تشينغدو، الصين، 29 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “هونغوا غروب ليميتيد”، وهي الشركة المصنعة الأكبر لحفارات الآبار البرية والتي تقوم أساسا بتصنيع منصات الحفر البرية المتقدمة وعلى نطاق واسع، فضلا عن ملحقات معدات الحفر وقطع غيارها، اليوم، عن منتجاتها الأحدث التي سيتم عرضها في معرض تقنية الحفر الأوفشور للعام 2015.

وتقوم هونغوا بصورة دائمة بتعزيز الاستثمار وقدراتها في البحث والتطوير. وقد ساهمت تصاميم منتج الشركة الأصلية وحلولهاالمتقدمة في استمرار نجاحها في الأسواق الخارجية.

وسوف تعرض هونغوا الحلول التالية في الجناح رقم 5621 في مؤتمر حفر الأوفشور:

حزمة حفر “تايغر”–حزمة حفر “تايغر” التي طورتها هونغوا هي أول حزمة حفر عائمة على المياه العميقة تم تصميمها وتصنيعها في الصين. وبعمق حفر يبلغ 30،000 قدم، فإن هذه الحفارة لديها ميزة لا مثيل لها في سوق الحفارات مع قدرة تشغيل بعمق مياه من 3000-5000 قدم.

حزمة الحفر هذه هي تكوين يعتبر متوسطا إلى الأرقى في قطاع صناعة المعدات الهندسية لحفر الأوفشور، وتمتلك وظائف سائدة من حزم الحفر في المياه العميقة الدولية وحقوق الملكية الفكرية المستقلة تماما. أداؤها الفريد لناحية سعرها المعقول يساعد العملاء على بناء ميزة تنافسية في السوق.

حفار آركتيك الأرضي – تم تصميم منصة الحفر الأرضي آركتيك على يد هونغوا لبيئة القاسية في منطقة يامال. يتكيف نظامها السفلي مع نظام انزلاق القطار من خلال مساراتهاالرئيسية والمساعدة للانزلاق. وبفضل البنية المغلقة تماما والديريك، يمكن لنظام سخان الهواء المجهز به الحفارمساعدة مكونات الحفار والعمال على البقاء دافئين أثناء العمل.

وحسن فريق تصميم البحث والتطوير في هونغوا تصميم الحفار، ليس فقط في السيطرة الميكانيكيةوالكهربائية والهيدروليكية، ولكن أيضا في التشحيم والمواد المانعة للتسرب واختيار المعدات، التي تجعل حفار آركتيك البري مؤهلا للعمل في درجات الحرارة المحيطة -60 درجة مئوية في يامال.

محركات مباشرة محركات عليا- هناك جيل جديد من هذه المحركات تقدم أداء عزم ودوران عاليا، مع تشغيل وصيانة وموثوقية السلامة.

مضخة الطين – مضخة الطين الثلاثية التقليدية   5NB2400 Quintuplex Mud Pump Setومجموعة مضخة الطين 3NB1600 Light Triplex Mud Pump Setبميزات ثورية.

نبذة عن مجموعة هونغوا:
شركة مجموعة هونغوا المحدودة هي الشركة الأكبر في العالم لتصنيع معدات الحفر الأرضي، والتي تقوم أساسا بتصنيع منصات الحفر البرية المتقدمة وعلى نطاق واسع، فضلا عن ملحقات معدات الحفر وقطع غيارها. وقد حصلت الشركة في العام 2014 على أوامر شراء لحفارات أوفشور وبدأت في الإنتاج في قاعدة إنتاجها الرئيسية في شيدونغ بشينكسو.  وهي تهدف إلى أن تصبح مجموعة شركات لتصنيع المعدات، تطوير موارد النفط والغاز وخدمات الهندسة التي تشمل البر والبحر.