سنتور برايفت إيكوتي تفوز بجائزة “التميز في الأسهم الخاصة – برمودا” في حفل توزيع جوائز التميز لقطاع الأعمال 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أبريل/ نيسان 2015 / بي آر نيوزوير– فازت سنتور برايفت إيكوتي المحدودة Centaur Private Equity Ltd، ورابطها الإلكتروني، http://www.centaur-pe.comبجائزة “التميز في الأسهم الخاصة – برمودا” Excellence in Private Equity – Bermuda  في حفل توزيع جوائز تميز الأعمال  2015 2015 Business Excellence Awards، التي تحدد وتكرم الشركات الأكثر احتراما، ومن ناحية أخرى الاعتراف ومكافأة الأداء المتميز، والنجاح والابتكار والأخلاق عبر المجتمعات التجارية الدولية. هذه الجائزة تتبع جوائز التقدير الأخيرة المتعددة للمجموعات الأخرى لشركات سنتور.

Centaur%20Private سنتور برايفت إيكوتي تفوز بجائزة التميز في الأسهم الخاصة   برمودا في حفل توزيع جوائز التميز لقطاع الأعمال 2015

Centaur Private Equity Ltd Logo.

الشعار: (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150406/738759)

وتحتفل “جوائز التميز لقطاع الأعمال 2015 ” بالأداء المتميز والنتائج المحققة بالمنارات الرائدة في هذه الصناعة الأمر الذي لا يزال يبرهن على كونه سوقا تنافسية للغاية. واختارت لجنة من المحكمين المستقلين المتخصصين في هذا القطاع الفائزين بالإضافة إلى قائمة قصيرة من والمرشحين في حفل توزيع جوائز التميز لقطاع الأعمال عام 2015.

وتعليقا على الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سنتور، دانيال مكجوان،”يشرفنا حقا الحصول على هذه الجائزة وهو ما يثبت أن سنتور تحتل طليعة الابتكار عندما يتعلق الأمر باستثمارات الأسهم الخاصة Private Equity، وتعتبر هذه الجائزة شهادة على جهودنا المستمرة للمصدر وتنفيذ معاملات الأسهم الخاصة عبر مجموعة واسعة من الصناعات والقطاعات، هدفنا بسيط؛ وهو إعطاء فرق الإدارة التي نعمل معها ونستثمر فيها، الأدوات والموارد التي يحتاجونها لبناء قدرات دائمة وميزة تنافسية”.

وتركز سنتور برايفت إيكوتي المحدودة على موقع http://www.centaur-pe.com ، على قطاع متنوع مع الاستثمارات في مجالات الزراعة، والتعدين، وإدارة الثروات، والرياضة، وإدارة الرياضة ، وإدارة الحدث، ورأس المال الاستثماري، وتستثمر في الشركات سريعة النمو من خلال تشكيلة متنوعة من الحلول الاستثمارية مصممة بإعطاء مرونة كبيرة سواء من حيث هيكل تمويل المعاملات وطول الوقت الاستثماراتي اللازم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.centaur-pe.com

إخلاء مسؤولية
هذا البيان الصحفي للمعلومات فقط. لا ضمانات، او تعهدات، صريحة أو ضمنية، من جانب سنتور أو سنتور برايفت إيكوتي المحدودة أو سنتور جروب أو مديريهم او مسؤوليهم أو شركائهم أو حاملي الاسهم او اعضائهم او مزودي الخدمات بشأن دقة او كمال المعلومات او وجهات النظر المتضمنة في هذا البيان الصحفي ولا مسؤولية تقع على هؤلاء المذكورين سلفا بشأن دقة او كمال اي معلومات او وجهات نظر او اراء متضمنة في هذا البيان.

هذا البيان الصحفي لا يشكل نشرة إعلامية او عرضا او دعوة او ترويج لبيع الاصوال في فونيكس ليجال فاينانسينج فاند كما انه لا يجب أن يفسر على أن يكون جزءا من اي استثمار او مشورة ضريبية. ولا يجب أن يستخدم او يعتبر لاغراض اي عرض للبيع او ترويج لبيع الاصول في فونيكس ليجال فاينانسينج فاند في اي صلاحية قضائية او اي ظروف يكون فيها مثل هذا العرض غير قانوني او غير مرخص. هذا البيان الصحفي لا يستهدف الاشخاص الذين يعيشون في دولة يكون فيها مثل هذا العرض غير مرخص او اي شخص يكون من غير القانوني له أن يقدم اي عرض لبيع او الترويج لبيع او شراء اصول في سنتور برايفت إيكوتي المحدودة.

ملاحظات للمحررين
نبذة عن مجموعة سنتور Centaur Group

سنتور القابضة المحدودة، ورابطها الالكتروني، http://www.centaur.holdings، هي شركة استثمارية قابضة عالمية لها اهتمامات واستثمارات تتراوح بين إدارة الأصول وإدارة الثروات والملكية الخاصة ورأس المال الاستثماري والتعدين والموارد الطبيعية والاستثمارات الزراعية، ولديها مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا، وبرمودا، وناميبيا، والولايات المتحدة الأمريكية.

سنتور برايفت إيكوتي المحدودة، ورابطها الالكتروني ، http://www.centaur-pe.com، هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة سنتور وأحد قسمي  Private Equity في إطار هيكل مجموعة سنتور Centaur Group. وتعد سنتور برايفت إيكوتي المحدودة مستثمرا صبورا وعلى المدى الطويل تركز على الاستثمار في القطاعات، بما في ذلك على سبيل المثال بدون حصر، التكنولوجيا، والرياضة والترفيه والأغذية والمشروبات، والزراعة، وإدارة الثروات والخدمات المالية، والتعدين والموارد الطبيعية، في جميع أنحاء دورات السوق .

ويشار إلى، سنتور Centaur والشركات التابعة وشركات المحافظ و / أو الاستثمارات مجتمعين، بـ “مجموعة سنتور” ‘Centaur Group’ عند الاقتضاء.

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150406/738759