داماك العقارية تجوب العالم لترويج قطاع العقارات الفاخرة في دبي

سعياً لتعزيز مكانة دبي كوجهة تجارية جاذبة للاستثمارات الخارجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: للنشر الفوري، 5 أكتوبر 2015: تشارك داماك العقارية، المطور الرائد للعقارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، في جولة ترويجية عالمية لمدة شهر، لتعزيز مكانة دبي على الخارطة العالمية في مجال العقارات الفاخرة وتسليط الضوء على البيئة التجارية القوية للاستثمارات الخارجية في الإمارة.

ومن المقرر أن تجوب داماك العقارية ثلاث قارات خلال جولتها الترويجية، لتسليط الضوء على دبي كمدينة آمنة للزوار والمقيمين، والتي توظف استثمارات كبيرة في البنية التحتية، وتتمتع بسهولة وحرية ممارسة أنشطة الأعمال، بالإضافة إلى قوانين العمل التي تتسم بالفعالية والموثوقية.

وستزور داماك العقارية خلال جولتها التي تستمر لمدة شهر كامل، كل من الهند والمملكة المتحدة وكينيا، وستشارك في عدد من الفعاليات والمعارض المتنوعة التي تقام في كل منها.

وقال نايل مكلوغلن، نائب رئيس أول في داماك العقارية: “لا تزال دبي تمثل واحدة من المدن الأكثر جاذبية للاستثمار في العالم. فمع بيئتها الآمنة وطقسها الجيد، والإجراءات والقوانين الجذابة لممارسة الأعمال، بالإضافة إلى توافر بعض من أجمل المنازل في العالم، تحتل الإمارة مكانة متميزة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الخارجية”.

وأشاد مكلوغلن بالاهتمام المتزايد الذي شهده القطاع العقاري في دبي مؤخراً من بلدان ومناطق عديدة من العالم، مشيراً إلى أن هذه الحملة الترويجية للفعاليات المختلفة ستسهم بشكل كبير في تعريف المستثمرين بدبي والترحيب بهم من جميع أنحاء العالم.

وستشارك داماك العقارية يومي 9 و10 أكتوبر الجاري في معرض “مستثمري العقارات ومشتري المنازل” في لندن بالمملكة المتحدة، كما ستشارك يومي 10 و11 أكتوبر في معرض “تايمز العقاري” في دلهي بالهند، وفي معرض “كينيا هومز إكسبو” في نيروبي في الفترة من 15 إلى 18 أكتوبر.

وتشهد إمارة دبي حالياً نمواً ضخماً في قطاع السياحة، حيث بلغت نسبة النمو في أعداد الزوار تسعة في المائة، مع استقبال الإمارة لأكثر من سبعة ملايين زائر خلال الأشهر الستة الأولى من العام 2015. ويعد مطار دبي الدولي حالياً المطار الأكثر ازدحاماً في العالم، إذ استقبل أكثر من 70 مليون مسافر في العام الماضي. ومن المتوقع أن تستقبل دبي 25 مليون سائح خلال العام 2020 تزامناً مع استضافة معرض “إكسبو الدولي”.

وتتبوأ شركة داماك العقارية مركز الصدارة في قطاع العقارات الفاخرة في دبي منذ أكثر من 13 عاماً، قدمت خلالها عقارات سكنية فاخرة ذات جودة عالية في جميع أنحاء الإمارة. كما قدمت داماك العقارية عدداً محدوداً من الشقق الفاخرة بلمسات وتوقيع العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة، مثل فيرساتشي، وفندي، وباراماونت هوتيلز آند ريزورتس، فضلاً عن مؤسسة ترامب، وبوجاتي. إضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتطوير مضمارين للغولف بمواصفات عالمية، وقد أولت مهمة تصميم أحدهما لشركة “تايغر وودز ديزاين” العالمية.

وقد قامت شركة داماك العقارية حتى 30 يونيو 2015 بتسليم حوالي 14,375 وحدة سكنية، فيما تضم محفظتها ما يزيد عن 37,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.damacproperties.com

داماك العقارية – رائدة العقارات الفاخرة في المنطقة

تتبوأ شركة داماك العقارية مركز الصدارة في سوق العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، جلبت خلالها تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم، وقد رسخت داماك العقارية مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة وأقصى درجات الجودة، وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد

توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان.

أتمت داماك العقارية تسليم ما يقارب 14,375 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 30 يونيو 2015 ما يزيد عن 37,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.

والشركة مدرجة في سوق دبي المالي، كما أصدرت الشركة صكوك لمدة خمس سنوات بقيمة 650 مليون دولار أميركي في “ناسداك دبي” في أبريل عام 2014، وتم تغطية الاكتتاب بأكثر من أربع مرات عبر مستثمرين مؤسساتيين من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وكلاعب رئيس في السوق، دخلت داماك العقارية في شراكات مع بعض أكثر علامات الأزياء والتصميم العالمية تميزاً، لتجلب مفاهيم معيشة جديدة ومثيرة إلى السوق. وتضم مشاريع الشركة مضمار غولف بتصميم تايغر وودز وبإدارة مؤسسة ترامب، وشقق فاخرة بتصاميم داخلية تحمل توقيع دار الأزياء الإيطالية “فيرساتشي هوم”، وكذلك شقق وفلل فاخرة بتصاميم داخلية من “فندي”، فضلاً عن المفهوم الجديد الذي تجلبه “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” من خلال تقديمها لخدمات متكاملة لا تضاهى.

وتطور الشركة كذلك أثنين من المجتمعات التطويرية الفاخرة في دبي، هما “أكويا من داماك”، و”أكويا أكسجين”، واللذان تبلغ مساحتهما الإجمالية نحو 100 مليون قدم مربعة، ويوفر المشروعان المتميزان فلل محاطة بالمساحات الخضراء، وبيئة خاصة وهادئة للهروب من صخب المدينة.

ويضم كل مشروع مضمار للغولف متوافق مع المعايير الدولية والمكون من 18 حفرة، إذ يقوم جيل هانس بتصميم مضمار “ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي” في “أكويا من داماك”، فيما يصمم تايغر وودز مضمار “ترامب وررلد غولف كلوب دبي” في “أكويا أكسجين”، حيث ستقوم مؤسسة ترامب بإدارة المضمارين، لتقدم أفضل خدمات الغولف على أعلى مستوى.

ويوفر كل مشروع فلل وشقق فاخرة تعد الأفضل والأفخم في السوق حالياً، وتوفر مفهوم معيشة بتوقيع كبرى العلامات التجارية العالمية التي يضمها “أكويا من داماك”، مثل فلل بلمسات “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”، و”فندي”، فيما تقدم قصور “ترامب إستايتس” المذهلة، نمط حياة هادئ وإطلالة بانورامية على مضمار الغولف.

وبصفتها شركة عالمية رائدة في مجال العقارات الفاخرة، تطور كذلك داماك العقارية مشروع “داماك تاورز من بارامونت” في منطقة البرج، والذي تبلغ قيمته الاستثمارية 1,35 مليار دولار أميركي، ويضم أول فندق ووحدات متكاملة الخدمات تحمل اسم بارامونت في المنطقة.

وستوسع داماك العقارية محفظتها الخاصة بالضيافة خلال السنوات الثلاث المقبلة لتصل إلى ما يقارب 10,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث تمتد مشروعات الشركة الجديدة التي سيتم افتتاحها خلال الأشهر القليلة المقبلة في مواقع مختلفة من منطقة البرج والمناطق الرئيسة الأخرى في دبي، مع علامتيها “داماك ميزون” و”نايا”.

تبني داماك العقارية الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.damacproperties.com ، أو متابعة “داماك العقارية” على فيسبوك، تويتر )DAMACOfficial(@ ويوتيوب.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسيد نايل مكلوغلن، نائب رئيس أول – الاتصال المؤسسي، داماك العقارية. هاتف:+971 4 373 1000 | فاكس: +971 4 373 2335 | البريد الإلكتروني: niall.mcloughlin@damacgroup.com http://photos.prnewswire.com/prnh/20151004/273705

فلل إيتوري 971 بلمسات بوجاتي إحدى العلامات الفارقة في الحملة الترويجية

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151004/273706

داماك العقارية تجوب ثلاث قارات في حملة ترويجية