شركة ميليمان تحصل على لقب مزود الخدمات للعام من قبل مجلة ميديل إيست إنشورانس ريفيو

ذا هو العام الثاني على التوالي الذي تفوز فيه الشركة بهذه الجائزة.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 8 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير / — سميت شركة ميليمان إنك، وهي شركة عالمية بارزة في شؤون الاستشارات والخدمات الاكتوارية، الشركة المزودة للخدمات للعام من قبل مجلة ميديل إيست إنشورانس ريفيو في حفلها لجوائز صناعة الشرق الأوسط للعام 2015، الذي عقد في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تفوز فيها الشركة بهذه الجائزة. يذكر أن مجلة ميديل إيست إنشورانس ريفيو هي مطبوعة شهرية تهدف إلى توفير المعلومات التي هناك حاجة إليها من قبل العاملين في قطاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وصناعة التكافل العالمية.

جدير بالذكر أن هناك تغييرات تنظيمية هامة تحدث في الشرق الأوسط، وقد عملت شركة ميليمان وستظل تعمل على تثقيف قطاع التأمين من خلال سلسلة من ورش العمل والتعاون مع الآخرين في هذه الصناعة.

وقال صفدر جعفر، المدير التنفيذي لمكتب الشركة في دبي: “نحن سعداء أن تم الاعتراف بنا لتميزنا الشامل للسنة الثانية على التوالي.” وقال “إن حقيقة أن ميليمان قد اعترف بها يظهر أن الخبراء الاكتواريين يحدثون فرقا لقيمة فكرة التأمين وإعادة التأمين في المنطقة. وسوف نعزز خدماتنا من خلال التركيز على تطوير المواهب داخل الشركات المتعاملة معنا فيما نواصل تقديم الحلول المبتكرة.”

لمزيد من المعلومات حول الجوائز، يرجى زيارة: http://www.meinsurancereview.com/meirawards/

نبذة حول شركة ميليمان

ميليمان هي من بين أكبر مزودي المنتجات والخدمات الاكتوارية والخدمات ذات الصلة في العالم. ولدى الشركة مكاتب استشارات في مجال الرعاية الصحية وتأمين الممتلكات والحوادث والتأمين على الحياة والخدمات المالية، والبرامج التعاقدية. ميليمان هي شركة عالمية تضم أكثر من 3000 موظف، ولديها أكثر من 55 مكتبا تعمل في جميع الأسواق الرئيسية في أفريقيا وآسيا وأستراليا والأميركتين، وأوروبا، والشرق الأوسط. ولأكثر من 60 عاما، جعل احترام المعايير الصارمة للتميز المهني من قبل الشركة، ومراجعات الأقران، والموضوعية، شركة ميليمان شركة الخدمات الاكتوارية المستقلة الرائدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.milliman.com.