شركة جي أيه سي موتور تنطلق في السوق البحريني بموديلات رئيسية

المنامة، 9 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة جي أيه سي موتور حضورها الرسمي في المنامة، عاصمة مملكة البحرين يوم 6 تشرين الأول/أكتوبر لتقديم موديلات الشركة الرئيسي للسوق المحلية.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151008/0861509448

وقعت شركة جي أيه سي موتور اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة تسهيلات البحرينية للسيارات في نيسان/أبريل من هذا العام. والآن، تطلق جي أيه سي موتور رسميا عملياتها في البحرين من خلال تعاونها مع وكالات المبيعات المحلية.

وتشمل الموديلات التي أطلقتها جي أيه سي موتور في سوق البحرين موديلالسيارات الرياضية – GS5سوبر واثنين من موديلات السيدان – GA6 وGA3S. وموديلGS4الذي تم إطلاقه في نيسان/أبريل في الصين سيتم عرضه في البحرين في المستقبل القريب.

وقال وو سونغ، المدير العام لجي أيه سي موتور “نحن واثقون من أننا سوف نكون قادرين على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لمملكة البحرين وتحسين نظام منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. إن القدرة على دخول هذه السوق التنافسية للسيارات يظهر قوتنا الحقيقية في صناعة السيارات وكذلك مكانتنا كشركة متوسطة إلى راقية.”

وقال وو “نحن نعتقد أن تكنولوجيتنا وتصميمنا المتقدمانينطويان على إمكانات كبيرة في السوق العالمية.”

نوعية منتجات جي أيه سي موتور معروفة إذ هي تتفاخر بتوفرها على مستوى السلامة الأول بين العلامات التجارية الصينية واحتلت المرتبة رقم 1بين العلامات التجارية الصينية في جي دي باور في فئة IQS لمدة سنتين متتاليتين في 2013 و 2014. خط الإنتاج الكامل من جي أيه سي موتورحصل على درجة الخمس نجوم في تقييم تحطم سي – أن سي أيه بي، وهي كانت الشركة الصينية الوحيدة التي سجلتهذا الإنجاز. وقد منحت في شهر كانون الثاني/يناير الماضي سيارة GS4الجديدة كمعيار جديد للماركات الصينية من قبل ياهو فاينانس.

وتخطط جي أيه سي موتور لإطلاق أكثر من 20 موديلا جديدا في السنوات الخمس المقبلة بما في ذلك السيارات الفاخرة، وسيارات الدفع الرباعي والسيارات متعددة الأغراض ذات السبعة مقاعد في كل من الأسواق الصينية والخارجية.

وقد عادت جولة جي أيه سي موتور الـ 15000 كيلومتر الآسيوية الأوروبية الكبرى فضلا عن مشاركتها في معرض ميلان2015 ومعرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات بالاعتراف للشركة على الساحة الدولية، ما ساعدها على تطويرها في الأسواق العالمية.

وسوف تعرض جي أيه سي موتور في معرض دبي للسيارات للعام 2015 في الفترة من 10 إلى 15 تشرين الثاني/نوفمبر، وهو أكبر وأعرق معرض للسيارات يعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة. وترغب الشركة في استكشاف سوق السيارات في المنطقة في حين تعرض الجيل الجديد من سياراتهالجمهور عالمي.

وقال وو: “سنأتي بالمزيد من المنتجات والخدمة الممتازة من جي أيه سي موتورللعملاء في جميع أنحاء العالم، ونوفير متعة جديدة من السيارات الصينية للناس هنا.”

وسوف تعرض جي أيه سي موتور أيضا منتجاتها في مركز البحرين للمعارض في 10 تشرين الأول/أكتوبر، وسوف يبدأ الحدث في الساعة الرابعة بعد الظهر.

 نبذة عن شركة جي أيه سي موتور
أعمال شركة جي أيه سي غروب، التي هي إحدى شركات ال500 الراقية، تتراوح بين أبحاث صناعة السيارات وبنائها، والتصنيع والمبيعات، إلى إنتاج قطع الغيار، والتمويل للسيارات، والتأمين والاستثمار واللوجستيات التجارية.

جي أيه سي موتور هي شركةتابعة لمجموعة جي أيه سي الملتزمة بتطوير وتصنيعالسياراتالعالمية ذات الجودة العاليةوالمحركات والمكونات واكسسوارات السيارات.