شركة تي سي أل تعزز شهرة الماركة التجارية بفيلم ترويجي عرض على الشاشة المطلة على ساحة تيامز سكوير بنيويورك

شنجن، الصين، 30 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — في شهر أيلول/سبتمبر، شاهد زوار ساحة تايمز سكوير الشهيرة بنيويورك رئيس شركة تي سي أل تومسون لي دونغشنغ حين تبدت صورته على الشاشة المطلة على الساحة الواسعة جدا، متحدثا عن سنوات الشركة الـ 34 التي أمضتها الشركة في صناعة التصنيع. وقد قال “عبر المواظبة والتصميم فقط يمكننا أن نكون العمود الفقري للصناعة الصينية. وفي المستقبل، ستكون فرص الابتكار التكنولوجي والنمو في الصين فقط.”

TCL Boosts Brand Recognition with a Promotional Film Displayed on the Screen Overlooking Times Square.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150929/271732

وقد اختار عدد متزايد من الشركات الصينية في الآونة الأخيرة عرض الأفلام القصيرة التي تروج لعلاماتها التجارية على العديد من الشاشات التي تطل على تايمز سكوير في نيويورك – وهو المكان الذي أصبح مكانا لا بد منه لإدارات الاتصالات في الشركات الرائدة في الصين منذ أن عرضت الحكومة الصينية سلسلة من الأفلام القصيرة التي تروج للبلاد على هذه الشاشات في العام 2011. وبينما يزور الرئيس الصيني شي جين بينغ الولايات المتحدة حاليا، فإن شركة تي سي أل، وهي مجموعة تصنيع المنتجات الذكية وخدمات تطبيقات الإنترنت العالمية التي مقرها الصين، تعرض فيلم علامتها التجارية على شاشات تايمز سكوير، كدليل على عزم الشركة على أن تظل الشركة الرائدة في التصنيع بالإعراب عن رؤيتها أن تكون العمود الفقري للاقتصاد الصيني.

وقد اختارتتي سي أل نيويورك كمكان لعرضها العالمي الأول لجهود تعزيز العلامة التجارية، ليس فقط لأن المدينة هي العاصمة المالية للولايات المتحدة ومركز الأنشطة الاقتصادية في العالم، ولكن أيضا بوصفها انعكاسا للأهداف الاستراتيجية الدولية للشركة ولأدائها المتميز في السوق الأميركية. في العام 2004، وفي خطوة تهدف إلى توسيع قنوات السوق في الولايات المتحدة، استحوذت تي سي ألعلى أعمال شركة تلفزيون الملون تومسون، تلاها بناء تي سي ال شراكات حكيمة مع العديد من الشركات الإلكترونية في الولايات المتحدة وشركات الالكترونيات الاستهلاكية. وأطلقت تي سي ال وشركة التجارة الإلكترونية العملاقة أمازون تعاونابينهما في العام 2011، والذي خدم تدريجيا تعزيز الموقع الاستراتيجي لتي سي ال في سوق الولايات المتحدة. كما لاحظت تي سي ال أيضا الزيادة المتزايدة أكثر من أي وقت مضى لعادات التسوق عبر الإنترنت للمستهلكين وبدأت في بيع منتجات التلفزيون الذكية التي كانت قد شاركت في تطويرها مع شركة روكو، وهي شركة أميركية، من خلال أمازون في العام 2013. ونتيجة لذلك، تم بيع أكثر من 300،000 جهاز تلفزيون تي سي ال روكو في العام 2014، لتحتل العلامة التجارية لأجهزة التلفزيون تلك المرتبة السابعة من بين العلامات التجارية للتلفزيونات التي تباع في الولايات المتحدة.

وبالإضافة إلى أعمال الوسائط المتعددة، فإن أعمال تي سي أل في ميدان الاتصالات هي أيضا في ارتفاع في الولايات المتحدة. جدير بالذكر أن أعمالتي سي ال للاتصالات موجودة في سوق الولايات المتحدة منذ العام 2010، إذ كانت في البداية مشغلا إقليميا. وقد أنشأت الشركة منذ ذلك الوقت شراكات مهمة مع كبريات الشركات الناقلة الأميركية أيه تي أند تي، تي موبيل، وسبرينت. وبفضل مزاياها في القنوات الناقلة، والقدرة العملية والمنتجات، تم تصنيف حصة السوق لتي سي ال في سوق الاتصالات بأنها الرابعة في سوق الولايات المتحدة منذ العام 2014.

وكشركة صينية كانت لديها دائما غريزة الريادة القوية، قامت تي سي ال بجهودها الاستكشافية الأولى في ساحة العولمة في وقت مبكر من العام 1999، ثم استحوذت تباعا على أعمال التلفزيون الملون لشركة شنايدر، وأعمال التلفزيون الملون لتومسون، والأعمال التجارية لشركة الهاتف المحمول الكاتيل والحق في استخدام شعار العلامة التجارية بالم. وترى الشركة نفسها بأنها مرت بمراحل تطوير ثلاث: استكشاف المرحلة المبكر، وعمليات الدمج والاستحواذ عبر الحدود الوطنية والنمو المطرد. ومع 23 مرفق أبحاث وتطوير و 21 مرق تصنيع في جميع أنحاء العالم، ومكاتب مبيعات في أكثر من 80 دولة ومنطقة، فضلا عن شبكة أعمال تجارية تغطي أكثر من 160 دولة ومنطقة، فإن الإيرادات المتولدة خارج سوقها المحلية تمثل 47٪ من إجمالي إيراداتها (تتجاوز 100 مليار يوان صيني) في العام 2014، وفقا للنتائج المالية في ذلك العام.

وفي ضوء عمر الشركة البالغ ثلاثة عقود من التنمية، فإن عددا قليلا من الشركات يستطيع القيام بما قامت به تي سي ال: التمتع بعملية توسع دولي سلس والحفاظ على توسعها الذاتي في قطاع الصناعات التحويلية في ضوء التغيرات الهائلة التي اجتاحت المشهد الاقتصادي للصين. الشركة، بتركيزها على تصنيع المنتجات وتطوير التكنولوجيا، واصلت الرد على ودفع التنمية في كل من الاقتصاد الصيني والاقتصاد العالمي عبر منتجات مبتكرة مشهود لها عالميا، وكذلك بمنتجات تظهر الإبداع الصيني للعالم: تلفزيونTCL H8800وهوجهاز تلفزيون يضم اثنين من الابتكارات الحديثة الرئيسية في صناعة التلفزيون الملون – النقاط الكمومية والشاشة المنحنية، ما أنتج جهاز التلفزيون الذي يتميز بأكبر انحناء في الشاشة حتى الآن، والهاتف الذكي IDOL3، وهو الهاتف الذكي الذي يمكن منه الرد على الاتصال بغض النظر عن أي جانب من الهاتف يكون الأقرب على الأذن. الشركات التابعة لتي سي أل مثل شركة ستار أوبتيليكترونيكس تكنولوجي أتاحت للشركات الصينية فرصة أن يكون لها قول أقوى في المنتجات التي يتم بيعها في في سوق شاشات أل سي دي العالمي والمعايير التي يتم بها صنع هذه المنتجات.

وقال رئيس الشركة تومسون لى دونغشنغ في تعليقه على التوقعات المستقبلية لتي سي ال: “إن تطوير تي سي ال سيأتي من داخل وخارج الصين على حد سواء. ومع نضوج الاقتصاد الصيني، فإننا نتطلع إلى مواصلة الاستثمار في الابتكار المحلي وحفز النمو المحلي، في حين نواصل الكشف عن سبل جديدة للتنمية العالمية.”وبالنظر إلى الأمام، فإنتي سي ال تأمل أن تكون واحدة من شركات الطليعة التي لا تستطيع تحقيق طموحاتهاالشركاتية العالمية فحسب، بل أن تكون قادرة على المساهمة في التقدم الصناعي للاقتصاد الصيني.

الاتصال:
مارتا تشن
شركة تي أس أل لوسائل الإعلام والترفيه المحدودة
86-755-33313868+
chenxuejun@tcl.com