شركة هوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس لتسويق خدمات الضيافة تطلق شبكة “مزاياي” حصريا في الشرق الأوسط

نيوبروت بيتش، كاليفورنيا، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة هوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس لتسويق خدمات الضيافة، وهي الشركة الرائدة المزودة لبرامج تكرار استخدام خدمات أسلوب الحياة للفنادق، أن تعلن عن إطلاقها عن شبكة “مزاياي” عبر منطقة الشرق الأوسط.

وبرنامج مزاياي (http://mymazayame.com) هو برنامج يعمل على الهاتف الجوال للفنادق والمطاعم يوفر للأعضاء منافع مشتركة واعترافا بهم في جميع أنحاء العالم. وبدلا من الاعتماد على خدمات الكوبونات وكتيبات الخصومات التي تسفر عادة عن خصومات سريعة الزوال – ومكلفة جدا – ولمرة واحدة، فإن برنامج مزاياي يطور التكرار مع بناء قاعدة أعمال مؤهلة ومستهدفة ما يؤدي إلى رفع العائدات لشركاء البرنامج من الفنادق والمطاعم.

هذا البرنامج يوحد بنجاح شبكة متنامية من ما يقرب من 60 فندقا في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك مواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وقطر ودول أخرى في المنطقة. وتتراوح الفنادق المشاركة بين فنادق رجال الأعمال الأنيقة في مراكز المدن إلى المنتجعات الفاخرة في الأماكن المثيرة.

وإذ هو مصمم خصيصا لتنمية الايرادات في أسواق الشركات الصغيرة والمتوسطة والترفيه المحلية المتزايدة نموا، فإن برنامج مزاياي يرفع الوعي بالفنادق الجديدة، ويعزز وجودها في سوق الفنادق الموجودة من خلال توفير قاعدة بيانات مستهدفة، والأهم من ذلك، زيادة إيرادات الأغذية والمشروبات وكذلك مبيعات حفلات العشاء والزفاف.

وقال مختار رمضان، الرئيس التنفيذي لهوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس “لقد عملت الشركة في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاما، ونحن سعداء لإطلاق برنامج مزاياي الذي هو مثال مبتكر آخر على تلبية الاحتياجات المشتركة لكل من ضيوف المطاعم والمسافرين والفنادق في الشرق الأوسط.” وأضاف أن “برنامج مزاياي يعرض الأماكن والمطاعم والفنادق المشاركة الفريدة من نوعها، بينما يحسن في الوقت نفسه معرفة أصحاب الفنادق المشاركة بتفضيلات الضيوف، من خلال منصة إدارة علاقات العملاء لمؤسسة هوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس، حتى يتمكنوا من الاستجابة والتكيف مع التوقعات على نحو أفضل.”

كما يتميز برنامج مزاياي بتطبيق مبتكر على الهاتف الجوال الذييسمح للاعضاء باستخدام الشهادات الإلكترونية الرقمية، مما يلغي الحاجة لكتيبات القسائم الورقية أو بطاقات العضوية البلاستيكية. وعلى أساس جناح تقنية الشركة ذيالملكية على الهاتف الجوال التي تنتظر الشركة الحصول عليه، فإن منصة التطبيق على الهاتف الجوال لكل من أنظمة أبل وأندرويد، ترسل إشعارات في الوقت المناسب عن ترويجات لفنادق ذات صلة على أساس المكان الذي يتواجد فيه العضو في ذلك الوقت، وتفضيلاته وسلوكه الشرائي. ويمكن للأعضاء تجديد عضويتهم والحجز في الفنادق وحجز طاولات في المطاعم والفنادقالمشاركة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يبسط العمليات الفندقية من خلال توفير تتبع مفصل مع اتجاهين متكاملينPOS / PMS، مع تحسين التحليلات والمعلومات والمراقبة الأمنية.

وتتضمن مزايا برنامج مزاياي امتيازات عضوية تشمل مجموعة من المزايا في الموقع بما في ذلك تخفيضات على أسعار الغرف وترقيات مجانية، والدخول إلى الغرف بصورة مبكرة، ومغادرة الفنادق في صورة متأخرة بعد انتهاء الإقامة، والخصومات على خيارات الطعام، والوصول إلى المراكز الصحية وغيرها. وأفضل من كل ذلك، يتلقى الأعضاء الاعترافبهم والتمتع بفوائدها على الفور، من دون منغصات التواريخ المشطوبة، والانتظار للحصول على تراكم النقاط، أو ترتيب استرداد المكافآت.

وإذ يرتبطون بشبكة CLUBHOTELالخاصة بشركة هوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس، يحصل أعضاء مزايايعلى مجموعة متنوعة من الفوائد في الفنادق المشاركة عند السفر خارج منطقة الشرق الأوسط. فعن طريق القيام ببساطة بتقديم أوراق عضويتهم في شبكةCLUBHOTEL، يتمتع الأعضاء بوجبات الطعام الاستثنائية ومزايا الغرف في أكثر من 720 من الفنادق الفاخرة في 52 دولة وأكثر من 447 مدينة. وبالمثل، فإن الفنادق المشاركة في مزاياي لديها القدرة على التسويق لقاعدة بيانات شبكةCLUBHOTEL لاستهداف المسافرين الراقين التي تضم مئات آلاف من الأعضاء على مستوى العالم.

وتابع رمضان: “هناك فرص هائلة لتعزيز النجاح الفندقي في الشرق الأوسط، ونحن مسرورون أن نقوم بتوسيع شبكتنا في هذه المنطقة.نحن فخورون للغاية ببرنامج مزاياي ونتطلع إلى مشاهدته يعزز الخبرات للكثير من المسافرين وتوليد العائدات الإضافية للفنادق الشريكة معنا.”

نبذة حول هوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس
إذ يقع مقر الشركة الرئيسي في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا الجنوبية، فإن هوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس هي الشركة الرائدة في تقيدم خدمة كاملة لحلول الولاء في العالم لأكثر من 1250 من فنادق الاربع وخمس نجوم والعلامات التجارية الفاخرة. وتشمل عروض الشركة برامج عضوية الولاء المدفوعة، وبرامج الولاء على أساس النقاط البيضاء وبرامج الحاجزين، ومنصات الاجتماعات وبرامج الحوافز للشركات. هوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس تقود هذه الصناعة في التقنيات التشغيلية ذات الملكية الجديدة، وأنظمة إدارة علاقات العملاء المتقدمة والخدمة الشخصية المفصلة العالية الجودة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://HMCloyalty.com

لمزيد من المعلومات:
سميرة ديميس
نائبة الرئيس
هوسبيتاليتي ماركتنغ كونسبتس
هاتف جوال في الإمارات العربية المتحدة: + 971 50 55 11 673
samira@clubhotel.com