شركة دي أتش أل غلوبال فورواردنغ تعين تيومان بيزيت مديرا عاما لمكاتبها في تركيا

- تيومان يترفع من منصب كبير المسؤولين الماليين إلى المنصب فيما يرتقي كريم إنانس، المدير العام السابق لتركيا، إلى دور كبير المسؤولين التنفيذيين في المنطقة

إسطنبول، 11أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — عينت شركة “دي أتش أل غلوبال فورواردنغ”، DHL Global Forwarding الشركة المتخصصة في توفير خدمات الشحن الجوي والبحري في أوروبا وآسيا، تيومان بيزيت، مديرا عاما جديدا لها لتركيا، بحيث يدخل هذا القرار حيز التنفيذ بدءا بالأول من نيسان/أبريل 2015. وإذ خدم في منصب كبير المسؤولين الماليين ونائب المدير الإداري لدي أتش أل غلوبال فورواردنغ في تركيا، فإن تيومان سيرفع تقاريره الآن إلى كلوديو سكانديلا، المدير التنفيذي لشركة دي أتش أل غلوبال فورواردنغ، الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وتركيا. ويحل تيومان محل كريم إنانس، المدير العام السابق، الذي تم تعيينه المدير التتنفيذي لدي أتش أل غلوبال فورواردنغ لأوروبا الشرقية بدءا بالأول من نيسان/أبريل 2015، إذ سيدير مجموعة من 12 من دول المنطقة بما فيها روسيا والنمسا وبولندة.

12345 شركة دي أتش أل غلوبال فورواردنغ تعين تيومان بيزيت مديرا عاما لمكاتبها في تركيا

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150413/198047
الشعار: http://www.prnasia.com/sa/2010/09/02/20100902467742-l.jpg

وقال كلوديو سكانديلا، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إل غلوبال فورواردنغ للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، “بصرف النظر عن نموها الاقتصادي السريع والمتواصل، فإن تركيا تصبح بشكل متزايد بوابة إلى الشرق الأوسط. وقد لعبت الخبرة التشغيلية لتيومان وفطنته المالية دورا هاما في تأسيس أعمالنا في تركيا واستدامة النمو للشركة على مدى العقد الماضي. وبصفته نائبا للمدير الإداري، فقدأثبت نفسه قائدا قويا وقادرا يفهم عمل دي إتش إل العالمية للشحن وقد نجح في إقامة علاقات شراكة قوية مع العملاء. ونحن متحمسون أن يكون تيومان معنا في القمة ونحن نتطلع إلى مواصلة تنمية أعمالنا في هذا الاقتصاد السريع النمو.”

وقال تيومان بيزيت، المدير العام لشركة دي إتش غلوبال فورواردنغ تركيا، “مع التطورات الأكثر إثارة المتوقعة في السنوات القادمة، يشرفني أن أقود عمل دي إتش إل غلوبال فورواردنغ في تركيا. ويمثل هذا الدور تتويجا لمهنة في الخدمات اللوجستية بدأت أكثر من عشر سنوات في هذه المنظمة ذاتها. إنني على ثقة بأن كوني على رأس واحد من أكثر الفرق قدرة وفعالية في البلاد، فإنني سأواصل تقديم وتحسين خدمات الشحن التي هي من الطراز العالمي التي تلبي وتتكيف مع الاحتياجات المتغيرة لعملائنا في هذا الاقتصاد الحيوي للغاية.”

وبصفته مهنيا سابقا في تدقيق الخسابات ومدقق حسابات قانونية، فقد انضم تيومان لمجموعة دويتشه بوست دي إتش إل في العام 2004، كمراقب مالي للبلاد، إذ ساهم بشكل كبير في تطوير أعمال دي أتش أل غلوبال فورواردنغ في تركيا ككيان شركاتي حديث التأسيس حينئذ. وقد أمضى السنوات الست الأخيرة في منصب المدير المالي ونائب المدير الإداري، إذ عمل مع المدير العام السابق كريم إنانس لدفع عدة مبادرات تغيير رئيسية في الشركة.

دي أتش أل – شركة النقل اللوجستي للعالم
شركة دي إتش إل هي الشركة الرائدة في السوق العالمي في مجال الخدمات اللوجستية و”الشركة اللوجستية للعالم”. تستغل شركة دي أتش إل خبرتها في البريد الدولي السريع وتسليم المظاريف المحلية والدولية، الشحن الجوي والبحري، والنقل البري وبالسكك الحديدية، والحلول المتعلقة بالعقود والتجارة الإلكترونية، عبر سلسلة الإمدادات الكاملة. وإذ يعمل بها حوالي 325,000 موظف في أكثر من 220 بلدا وإقليما حول العالم، فهي  تربط الناس والأعمال بصورة آمنة، بحيث تساعد في أعمالب التدفق التجاري في العالم. وبحلول متخصصة للأسواق والصناعات القابلة للنمو، بما في ذلك التجارة الإلكترونية، التقنية، علوم الحياة والرعاية الصحية، الطاقة، صناعة السيارات والتجزئة، وبفضل التزامها المثبت بمسؤوليتها الاجتماعية وحضورها الذي لا مثيل له في الأسواق النامية، فإن دي أتش أل تجد نفسها في وضع قوي “كالشركة اللوجستية للعالم.”

وشركة  دي إتش إل هي جزء من شركة “دويتشه بوست دي إتش إل” Deutsche Post DHL. وبلغت الإيرادات التي ولدتها المجموعة أكثر من 56 مليار يورو في 2014.