شركة أفغان وايرلس للاتصالات تطلق خدمة 3 جي للسرعة العالية في مدينة جلال أباد

إطلاق خدمة السرعة العالية في جلال أباد، عاصمة مقاطعة نانغارهار، يمثل تقدما كبيرا في استراتيجية الشركة لتوصيل خدمة لاسلكية عالمية المستوى لجميع المدن الأفغانية بحلول 2015

كابول، أفغانستان، 16 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة أفغان وايرلس للاتصالات (www.afghan-wireless.com)، وهي أولى شركات الهاتف الجوال في البلاد ومؤسسة سوق اتصالات الجوال في أفغانستان والشركة الرائدة الموفرة لخدمات الصوت والبيانات لأكثر من 4 ملايين مستهلك وشركة، عن توسيع شبكتها العالية السرعة 3 جي وصولا إلى جلال أباد، عاصمة مقاطعة نانغارهار.

والآن، يمكن لعملاء شركة أفغان وايرلس للاتصالاتوالشركات التي مقرها جلال آباد، استخدام واحدة من ثماني خدماتمخصصة تقدمها شركة أفغان وايرلس للاتصالات للتحدث بأوضح صوت وأكثره طبيعية عبر خدمات شركة أفغان وايرلس للاتصالاتالصوتية العالية الوضوح. شركة أفغان وايرلس للاتصالاتهي الشبكة الوحيدة في أفغانستان التي تقدم خدمة الصوت العالية الوضوح وأسرع شبكة جي 3 للبرودباند. ومعا، يمنح هذان الحلان مشتركيشركة أفغان وايرلس للاتصالاتأوضح صوت في مكالماتهم، كما سيوفران لعملاءشركة أفغان وايرلس للاتصالاتتغطية عميقة وإشارة قوية في الأماكن المغلقة في جميع أنحاء المدينة.

ويمكن لعملاء شركة أفغان وايرلس للاتصالات في جلال أباد الذين يستخدمون خدمة الشركة الجي 3 العالية السرعة الآن إرسال واستقبال أكبر ملفات البيانات، والوصول إلى سرعة تحميل أسرع والاستفادة من مجموعة واسعة من خدمات تبادل الملفات الأكثر ابتكارا والبث، فضلا عن خدمات الفيديو والبيانات.

إن مد خدمة شركة أفغان وايرلس للاتصالاتمن الجي 3 العالية السرعة إلى جلال أباد يبرز النتائج الإيجابية الناشئة عن الاستثمارات الكبيرة والناجحة في مجال الحلول اللاسلكية العالمية عالية السرعة وأنظمة الإرسال. شركة أفغان وايرلس للاتصالاتتقدم الاحدث في تقنية دعم الهاتف الذكي العالي السرعة من خلال نشر تقنية الناقل الثنائي- أتش أس بي أيه (الوصول إلى حزمة السرعة العالية الوصول زائد) في كل موقع من مواقع تقديمها خدمة الـ جي 3. هذا الحل يمكن الناقل الثنائي – أتش أس يو بي أيه (الوصول إلى حزمة الإرسال العالية السرعة زائد) لأول مرة في أفغانستان، ما يسمح بتحقيق معدلات إرسال تصل إلى 42 ميغابت في الثانية لكل خلية، مما يتيح لعملاءشركة أفغان وايرلس للاتصالاتأسرع خدمات جي 3 متوفرة حتى الآن.

يمكن لعملاءشركة أفغان وايرلس للاتصالاتمعرفة المزيد حول كيفية استخدام الخدمة الجديدة العالية السرعة بقراءة بيان الحقائق للشركة والأسئلة والأجوبة الأـكثر تكرار على http://afghan-wireless.com/internet-3g2g/3g-internet/3g-faqs/.

وقال السيد أمين رامين، المدير الإداري لشركة أفغان وايرلس للاتصالات “ان توسيع شبكتنا عالية السرعة إلى جلال أباد يعطي الآلاف من العملاء الذين يعيشون ويعملون هناك، الوصول إلى خدمات الاتصالات والارتباط العالمية المستوى.” واضاف “اننا نحقق تقدما كبيرا في تحقيق هدفنا المتمثل في توفير خدمة 3 جي العالية السرعة لكل مدينة من المدن الكبرى في أفغانستان.”

نبذة حول شركة أفغان وايرلس
شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” www.afghan-wireless.com هي شركة الاتصالات اللاسلكية الأولى في أفغانستان ومؤسسة سوق الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان. وإذ أسسها في العام 2002 السيد إحسان بايات، رئيس مجموعة بايات www.bayat-group.com، توفر شركة أفغان وايرلس خدمات 2.5G و3G و3.75G العالية السرعة للصوت والإنترنت والخدمات البنكية على الموبايل لأكثر من 4 ملايين مشترك فرد وشركة في أفغانستان، في جميع مقاطعات أفغانستان الـ 34. ولدى الشركة شراكات عالمية مع 425 شبكة ناقلة جوالة في 125 دولة.

 يرجى الاتصال:
لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز،
+1.917.330.4510
a.lopez@tsiglobe.com