تشانغجو، الصين، 12 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جيانغسو سيرافيم لأنظمة الطاقة الشمسية المحدودة (“سيرافيم”)، وهي شركة عالمية الستوى صانعة لمنتجات الطاقة الشمسية في الصين، مؤخرا أنها ستزود وحدات طاقة شمسية متطورة لمرفق طاقة شمسية بقدرة 9 ميغاواط في أستراليا.

وإذ يقع على بعد 95 كم غرب موري، نيو ساوث ويلز، من المتوقع أن يستخدم المرفق الشمسي الذي تطوره شركة كانونا سولار بي أل  27،500 وحدة من وحدات سيرافيم أم أكس 325 دبليو أم مع وحدات التعظيم المدمجة ماكسيم على مستوى الخلية. وستبدأ أعمال الإنشاء في المصنع في أوائل العام 2019.

ويقال إن الوحدة الذكية التي تنتجها سيرافيم يمكن أن تمكن وحدات تصل إلى 1.5مضاعفة في كل سلسلة، وذلك بفضل ميزة الحد من الفولتية في الوحدات، وهو ما سيخفض التكاليف بشكل كبير ويجعلها أكثر ملاءمة لمحطات الطاقة الكبيرة والمشاريع التجارية. وفي نفس الوقت، ومقارنة بالوحدة التقليدية، يمكن للوحدة الذكية أن تقلل من الهدر الناتج عن عدم توافق نظام دي سي  ومعدلات الانحطاط طويلة الأجل لتعزيز إنتاجية الطاقة بنسبة تصل إلى 5 بالمئة.

وعلق بولاريس لي، رئيس سيرافيم قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون مع كانونا في هذا المشروع الذكي للطاقة الشمسية الذي لم يسبق له مثيل. إنه علامة بارزة ذات أهمية كبيرة لكلا الشركتين، وكذلك بالنسبة لسوق الطاقة الشمسية الأسترالي بأكمله”.
وقال الدكتور إيما مايلر، المدير العام لشركة كانونا: “نحن سعداء للغاية بالعمل مع سيرافيم في هذا المشروع الرائد. وقد أمضى فريقنا الهندسي عدة أشهر دارسا بعناية فوائد هذه الأجهزة المعظمة للطاقة. معظمات ماكسيم التي تستخدمها سيرافيم تعتبر مثاليًة للطاقة الشمسية على نطاق المرافق بسبب تصميمها المجدي اقتصاديا للغاية من ناحية الكلفة، فضلا عن اقترانها بالتعظيم داخل الوحدات على مستوى السلسلة الفرعية.”

حول سيرافيم
إذ تأسست في العام 2011، حققت سيرافيم إنجازات مثيرة للإعجاب في وقت قصير. حصلت سيرافيم على درجة  المجموعة 1 من  بي أن إي أف، ودرجة الأداء الأفضل من  دي أن في جي أل، والولاء من عملاء متطلبين في جميع أنحاء العالم. ومع قاعدة وحدات مركبة إجمالية تبلغ قدرتها التوليدية أكثر من 6 غيغاواط في أكثر من 40 دولة، تزود سيرافيم  العملاء العالميين بمنتجات وخدمات عالية الجودة.

حول كانونا
يضم الفريق الذي يقف وراء مشروع كانونا  مشروعي  ميرالي وكينيلي، اللذين نجحا في بناء مزارع طاقة شمسية ذات نطاق واسع ومجدية اقتصاديا من حيث التكلفة وحائزة على الجوائز في أستراليا دون الحاجة إلى إعانة حكومية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.seraphim-energy.com