شركة كايزن Kaizen تفوز بجائزة اختيار المحرر Editor’s Choice Award لإدارة المشاريع المتميزة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مايو 2015 / بي آر نيوزوير — في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مارينا دبي يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2015، فازت شركة KAIZEN كايزن للخدمات العقارية بجائزة Property Times Editors Choice Award للمشاريع المتميزة. وتعتبر هذه الجائزة هي الأولى من نوعها في دبي وتهدف إلى تشجيع مكافأة الشركات العقارية التي تتمتع بأعلى مستويات الأداء في المنطقة.

Fadi%20Nwilati شركة كايزن Kaizen تفوز بجائزة اختيار المحرر Editors Choice Award لإدارة المشاريع المتميزة في دبي

Mr. Fadi Nwilati, CEO of KAIZEN Property Services, receiving the Property Times Editor’s Choice award for Exclusive Projects in Dubai.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150521/745115

ويقول فادي النويلاتي FadiNwilati، الرئيس التنفيذي لشركة كايزن  KAIZEN”هذه الجائزة هي إنجاز مهم”.  “وما يهمنا دائما هو أن نحافظ على مستوانا من الكفاءة المهنية والجودة في إدارة المشاريع المتميزة، والتفكير على المدى الطويل، وضمان أن جميع عملائنا محميين وكذلك يتم خدمتهم على أفضل وجه”.

ويقول جاتين ديبشانداني JatinDeepchandani، مدير الشركة، الملكية تايمز Property Times، حول أهمية جائزة المشاريع المتميزة:  “إن سوق العقارات في دبي تنضج يوما بعد يوم، والمزيد والمزيد من المطورين يدركون مزايا توقيع وكالة عقارية حصرية لمشاريعهم”.  “والحصول على وكالة حصرية يساعد المطور في وضع استراتيجية تسويقية محددة والتحكم في الإجراءات بشكل أفضل”.

ويستطرد ديبشانداني Deepchandaniقائلا “لقد تم اختيار شركة كايزن كفائز بالجائزة نظرا لتنوع وعدد المشاريع المتميزة التي نفذتها والتسويق عالي الجودة والتكتيكات الترويجية التي تعتمدها”.

وكانت شركة كايزن KAIZEN ، المسماة Golden Suns Real Estate سابقا، أحد أعمدة صناعة العقارات منذ عام 2006، ولعبت دورا هاما في تطور هذه الصناعة.

ومع وجود جزء كبير من المدينة تحت الإنشاء حاليا، فإن عدد المشاريع المتميزة في المنطقة يتزايد بسرعة لتلبية احتياجات أولئك الذين يرغبون في امتلاك عقار من عقارات دبي الفاخرة. وقد تركت شركة كايزنKAIZEN ، بصماتها في دبي من خلال تقديم خدمات إدارة الأصول من البداية إلى النهاية لبعض من أكثر المشاريع تميزا في المنطقة.  ويقول النويلاتي Nwilati “ومن خلال الانتقائية، فيجب علينا ضمان تنفيذ المشاريع التي يمكننا التفوق فيها فقط ونحن نقبل فقط المشاريع التي نشعر بأنه يمكننا إضافة قيمة لها”.

وتقدم شركة كايزن KAIZEN حاليا خدمات إدارة العقارات، وإدارة المرافق، والاستشارات الاستثمارية، وإدارة الشركات، وإدارة المشاريع التنموية، وخدمات البيع والتأجير للمشاريع المتميزة في الإمارات العربية المتحدة.

للاتصال:
شريف خليل Sharif Kalil
971-0527882940+
info@kaizenams.com

المصدر:  شركة كايزن للخدمات العقارية KAIZEN Property Services