ستريماجو سوشيال: تطبيق البث الحي للفيس بوك

كاليجاري، إيطاليا، 9 أبريل 2015 / بي آر نيوز وير — انشر بشكل حي باستخدام ستريماجو سوشيال Streamago Social على فيس بوك Facebook واطلق العنان لإبداعك. يستخدم تطبيق ستريماجو سوشيال لبث مشاهد الفيديو الحية بالصوت والصورة في ملفك الشخصي وصفحتك الشخصية على فيس بوك. عزز من تواصلك على فيس بوك وتشارك اللحظات المهمة من حياتك مع أصدقائك.

أطلقت تيسكالي Tiscali اليوم ستريماجو سوشيال، التطبيق الذي يعمل على أجهزة أبل iOS والذي وفر للمرة الأولى إمكانية بث مشاهد حية بالصوت والصورة في ملفك الشخصي وصفحاتك على الفيسبوك، وذلك يثري التواصل الاجتماعي بأداة قوية جديدة للبث المباشر.

الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150409/739017

وفي الواقع، الآن، يرجع الفضل إلى تطبيق ستريماجو سوشيال الجديد، لتتمكن من المشاركة بنشر الفيديو والاحداث الحية على الفيس بوك مباشرة من المتصفح والهاتف الذكي، والمشاركة باللحظات الأكثر تسلية وأهمية من اليوم مع جمهورك على الفيس بوك.

يمكنك الولوج إلى ستريماجو سوشيال من خلال حسابك الخاص على الفيس بوك وذلك بفضل واجهة المستخدم الواضحة والفورية من خلال بضع خطوات بسيطة، وشارك مشاهد الفيديو بالصوت والصورة في نفس ذات الوقت على الصفحات الشخصية وعلى صفحات العامة لمنصة الفيس بوك. يمكنك إلحاق الأصدقاء الذين يمكنهم بعد ذلك الوصول إلى البث دون أن تترك الشبكة الاجتماعية. هذه الميزة الأخيرة جعلت من الممكن عرض جميع مشاهد التفاعلات مثل الاعجاب والتعليقات والنشر. وفي نهاية البث المباشر، فإن المحتوى متاح بالطلب.

وثمة خيار آخر هو أن تفعل البث المباشر من حاسوبك المكتبي الخاص بك من خلال استخدام ذلك التطبيق الخاص من فيس بوك. وأخيرا، ننتظر تحسنا عاما في توفر عرض النطاق الترددي في التنقل، وهو فرصة مفيدة جدا لتحديد البث المباشر إلى البث الصوتي. هذا الأخير هو بدعة توفر الفرص لتبادل الخبرات مع الأصدقاء.

ستريماجو سوشيال متاح الآن لأجهزة آبل وقريبا سوف يكون متاحا للأندرويد Android.

Press Office Image Building
سيمونا  فيتشيس، جورجيو  ماريجليانو
هاتف رقم:  89011300- 02- 39+
البريد الالكتروني: mailto:tiscali@imagebuilding.it

الصورة :  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150409/739017

المصدر: تسكالي