شركة ستيوارت أند ستيفنسن تعين مديرا تنفيذيا رفيعا للتوزيع

هيوستن، 12 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة ستيوارت أند ستيفنسن أل أل سي اليوم عن تعيين جون ميريفيلد رئيسا لشبكة عمليات توزيع الشركة العالمية. السيد ميريفيلد، الذي عمل رئيسا لشركة فلوريدا ديترويت ديزل أليسون التابعة للشركة، يحمل شهادة الماجستير من جامعة ميزوري ولديه سجل طويل من العمل في التوزيع. وكان نائبا أول للرئيس في شركة دايملر للشاحنات في أميركا الشمالية، كما كان رئيسا أيضا لشركة ستيرلنغ للشاحنات وشركة ويسترن ستار للشاحنات. ويخلف السيد ميريفيلد السيد بيل سيمونز الذي سيتقاعد من عمله.

Stewart & Stevenson, based in Houston, is a leading provider of specialized equipment and aftermarket parts and service to the global oil & gas, marine, construction, power generation, transportation, material handling, mining, agricultural and other industries. For more information, visit www.stewartandstevenson.com.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160211/332583LOGO

وإضافة إلى تعيين السيد ميريفيلد في منصبه الجديد، أعلنت الشركة أن السيد جون فريمر، رئيس شركة أتلانتيك ديترويت ديزل أليسون، المسؤول عن منطقة الشمال الشرقي للولايات المتحدة، سيرفع إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ستيوارت أند ستيفنسن لشؤون التوزيع.

ستيوارت أند ستيفنسن، التي يقع مقرها في هيوستن، هي شركة رائدة بارزة متخصصة في توفير المعدات المتخصصة وقطع الغيار غير الأصلية (الآفترماركت) والخدمات لصناعات النفط والغاز، والبحرية، والبناء، وتوليد الطاقة، والنقل، ومناولة المواد والتعدين والزراعة العالمية وغيرها من الصناعات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.stewartandstevenson.com

الاتصال: كريس آرتشي
مكتب رئيس مجلس الإدارة
1-713-751-2772+