رابطة أخصائيي الجريمة المالية تطلق الترجمة العربية لاختبار الجمعية ومواد التحضير الخاصة بالاختبار

النسخة الجديدة توفر للمراكز المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برامج قوية في التدريب على الامتثال

ميامي، 19 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — أعلنت رابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين، The Association of Certified Financial Crime Specialists (ACFCS)وهي جمعية مهنية تابعة لأسرة شركات باربري للتعليم القانوني، عن إصدار الترجمة العربية لاختبار رابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين  ومواد التحضير والممارسة المتعلقة به.

ويمثل إصدار الترجمة العربية اللغة الثالثة التي يتم فيها توفير اختبار رابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين حتىالآن. وقد تم إصدار طبعتي اللغة الإنجليزية والترجمة الاسبانية في العامين 2013 و 2014، على التوالي.

اجتياز اختبار رابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين هو الاعتماد الوحيد الذي يثبت المعرفة المهنية والمهارات المثبتة للمهني في جميع مجالات الامتثال لقوانين الجرائم المالية والتحقيقات فيها وإنفاذها. ويشمل الاختبار 12 مجال محتوى أساسيا، بما في ذلك غسل الأموال والاحتيال والفساد والتهرب الضريبي، والأمن السيبراني وغيرها. ويعزز اتساع نطاق المواد التحضيرية والاختبار فهما أكثر اكتمالا لمشهد الامتثال لقوانين الجرائم المالية بالكامل.

وقال بريان كندل، المدير التنفيذيلرابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين  “إن العديد من البلدان والمدن في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا تصعد بسرعة لتصبح مراكز للخدمات المالية الإقليمية والدولية الهامة. ومع توسعها، فإن برامج الامتثال لقوانين الجرائم المالية القوية تصبح حاسمة على نحو متزايد. وتزود هذه البرامج المهنيينبالوسائل والأدوات اللازمة لحماية سلامة النظام المالي وحماية المؤسسات من تأذي سمعتها كما والأضرار التنظيمية. ونحن متحمسون لدعم هذه المؤسسات التي تركز لا فقط على تحقيق الامتثال للمعايير العالمية في الكشف عن الجريمة المالية والوقاية منها، بل والبقاء متقدمة في الميدان.”

رابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين  تتشارك مع مؤسسة كريتيريون، وهي شركة سيكومتريةدولية لإجراء اختبار اللغة العربية لرابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين في مراكز اختبار في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وتشمل المجموعة العربية لمواد اختبار رابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين  التسجيل لاختبار الرابطة المذكور، ودليل الدراسة، أسئلة تمارين من الاختبار، ندوة تدريبية على الإنترنت بطول ثماني ساعات، وعضوية لسنة واحدة في رابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين. وسيتم تقديم دروس تحضير وتدريب حية في وقت لاحق من العام 2016 في مدن مختارة في المنطقة.

حولرابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين
رابطة اخصائيي الجريمة المالية المرخصين هي منظمة عالمية للمحترفين من القطاعين العام والخاص الذين يعملون في مختلف تخصصات الجرائم المالية، بما في ذلك مكافحة غسيل الأموال والتهربمن دفع ضرائب الفاتكا، قانون الممارسات الأجنبية الفاسدة والاحتيال،الفساد، وتحليل المعطيات والأمن، الامتثال والتنظيم والإنفاذ وأكثر من ذلك. رابطة اخصائيي الجريمة المالية المرخصين تمنحشهادة الرابطة الخاصة للمرشحين المؤهلين الذين يجتازون اختبارا مراقبا يقدم في مراكز اختبار مرخصة في جميع أنحاء العالم. وهناك مهنيون في مجال الجريمة المالية من أكثر من 50 دولة ممن حصلوا بالفعل على شهادة رابطة أخصائيي الجريمة المالية المرخصين.

نبذة عن مجموعةباربري
في صميم عمل مجموعة شركات باربريهي شركة مراجعة اختبارات نقابة المحامين الأميركية (بار)، التي ساعدت أكثر من مليون من المحامين الأميركيين على اجتياز الاختبار. والآن تلبي مجموعة شركات باربري الاحتياجات التعليمية القانونية لطلبة القانون والمحامين طوال حياتهم المهنية عبر توفير التعليم المتخصص والتقنيات المبتكرة. وتشمل مجموعة شركات باربري شركات تابعة لها تعمل على تحسين التعلم القانوني في الولايات المتحدة وحول العالم من خلال توفير فرص متميزة لكليات القانون، وشركات المحاماة والشركات المرتبطة بالقانون على الازدهار. وإذ تأسست في العام 1967 فإن مجموعة باربري تتخذ من دالاس، تكساس، مقرا رئيسيا لها ولها مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكذلك في أوروبا والعالم العربي.