شركة دافيسكو تعرض خبرتها في مكونات الجبن والغذاء في معرض الغذاءالخليجي 2016

إيدن بريري، منيسوتا، 19 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — ستعرض شركة دافيسكو خبرتها في مكونات الجبن والغذاء في معرض غالف فود (معرض الغذاء الخليجي) 2016، وهو المعرض السنوي الأكبر في العالم للأغذية وصناعة الضيافة. وسيتم تنظيم هذا المعرض في الفترة بين 21-25 من شباط/فبراير في مركز دبي للتجارة العالمية.

Davisco, Business Unit of Agropur inc.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160218/334957LOGO

وبحضور يصل إلى حوالي 90،000 زائر، فإن معرض الغذاء الخليجي هو المكان المثالي لدافيسكو لعرض تكنولوجيا الألبان وقدرات الإنتاج الرائدة لديها في الصناعة. وتنتج دافيسكو أكثر من 370 مليون رطل من الجبن و 10 ملايين رطل من بروتين أمصال اللبن سنويا. وكشركة رائدة في أبحاث بروتين مصل اللبن، فإن دافيسكو تبيع 65 في المئة من بروتين مصل اللبن المعزول في جميع أنحاء العالم.

وقال ديفيد كورتا، مدير مبيعات دافيسكو: “أنا دائما متحمس للعودة إلى معرض الغذاء الخليجي والاجتماع مع الحضور ومناقشة كيف يمكن لشركتي دافيسكو / أغروبورتلبية احتياجاتهم من عنصر مصل اللبن. وكشركة مصنعة لبروتينات مصل اللبن الأعلى نقاء والدعم الفني غير المسبوق، فإننا في الوضع المثالي لكي نقدم لعملائنا في الشرق الأوسط مجموعة متنوعة من تطبيقات المواد الغذائية.”

وتدعو الشركة حضور معرض الغذاء الخليجي لزيارة جناح دافيسكو رقم (أس 3 – بي 53) لمعرفة المزيد عن منتجات الشركة. وتعملدافيسكومع بعض أكثر الأسماء احتراما وأكبرها في صناعة المواد الغذائية. منتجات الشركة من الجبن، بروتين مصل اللبن وأصناف اللاكتوز تساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على إنتاج منتجات ذات جودة أعلى. دافيسكو هي وحدة أعمال تابعة لشركة أغروبور إنك.

حولشركة أغروبور

إذ تأسست في العام 1938، تعاونية أغروبور هي شركة رائدة في صناعة الألبان في أميركا الشمالية. وبمبيعات بلغت 5.9 مليار دولار في العام 2015، فإن التعاونية هي مصدر فخر واعتزاز لأعضائها الـ 3،367 و 8،000 موظف. أغروبور تعالج أكثر من 5.7 مليار لتر من الحليب سنويا في مصانعها الـ 39 في جميع أنحاء أميركا الشمالية وتتضمن قائمة طويلة من العلامات التجارية والمنتجات بما في ذلك ناتريل، كويبون، أو كي أيه، فارمرز، أغروبور سيغناتشر، أغروبور غراند شيدار، أيلاند فارمز، بيبرو ومشروع ألتيما فودز المشترك جوغو وعلامات أوليمبيك التجارية.
www.DaviscoFoods.com