خطوة رائدة نحو العيادات الرقمية: ClinicAll و SRC Infonet يقومان بتجهيز أول عيادة في أوروبا تعمل بنظام السجلات الطبية الإلكترونية (EMR)

نويس, ألمانيا, 1 أكتوبر 2015 / PRNewswire —

– إحالة مرجعية: صورة متاحة على الوكالة الأوروبية للصور الصحفية epa (http://www.epa.eu) –

يضم نظام السجلات الطبية الإلكترونية (EMR) كافة البيانات المرتبطة بصحة المريض وعلاجه، إذ يتيح الوصول المركزي للبيانات الإدارة المثلى للبيانات بواسطة فريق العاملين المعتمدين في العيادة والأطباء والفريق الطبي. وهذا لا يُحسِّن من سلاسة سير العمل فقط وإنما يُحسِّن أيضاً من جودة العلاج وأمن وسلامة المرضى. على الرغم من تعدد المزايا التي يوفرها دمج مثل هذه النظم، فإن دمجها في نظم الرعاية الصحية الأوروبية يكاد يكون غير موجود.

ClinicAll and SRC Infonet equip the first clinic in Europe with EMR.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151001/272970)

من خلال تطبيق نظام EMR الشامل في أحد العيادات في سلوفينيا، أخذ المطور الإلماني للبرنامج، ClinicAll Germany، مع شركة SRC Infonet الشركة الرائدة في مجال نظم المعلومات السريرية خطوةً رائدةً نحو مستقبل المستشفيات الرقمية. حالياً تم تركيب 180 جهاز من أجهزة ClinicAll في إحدى العيادات في سلوفينيا – الحل المبتكر الذي يعتمد على نظام التشغيل Windows 8 ما يمكن كل غرفة في كل مستشفى من الدخول على عالم الوسائط الحديثة ودمجها بالكال في نظام HIS في المستشفى.

يحل هذا النظام مشكلتين معاً يمكن للمرضى الاستمتاع بالإنترنت و IPTV عن طريق متصفح ويب ونظام مشاهدة الفيديوهات حسب الطلب (VoD) وبروتوكول نقل الصوت VoIP والإطلاع على آخر وأحدث الأخبار والنشرات الجوية وألعاب الإنترنت والبيانات الخاصة بالعيادات والعلاجات وأكثر يمكن الاستعانة بكل ذلك من خلال شاشات تعمل باللمس وواجهة المستخدم السهلة في Windows 8

كما أن الفريق الطبي يستخدم نفس الأجهزة المثبتة على أسرة المرضى في الإطلاع على كافة البيانات الطبية في المناطق المحظورة. يوفر ذلك لفريق العاملين مساعدة ودعم لا نهائي خلال فترة العلاج والتداوي الطبي برمتها. توفر عملية التوثيق المرنة والإمداد بالبيانات الفريق الطبي بالكامل إطلاعاً مباشراً على أحدث المعلومات الطبية المرتبطة بكل مريض.

فمن خلال توفير هذا الحل الفريد من نوعه فإن ClinicAll و SRC Infonet تضعان معاً معاييراً جديدة في مجال الرعاية الصحية من أجل توفير العلاج الطبي الفعال وأقصى راحة للمرضى.

الصورة المصاحبة لهذا التقرير متاحة على معرض صور وكالة أشوسيتد برس باستخدام الرقم المرجعي PRN511664

ClinicAll Germany GmbH
Ms Sabine Hering
Email: sh@clinicall.de
هاتف:
49-2131-528-13-30+
http://www.clinicall.de

المصدر: ClinicAll