شركة أس دي سي ماتيريالز تقول إن تزايد الضغوط للتقيد بحدود الانبعاثات الغازية سيدفع إلى تبني تقنية تحفيز جديدة

  • الشركة المصنعة للمواد الحفازة العالية الأداء ترى نقطة تحول في تقدم أنظمة ضبط الانبعاثات
  • مواد أس دي سي الحفازة “نانو أون نانو” تخفض استهلاك المعادن البلاتينية العالية الثمن إلى النصف
  • التقنيات الجديدة تقدم خيارات أكثر لمصممي المواد الحفازة ومهندسي المحركات في الموازنة بين ضبط الانبعاثات والتكلفة وفعالية الوقود والأداء

تيمبل، أريزونا، 28 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / —

Revolutionizing Materials Engineering.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/147665

وقالتشركة أس دي سي ماتيريالز، وهي الشركة الأميركية المصنعة للمواد الحفازة العالية الأداءللسيارات، اليوم إن التدقيق التنظيمي المتزايد على الامتثال بحدود الانبعاثات سيدفع حتما إلى التقدم في تكنولوجيا المواد الحفازة. وأصدر الرئيس التنفيذيلشركة أس دي سي ماتيريالزوليام ستارون البيان التالي لتوفير إطار للقضية وتوفير المعلومات الأساسية عن الابتكارات المقبلة في ميدان ضبط الانبعاثات:

“إن عناوين الأنباء اليوم يدفعها عدم الامتثال الصريح. هذه ليست مسألة تتعلق بقدرات نظم ضبط الانبعاثات، إلا أن الاهتماممع ذلك، سوف يسارع حتما في تطبيق القوانين البيئية بصورة أشد صرامة، وهو ما من شأنه دفع تكنولوجيات الناشئة.

“وفي أس دي سي ماتيريالز، توصلنا إلى إنتاج اختراق من شأنه أن يحسن بشكل كبير من فعالية العناصر الأولية، والأغلى، النشطة المستخدمة في الحد من الانبعاثات. وعلى وجه التحديد، فإن توليفة الشركة الجديدة المسماة نانو أون نانوNano-on-Nano™ التي حازت أس دي سي ماتيريالز على براءة اختراع خاصة عليها والتي، عند استخدامها في مخفزات العادم ما بعد المعالجة تتطلب فقط نصف كمية معادن مجموعة البلاتين المستخدمة مقارنة بالمحفزات التقليدية. لقد تعرضت مساحيقنا الحفازة ذات الملكية الخاصة بنا لاختبارات داخلية صارمة مستقلة واختبارات من قبل الشركات المصنعة لقطع الغيار الأصلية، والنتائج حتى الآن تعزز التوقعات بحدوث عملية تسويق تجاري لهذه التقنيات في مطلع العام 2016.

“محفزات السيارات التقليدية هي أعجوبة تكنولوجية، بعد أن صمدت أمام اختبار الزمن لأكثر من أربعة عقود. وعلى الرغم من العديد من التطورات فيها، فقد بقي استخدام التركيب الكيماوي الأساسي”الرطب” في صنعالطبقة التحفيزية دون تغيير تقريبا على مدى هذه السنوات. لقد حان الوقت لتركيب كيميائي جديد في تصميم المواد الحفازة – لمساعدة صناعة السيارات على مواجهة التحديات الكثيرة التي يطرحها هذا التلاقي الذي لا سابق له منزيادة التنظيمات، تزايد تعقيدات تصميم المحركات، والضغوط المتواصلة لخفض التكاليف “.

خلفية إضافية

مواد شركة أس دي سي ماتيريالز الحائزة على براءة الاختراعتفتح مجموعة من الخيارات الجديدة لمصممي المحفزات والمحركات – سواء كان ذلك لتوفير نفس الأداء التحفيزي بنصف التكلفة أو لتحسين أداء المواد الحفازةبالتكلفة ذاتها. ومثل هذه الابتكارات ستكون أساسية في مساعدة شركات السيارات على موازنة السيطرة على الانبعاثات، الكفاءة في استهلاك الوقود والأداء والتكلفة – التي عادة ما تكون أهدافا ينافس أحدها الآخر في تصميم المحركات.

وهذا التوازن الدقيق سيصبح أكثر صعوبة خلال العقد المقبل، حيث تسعى الشركات المصنعة للامتثال للمعايير الصارمة على نحو متزايد على الصعيد العالمي في مجال الحد من انبعاثات الكربون والاقتصاد في استهلاك الوقود. وسوف يطالب صانعو السيارات الأميركيون خصوصا لسيارات الركاب والشاحنات الخفيفة إلى تحقيق 54.5 ميلا للغالون الواحد في معدل متوسط ​​الاقتصادفياستهلاكالوقودبحلولالعام 2025. ولتحقيق هذا المستوى من الأداء، ستكون هناك حاجة لموجة جديدة من الابتكار في أداء المحرك والعادم بعد المعالجة.

حولشركة أس دي سي ماتيريالز إنك

شركة أس دي سي ماتيريالز تطور وتسوق منتجات المواد الحفازة المتقدمة على أساس منصتها لتصنيع المواد الجديدة والتكامل. وإذ تأسست في العام 2004، فيقع مقر الشركة ومركز عمليات البحث والتطوير التابعة لها في ولاية اريزونا. كما أنها تمتلك وتدير منشأة للانتاج في شوارزاده، ألمانيا.

ومن بين المستثمرين في شركة أس دي سي ماتيريالزالشركات المتخصصة في الاستثمار المغامر لشركة جنرال موتورز، مجموعة فولفو، وأس آي سي موتور كورب، وهي أكبر منتج للسيارات في الصين، وكذلك إيميرالد تكنولوجي بارتنرز، الشركة الرائدة في رأس المال الاستثماري في شركات التقنية النظيفة. وإنفاس فاينانشيال أدفايزرز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.sdcmaterials.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
شان هيلي
هيلي كوربوريت كومينيكيشنز
+1-201-857-2520 أو +1-201-218-2039/ موبايل
sean@healycorp.com