شنغهاي، 10 نيسان / أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة هايسنس، وهي شركة تصنيع الإلكترونيات الصينية الرائدة، اليوم، عن شراكة متعددة السنوات مع فريق إنفينيتي ريد بول ريسنغ.

Hisense%20Partners شركة هايسنس تتشارك مع فريق سباق إنفينيتي ريد بول في فورميولا وان

Hisense Partners with Infiniti Red Bull Racing Formula One Team.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150410/197742

وجاء هذا الاعلان في حلبة شنغهاي الدولية قبل سباق غراند بري الصيني، وهو يكمل برامج رعاية هايسنس في الولايات المتحدة الأمريكية لناسكار، بطولة التنس الأسترالية المفتوحة وفريق شالكه 04 لكرة القدم في ألمانيا.

وقال الدكتور لين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هايسنس ليميتد، “إن فريق إنفينيتي ريد بول ريسنغ هو واحد من أنجح وأكثر الفرق شهرة في رياضة تشتهر بالتكنولوجيا والعمل الجماعي والقدرة التنافسية. ومثل فريق إنفينيتي ريد بول، فنحن علامة تجارية منافسةفخورة ونقوم بالابتكار باستمرار في منتجاتنا الاستهلاكية التي هي الأفضل في فئتها لاستباق الآخرين. ونحن نتطلع إلى تقاسم هذه السمات مع الفريق لمساعدته طوال الموسم.”

وقال مدير الفريق، كريستيان هورنر، “كل من له علاقة بفريق إنفينيتي ريد بول يسعده أن يرحب بهايسنس لفريقنا. إن نهجهم تجاه الابتكار والتطور التكنولوجي هو نهج مثير للاعجاب، ونحن نتطلع إلى نمو شراكتنا معهم فيما تجري أحداث هذا الموسم.”

وتعني هذه الشراكة أنه سيتم تزويد فريق ريد بول بالمجموعة المتطورة من منتجات الالكترونيات الاستهلاكية لهايسنس سواء في المسار أوفي المصنع.

يذكر أن هايسنس هي الشركة المصنعة للتلفزيونات رقم (1) في الصين، وهي مرتبة تحظى بها على مدى 11 سنة متتالية. ومن خلال هذه الشراكة تسعى هايسنس لتصبح ثالث أكثر علامة تلفزيون تجاريةعالمية شعبية، أي بمرتبة واحدة أعلى من العام الماضي. في عام 2017، تهدف هايسنس للوصول إلى تخقيق إجمالي إيرادات يصل 7.5 مليار دولار في الأسواق الخارجية.