شركة كانيون رانش، الشركة المبدعة في توفير حياة العافية، تطلق أول منتجع دولي لها في كابلانكابا بتركيا

الماركة التجارية التي حولت الكيفية التي نختبر فيها الصحة والعافية تختار مكانا يتمتع بجمال طبيعي لا مثيل له لأول منتجع تطلقه في الخارج

فورت وورث، تكساس، 7 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — بصفتها الصوت المؤسس في العالم لمبدأ العافية الشمولي، كانت لدى شركة كانيون رانش الحكمة والخبرة لتمضية ما يقرب من 40 سنة في مساعدة ضيوفها على تحقيق العافية الشمولية. هذه الماركة المتخصصة في تحسين نوعية الحياة التي بنت مجموعة أتباع عالمية مخلصة لها، انطلقت أخيرا على الصعيد العالمي.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الوسائط هنا: http://www.multivu.com/players/English/7634751-canyon-ranch-resort-kaplankaya-turkey/,

فبتوجيه من الرئيسة التنفيذية الجديدة للعلامة التجارية سوزان دوكرتي، أعلنت الشركة اليوم عن تطوير وجهتها الدولية الأولى من نوعها، منتجع “كانيون رانش ويلنيس” في كابلانكايا، على شبه جزيرة خلابة على ساحل بحر ايجه التي تعانقها الشمس. المرحلة الأولى من تطوير كانيون رانش، الذي سيفتتح في تموز/يوليو 2016، سيتضمن منتجعا حديثا لافتا للنظر وعقارات تتميز بالفخامة. وهذا المنتجع سيدمج برامج العافية وأسلوب الحياة المميزة للماركة التي حققت لكانيون رانش قاعدة مشهورة من الزبائن المخلصين في جميع أنحاء العالم.

كانيون رانش تفتخر بأن تكون العلامة التجارية الأساسية لتطوير منتجع كابلانكايا هذا، الذي سيكون جيب الواجهة البحرية الحصري على الريفييرا التركية، قرب مدينة بودروم. كابلانكايا، وهي مزيج نادر من التاريخ القديم والفخامة العصرية، سوف تبرز كوجهة جديدة وتقدمية على ساحل جنوب إيجة، مدعية في النهاية لقب أن تكون الوجهة الأكثر رواجا لقضاء العطلات على مدار السنة في العالم.

الأرض التي يقام عليها المنتجع ليست فقط حابسة للأنفاس في جمالها الطبيعي، إذ هي محاطة بأنقاض ومواقع أثرية هامة، ولكنها كانت أيضا مركزا للشفاء منذ العصور القديمة. هذا الملتقى من المناظر الطبيعية الخلابة، تاريخ دول البحر المتوسط ​​الغنيوآلافالسنينمن تقاليد الشفاء، يجعل كابلانكايا بيئة مثالية للوجهة الدولية الافتتاحية لكانيون رانش.

وقد تم تصميم المنتجع وعروض العقارات لأسلوب حياة العافية بدقة من قبل الشركة ذات الشهرة العالمية التي مقرها برشلونة المعمارية أو أيه بي (مكتب الهندسة المعمارية في برشلونة) والمهندس الرئيسي كارلوس فيراتر، وهو الفريق الذي صمم الحدائق النباتية في برشلونة الحائزة على جائزة والمشاريع الهامة الأخرى.

وإذ تكرم وتحتضن الجمال الطبيعي والتقاليد وتضاريس المنطقة، فإن خطة التطوير المبهرة تتضمن مجمعا رائعا، جناحاأبيض للضيوف مندمج باحترام في الأرض القديمة المحيطة به. والأشكال العضوية، والمواد المستدامة، والتشطيبات الرائعة ستتناسق مع بيئة فخمة تحفز أيضا مشاعر الرفاه والمتعة الخالصة. وسوف تتكامل المباني الفريدة والصديقة للبيئة بسهولة مع المناظر الطبيعية.

المنتجع الفاخر يتضمن مركز سبا وصحة وعافية مساحته 75,000 قدم مربع
منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا سيتضمن ما مجموعه 141 غرفة، 75 غرفة وجناحا فندقيا، فضلا عن 66 غرفة وجناحا حصريا رائعا، كل منها تطل على بحر ايجه. ويمكن للضيوف الوصول الحصري إلى سبا والمركز الصحي والعافية لكانيون رانش البالغة مساحته75,000 قدم مربع، ما يقرب من 7,000 متر مربع. وسوف تتضمن هذه الواحة 40 غرفةعلاج حيث يستطيع الضيوف التمتع فيها بالعلاجات التجديدية التي تجمع بين ممارسات الطب التقليدي والشرقي للحصول على تجربة العافية التكاملية الكاملة التي تعرف بها كانيون رانش.

سيضم المنتجع أيضا مطعمين، واحد في الفندق، والثاني هو خيار آخر أقل رسمية يقع بالقرب من المسبح والشاطئ، وسيقدمان مجموعة واسعة من الأطباق المتوسطية الذواقة الصحية واللذيذة التي تتضمن أفضل المكونات المحلية.

وتقول سوزان دوكرتي، الرئيسة التنفيذية لكانيون رانش “كانيون رانش تنطلق إلى الساحة العالمية بمنتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا في تركيا. وبمناظرها الطبيعية الخلابة وأراضيها القديمة المعروفة تقليديا بممارسات الشفاء، فإن هذا الموقع هو موقع مثالي لأول وجهة دولية لناوهو سيعيد تعريف مفهوم تجربة العافية الفاخرة.”

نبذة حول كانيون رانش
كانيون رانش هي شركة رائدة ومروجة رائدة في صناعة أسلوب الحياة الصحية لما يقرب من 40 عاما، وتدير المجموعة المؤسسات المحسنة للحياة الأكثر شهرة في العالم. كانيون رانش لديهاوجهات منتجعات للعافية في توسون، أريزونا، ولينوكس، ماساشوستس. وبالإضافة إلى ذلك، كانيون رانش تدير المنتجع الصحي سبا كلاب في فنادق فينيشان وبالازو في لاس فيغاس، نيفادا، وكانيون رانش سبا كلابفي سي فاسيليتيز على متن كونارد كوين ماري 2، سفينة الركاب الفاخرة، وأوشينيا أند ريجنت سفن سيز كروزز، وسيليبريتي كروزز. كانيون رانش تفخر بأن تجلب نهجها الشمولي والتكاملي للعافية إلى الساحة العالمية بالمنتجع في الوجهة الدولية كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا قرب بودروم، تركيا، المقرر افتتاحه في العام 2016. كانيون رانش هي الفائزة لـ 13 مرة بجائزة سبا للسفر والرفاه والفائزة لـ 11 مرة بجائزة كوندي ناست ترافيلر للوجهة الأفضل للسبا.

حول كابلانكايا
كابلانكايا هي مشروع تطوير ساحلي رئيسي على ساحل بحر ايجه جنوب غرب تركيا. هناك عدد قليل من المواقع المثالية القيمة الثمينة حيث توجد أشعة الشمس على مدار السنة وكذلك الموائل الساحلية الطبيعية البكر. كابلانكايا هي واحدة من هذه المواقع. كابلانكايا سيوفر وجهة معيشة تركية ساحلية معاصرة راقيةمتصلة بالبيئة المحيطة بها وهي تجمع بين العناصر الطبيعية للبحر الصافي، والضوء والهواء النقي مع العمارة الرشيقة التي تندمج بوئام مع السكان المحليين في المنطقة وتراثهم الثقافي.

كابلانكايا، التي صممت من قبل مهندسين معماريين روادفي العالم ملتزمين بقوة لتحقيق الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية، تقدم مجموعة جذابة للغاية من المنازل الفخمة والمنتجعات، فضلا عن الترفيه المتميز، والبنية التحتية الثقافية ومحلات التجزئة. ومن المقرر أيضا بناء مارينا هناك.