التمويل الجديد سيستخدم لتوسيع أعمال الشركة جغرافيا وتوسيع قدراتها التكنولوجية

سنغافورة، 2 أغسطس 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بامبو (www.bambu.life)، وهي شركة رائدة مزودة لتقنية الثروة الرقمية مقرها سنغافورة، اليوم عن إتمام جولة تمويل بلغت قيمتها 10 ملايين دولار في جولة تمويل السلسلة بي. وقادت شركة فراتكلن تيمبلتون جولة التمويل باستثمار في الشركة تقوم به للمرة الثالث، بالشراكة مع الشركة المستثمرة الجديدة بيك 6 ستراتيجيك كابيتال أل أل سي التي مقرها شيكاغو.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_oqlvjnnk/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

وبفضل التمويل الجديد، يمكن لـبامبو الاستفادة من الفرص الجديدة والوصول إلى جمهور أكبر من مجموعة  الأعمال للأعمال من خلال حلول البرامج كخدمة قابلة للتوسيع. في السنوات الثلاث الماضية، أنشأت بامبو سوق منتجات لها كمزود تقنية للمستشار التقني لأكثر من 15 مؤسسة مالية على مستوى العالم. تخطط بامبو لتوسيع عرض منتجاتها لاستهداف شرائح جديدة ضمن قطاع الخدمات المالية، فضلاً عن بناء فرق التسليم والدعم في الأسواق العالمية الرئيسية.

وعلق نيد فيليبس، الرئيس التنفيذي ومؤسس بامبو، قائلاً: “نحن ملتزمون بالعمل مع قاعدة عملاء عالمية لرقمنة الادخار والاستثمار بحيث يسهل على المستثمرين في كل مكان الوصول إليها. ونرحب بشركة بيك 6 إضافة إلى الدعم المستمر من فرانكلن تمبلتون، في هذا التمويل الجديد. وهذا تأكيد قوي أننا قمنا ببناء شركة ومنصة فريدة للسوق العالمية، ونشهد زيادة الطلب في جميع الأسواق، ونزيد من قدرتنا على خدمة العملاء على مستوى العالم “.

وعلق هارشيندو بيندال، المدير الإداري، رئيس الاستراتيجية الرقمية وإدارة الثروات في فرانكلن تيمبلتون بقوله: “مع تنامي مستقبل الثروة الرقمية بشكل كبير، يسعدنا أن نكون جزءًا من شركة قابلة للتوسيع أظهرت إمكانات في تحقيق النتائج. يسرنا أن ندعم باستمرار نمو أعمالهم وشراكتهم في العام 2019 وما بعده.”

وقالت جيني جوست، المؤسسة الشريكة لبيك 6: “نحن متحمسون للشراكة مع بامبو. ومن خلال شركتنا الفرعية أبكس كليرنغ، التي تضم مجموعة حلول متكاملة في خدمات الحراسة والمقاصة، نعرف مساحة الثروة الرقمية جيدًا ونعتقد أن فريق بامبو يبني حلاً تقنيًا سيستمر في تمكين الجيل القادم من المستثمرين وتحسين العافية المالية الشاملة في الأسواق التي نخدمها “.

نما فريق الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية إلى 70 موظفًا. وتوسعت الشركة لتضم مكاتب في سنغافورة ولندن وهونغ كونغ وممثلين في سان فرانسيسكو وجوهانسبرغ، مع عملاء في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا والإمارات العربية المتحدة وسائر أنحاء آسيا.

للمزيد من المعلومات:

بامبو: http://www.bambu.life
فرانك تمبلتون: www.franklinresources.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/953266/Bambu_Team2019.jpg