مدينة لينوير، تينيسي، 21 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — افتتحت شركة جانوس غلوبال أوبيريشنز مركز عمليات لها في الموصل، وهي ثاني أكبر مدن العراق، وهو المركز الذي سيوفر دعما أمنيا ثابتا ومتنقلا لعملاء الشركة التجاريين، إضافة إلى تنسيق عمليات نزع الألغام والتخلص من الذخائر غير المنفجرة، وتنفيذ مهام أخرى للمساعدة في استعادة الاستقرار في المنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xhotpk60/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

تقدم شركة جانوس غلوبال، وهي شركة تابعة لشركة كاليبورن، حلول إدارة المخاطر لمجموعة واسعة من العملاء التجاريين الدوليين في جميع أنحاء العراق وهي أيضاً من بين أكبر الشركات التجارية لإزالة الألغام  في العالم، وهي تعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط للعثور وإزالة الأجهزة المتفجرة المرتجلة والذخائر غير المنفجرة من مناطق الصراع السابقة من أجل السماح لعمليات الاستقرار الأخرى بالتقدم.

يقع مركز عمليات جانوس غلوبال في الموصل في شرق المدينة، وعلى بعد حوالي 90 دقيقة من مطار أربيل الدولي في العراق. ومن هذا الموقع توفر جانوس غلوبال السكن الآمن والدعم للعملاء التجاريين الذين يستثمرون أو يفكرون في الاستثمار في المنطقة.

وقال بول ستانلي، مدير تطوير الأعمال في جانوس العراق: “إن عمليات الاستقرار الناجحة تمكن الشركات من العمل، مما يولد النشاط الاقتصادي، ويوفر سبل العيش للناس، ما يؤدي إلى زيادة قوة المجتمع.” وأضاف: “عندما يعلم السكان أنهم يستطيعون إرسال أبنائهم إلى المدارس، وأن يسيروا على الطرقات، وأن يديروا حياتهم دون قلق بشأن المتفجرات ذات الصلة بالنزاع، فإن ذلك يؤدي إلى استقرار أكبر بكثير.”

يتم تقديم العملاء التجاريين من قبل موظفي جانوس غلوبال إلى منطقة الموصل، وتقديم التوجيه لهم، إذا رغبوا في ذلك، بشأن ممارسة الأعمال في العراق، والقضايا الأمنية، والجوانب الأخرى للعمل في منطقة لا تزال تتعافى من الحرب.

من جانبه، قال غرانت هوبوود، المدير القطري في جانوس ، إن موظفي جانوس غلوبال يقدّرون الاستجابة من الأحياء المجاورة لافتتاح مركز العمليات الجديد.

وقال هوبوود “إنهم يعرفون سبب وجودنا هنا – للمساعدة في إعادة بناء مجتمعاتهم. نحن ممتنون لهذا الشرف.”

نبذة عن جانوس غلوبال: جانوس غلوبال أوبريشنز هي شركة عمليات استقرار متكاملة تتضمن الآلاف من الموظفين الذين يخدمون العملاء في أميركا الشمالية وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. وتشمل خدمات جانوس الاستجابة لوجود الذخائر؛ إزالة الألغام؛ نزع الأجهزة المتفجرة المرتجلة، الدعم الاستخباراتي، الخدمات اللوجستية؛ دعم الحياة؛ إدارة المخاطر؛ الاتصالات؛ والخدمات الأخرى في بعض البيئات الأكثر تحديًا وخطورة في العالم. جانوس هو جزء من شركات كاليبورن. موقع الشركة هو  www.janusgo.com

نبذة عن شركة كاليبورن إنترناشيونال أل أل سي: نحن شركة رائدة في تقديم الخدمات والحلول المهنية لوكالات الحكومة الفدرالية الأميركية والعملاء التجاريين. نحن نقدم خدمات استشارية وهندسية وطبية وبيئية بالإضافة إلى إدارة برامج واسعة النطاق دعماً لأسواقنا الأساسية من الدفاع الوطني والدبلوماسية الدولية واستعداد العملاء للأمن الداخلي. توظف كاليبورن حوالي 6800 من المتخصصين المتفانين المنتشرين في خمس قارات. موقع الشركة هو  www.caliburnintl.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/752547/Janus_Global_Operations_Logo.jpg