والشرق الأوسط.

مع استمرار التوسع وعرض حلول أكثر شمولية في الأسواق الحيوية النامية، نقوم بتلبية الطلب المتزايد على المنتجات الآمنة في عالم متصل بشكل متزايد يحركه التوجه الكاسح لإنترنت الأشياء. تركز الشركة على قطاعات أكثر ابتكارًا وأعلى تقنية مثل EMC واختبارات اللاسلكية، فضلاً عن غيرها من مجالات الخدمات المتخصصة مثل السلامة عند وقوع انفجارات وفحص مكونات منخفضة أو عالية الجهد.
http://www.dekra.com/