لاغوس، نيجيريا، 25 تموز/يوليو، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة آيتل، وهي شركة هواتف جوالة ملتزمة بتوفير منتجات بأسعار معقولة وعالية الجودة وتفاخر بتميزها بتجربة مستهلك ممتازة، اليوم عن إطلاق سلسلة هواتفها السلفي الذكية أس 15 المزودة بغوغل غاليري غو Google Gallery Go لجلب أفضل تجربة سلفي للمستهلكين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_k972ujjg/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

آيتل هي أول علامة تجارية عالمية للهواتف المحمولة تتعاون مع غوغل في مشروع غوغل غو Gallery Go . تمشيا مع التزام آيتل، تهدف هذه المبادرة إلى إفادة ملايين المستهلكين في الأسواق الناشئة العالمية وتمكينهم من الاستمتاع بحياة الهاتف المحمول بأسعار معقولة.

سوف يقدم آيتل أس 15 الذي يتضمن برمجية غوغل غو الجديدة عددًا من الفوائد للمستهلكين بما في ذلك:

  • غاليري صور خفيف وسريع محسّن لهاتف أندرويد غو
  • تخزين أكثر ذكاءً – يمكنك العثور بسهولة على الصور وإدارتها وتخزينها على الجهاز
  • تحرير أسهل – جعل صور المستخدم تبدو أفضل مع التحسين التلقائي

وقال ديفيد لي، المدير العام لشركة آيتل  موبايل: “يسعدنا إطلاق آيتل أس 15 الذي يضم أحدث معرض صور محسّن من  Google – Gallery Go، ونعتقد أن جهاز الاتصالات المحمولة الذي أحدث ثورة في الحياة الاجتماعية للإنسان يجب أن يكون في متناول الجميع. عند جلب برمجية Gallery Go إلى آيتل أس 15، سنسهل على المستهلكين في الأسواق الناشئة، وخاصة في مناطق إفريقيا، فرصة الاستمتاع بأفضل تجربة صور شخصية من خلال منتجاتنا.”

وقال بن غرينوود، مدير المنتج لصور غوغل، “لقد أنشأنا  Gallery Go، وهو معرض الصور السريع والذكي، للأشخاص الذين لا يستطيعون الوصول إلى شبكة واي فاي موثوقة أو ميزة النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت.” ويضيف: ” Gallery Go يأتي ببعض أفضل الميزات من صور غوغل لمساعدتك في العثور على ذكرياتك وتحريرها وإدارتها، ونحن سعداء بالتعاون مع آيتل لإحضار التطبيق إلى آيتل أس 15 وتحديد أجهزة A55 Android Go في إفريقيا.”

آيتل أس 15

يأتي آيتل أس 15 مزودا ببشاشة 6.1 بوصة عالية الدقة فضلا عن شاشة عرض كاملة  IPS 19.5: 9 Waterdrop  مع كاميرا سيلفي 16 ميغابكسل وكاميرا مزدوجة خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأضواء فلاش.

الجهاز مزود بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 1 غيغا بايت وذاكرة وصول عشوائي  (روم) بسعة 16 غيغابايت، مدعومة بمعالج SC7731E رباعي النواة 1.3 غيغاهيرتز. يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة بقوة 3000 مللي أمبير في الساعة مع  مود طاقة يعمل بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى مستشعر فتح الوجه وبصمات الأصابع لحماية خصوصيتك.

أخيرًا، يوفر AI Face Beauty 3.0 ترقية كبيرة في طريقة التصوير. تحدد خوارزمية الذكاء الاصطناعي ميزات وجهك ولون البشرة وبيئة الإضاءة لإضافة تأثيرات الجمال المصممة خصيصًا لميزات الوجه الفردية وإبراز جمالك الطبيعي الفريد.

سيتم طرح آيتل أس 15 في آب/أغسطس في جميع أنحاء إفريقيا.

حول آيتل

إذ أنشئت العام 2007، آيتل هي شركة هواتف جوالة بمستوى أساسي وموثوقة للجميع. وإذ اعتمدت شعار “انضم. تمتع” كفلسفة لعلامتها التجارية، تتمثل مهمة آيتل في توفير تكنولوجيا اتصالات محمولة ملائمة لميزانية للجميع. تعمل على دمقرطة التكنولوجيا عن طريق توفير التكنولوجيا والوصول إليها من قبل المستهلكين الذين لم يكن لديهم وصول سابقا إليه، مما يتيح لهم من الاقتراب من بعضهم والاستفادة من روابطهم الاجتماعية. بعد أكثر من 10 سنوات من التطوير، وسعت آيتل وجودها في حوالي 40 سوقا ناشئا على مستوى العالم. تمتلك آيتل مجموعة منتجات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف المميزة، وحققت في العام 2017 مبيعات زادت عن 77 مليون جهاز على مستوى العالم. وصنفت مجلة أفريكان بزنس، وهي مجلة أعمال موثوقة في بريطانيا، آيتل في المرتبة 17 في تصنيف أفضل 100 علامة تجارية مفضلة في أفريقيا للعام 2018/2019. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع http://www.itel-mobile.com/global/.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/708182/itel_Mobile_Logo.jpg