شركة بيتشوود بيرميودا تبدأ عمليات لها في الشرق الأوسط

نيويورك، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة بيتشوود بيرميودا إنترناشيونال ليميتيد أن تعلن عن تشكيل شركة لها في الشرق الأوسط باسم بيتشوود بيرميودا ميدل إيست. وستكون الشركة الجديدة مسؤولة عن توزيع منتجات بيتشوود الاستثمارية الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من دول الشرق الأوسط. وقال ديفيد ليسنغ، الشريك في بيتشوود ونائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والحلول، إن “توسعنا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة يبني على نجاحنا في أميركا اللاتينية وآسيا، حيث أعرب مستشارو وعملاء شركات إدارة الثروة الكبيرة عن رغبة في الحصول على طلبات متزايدة على منتجاتنا الاستثمارية المضمونة. ونحن على ثقة أن هذه الطلبات متوفرة في الشرق الأوسط بسبب معدلات رسوم الاستثمار الجذابة لبيتشوود وخصائص النمو الشهري الفريدة، إضافة إلى أمان ضماناتنا وبنى حسابتنا المنفصلة.”

Beechwood Logo (PRNewsFoto/Beechwood Re, Ltd.)

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140731/132418

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت بيتشوود عن توظيف مارك هوليس كرئيس تنفيذي للشركة الجديدة بيتشوود بيرميودا ميدل إيست. وقد عمل السيد هوليس سابقا في منصب رئيس التوزيع البنكي في ستاندرد لايف المحدودة حيث كان مسؤولا عن خلق فرص عمل جديدة وإدارة توزيع المنتجات. وقبل عمله في ستاندرد لايف، كان السيد هوليس المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في كل من بي 2 الدولية (بيرميودا) المحدودة وأولد ميوتشوال (بيرميودا) المحدودة. وكمدير إقليمي، بنى هوليس علاقات مع مختلف البنوك الدولية والإقليمية والمحلية وأوصل الموزعين ببعضهم بعضا عن طريق مطابقة احتياجاتهم مع الحلول المناسبة لهم. وتولى السيد هوليس أيضا العديد من المناصب في بنك أتش أس بي سي في جميع أنحاء المنطقة. وهو يأتي إلى الشركة بأكثر من 20 عاما من الخبرة في الأسواق المصرفية والمالية، والتأمين، والعمل مع البنوك المركزية والسلطات التنظيمية من أجل ضمان أن مسلك هذه البنوك وأنشطتها متوافقة مع اللوائح المحلية. وقال السيد هوليس، “قراري الانضمام إلى بيتشوود يعكس رأيي أن بيتشوود في وضع أفضل من الشركات الأخرى لتلبية طلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط. وأتطلع إلى توسيع علاقاتنا في جميع أنحاء المنطقة.”

وسوف يكون مارك مسؤولا أمام ديفيد ليسينغ وسيكون مقره في مكتب بيتشوود في دبي.

نبذة حول بيتشوود آر إي المحدود وبيتشوود بيرميودا إنترناشيونال المحدودة
أسرة شركات بيتشوود تسمل بيتشوود بيرميودا إنترناشيونال ليميتيد، وهي شركة تأمين طويل الأجل مرخصة تخضع لرقابة سلطة النقد في بيرميودا، وبيتشوود آر إي، وهي شركة لإعادة التأمين مقرها في جزيرة كايمان الكبرى وتخضع لرقابة سلطة النقد في جزر كايمان. شركات بيتشوود توفر المنتجات المباشرة المكتوبة للاستثمار للعملاء على الصعيد العالمي، وخدمات إعادة التأمين على الحياة، والرعاية الطويلة الأجل لشركات التأمين الرئيسية في الولايات المتحدة ودوليا. وقد شكلت الشركات باعتقاد أن هناك نقصا في القدرة الجاذبة لأسواق التأمين على الحياة والمعاش، وهي مدفوعةبالحاجة إلى المرونة والإبداع في الاكتتاب وتطوير المنتجات في الأسواق المرتبطة بمخاطر الأصول.

علاقات وسائل الإعلام – جوليان بيب – jpepe@beechwood.com، (646) 356-1629

http://www.beechwoodbermuda.com
http://www.beechwood.com