شركة بي دبليو باور سيستمز تزود غينيا بأول حزمة توليد طاقة كهربائية تعمل بطوربينات الغاز موبيل باك

غلاستونبيري، كوناتيكت، 14 نيسان / أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة بي دبليو باور سيستمز لأنظمة الطاقة، وهي شركة تابع لمجموعة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة عن توقيع عقد مع شركة ميامي كابيتال هولدنغ كوربوريشن لتقديم ثلاث وحدات موبيل باك لتركيبها في كونكاري بغينيا. وسيتم تشغيل هذه الوحدات من قبل الشركة الفرعية التابعة لشركة ميامي كابيتال هولدنغ كوربوريشن، كي إنيرجي. وستكون وحدات موبيل باك هذه أول وحدات موبيل باك يتم تقديمها لغينيا أبدا.

وقد تم تسليم المكونات الأساسية من أول وحدة لغينيا عن طريق النقل الجوي وفرتها طائرة نقل البضائع من طراز أنتونوف. وقد سهل التصميم الوحداتي لموبيل باك نقل الوحدة التي تبلغ قدرتها التوليدية 25 ميغاواط بطائرة واحدة. وسوف تقوم شركة أم كي أتش إنجنيرنغ بتركيب المعدات في الموقع بدعم هندسي وتقني من شركة بي دبليو باور سيستمز. وسوف تقوم شركة تراكتبل إنجنيرنغ، التي يقع مقرها في بروكسل، بلجيكا، بتيسر إجراء المراجعة والتدقيق للعملية بمجرد الانتهاء من عملية التركيب. وقد تم شراء وحدة موبيل باك خصيصا لزيادة طاقة توليد الكهرباء في غينيا بطريقة سريعة وفعالة.

الخلفية
حزمة طوربينات الغاز موبيل باكوهي الرائدة في الصناعة، تقدم تقنية فائقة التقدم منذ أكثر من 30 عاما. وإذ تستعمل تقنية حزمة طوربينات الغاز المثبتة، فقد تم تصميم هذه الحزمة لتوفير الطاقة السريعة التي يمكن الاعتماد عليها. وتشمل مزايا هذا النظام التوافق مع البيئة، الوقود المزدوج / التردد المزدوج، وقابلية التشغيل عن بعد وغيرها الكثير. وقد تم تسليم أكثر من 550 محول أف تي 8 لهذه الصناعة في أكثر من 125 من حزم موبيل باك.

حول شركة بي دبليو باور سيستمز
شركة بي دبليو باور سيستمز، ومقرها غلاستنبري، كوناتيكت، هي الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول الطاقة لصناعة توليد الطاقة. وتوفر الشركة مجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك حزم طوربينات الغاز، وخدمات ما بعد البيع لطوربينات الغاز الصناعية، وخدمات الهندسة والمشتريات والبناء. شركة بي دبليو باور سيستمز هي شركة تابعة لمجموعة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة. شركة مجموعة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، ومقرها طوكيو، اليابان، هي واحدة من أبرز مصنعي الآلات الثقيلة في العالم، مع مبيعات صافية موحدة تبلغ تقريبا 32.5 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 31 آذار/مارس، 2014. مجموعة منتجات وخدمات شركة مجموعة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المتنوعة تشمل بناء السفن ومحطات الطاقة بما في ذلك توزيع الطاقة، والمصانع الكيماوية، المعدات البيئية، وهياكل الصلب والآلات الصناعية والعامة، والطائرات، وأنظمة الفضاء وأنظمة تكييف الهواء. لمعرفة المزيد عن شركة بي دبليو باور سيستمز، يرجى زيارة: www.pwps.com.