شركة هيرتز لتأجير المعدات تضيف امتيازا عراقيا لها

إستيرو، فلوريدا، 23 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة هيرتز غلوبال هولدنغز (رمزها على مؤشر أسهم نيويورك هو HTZ) أن شركة هيرتز لتأجير المعدات دخلت في اتفاق امتياز مع مجموعة الخضيري لمنح رخصة حصرية لها لتوفير خدمات تأجير المعدات لاستعمال ماركة “معدات هيرتز” التجارية ونظامها الحصري في العراق. ويضيف هذا التحرك بصورة كبيرة إلى الشبكة القائمة لشركة هيرتز لتأجير المعدات في الشرق الأوسط، إذ أن الامتياز العراقي للشركة ستوفر واحدا من أوسع أساطيل شركة هيرتز لتأجير المعدات من الأحجام الخفيفة والمتوسطة في البلاد، وذلك لخدمة صناعات النفط والغاز والبناء فضلا عن عملاء الصناعة والعملاء الحكوميين عبر شبكة فرعية تتضمن مواقع في إربيل وبغداد والبصرة والسيلمانية.

وقال لاري أتش سيلبر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيرتز لتأجير المعدات: “هذه الاتفاقية تعكس استراتيجيتنا التجارية العالمية على المدى الطويل لتراخيص الامتيازات، إقامة المشاريع المشتركة، وعند الاقتضاء، فتح فروع مملوكة للشركة في أسواق تبشر بالنمو أو ناشئة حيث يجد نموذج تأجير المعدات نفسه مموضعا لاستمرار التوسع.” وقال: “نحن سعداء للدخول في شراكة خاصة مع مجموعة الخضيري، التي تعد واحدة من المؤسسات التجارية الأبرز في العراق وتجلب أكثر من مئة سنة من النجاح المثبت لامتياز شركة هيرتز في العراق.”

وقال جاي إيرلي، نائب الرئيس الدولي، في شركة هيرتز لتأجير المعدات “ستتم موضعة هيرتز لتأجير المعدات- العراق لدعم أعمال التطوير الجارية في البلاد، في المشاريع المرتبطة بالنفط والصناعة، البناء التجاري وأعمال البنية التحتية التي تدعم تنشيط العراق.” وأضاف أن “تجربة مجموعة الخضيري في العمل مع شركات تعمل في مجال الهندسة والتوريد والإنشاء وإمدادات حقول النفط والخدمات، والآلاتالثقيلة تموضع شركة هيرتز لتأجير المعدات – العراق للنجاح الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لوصول هيرتز لتأجير المعدات – العراق لعدد كبير من العملاء في جميع القطاعات في جميع أنحاء العراق يوفر أرضية صلبة للنمو على المدى الطويل.”

وقال: “نجاحنا في المملكة العربية السعودية، وتوسعنا الأخير في قطر وامتيازنا في العراق تعكس ثقتنا في التطوير المستمر للأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط. وبتملكنا واحدا من أكبر خطوط المعدات المتنوعة وأكثرها تنوعا في هذه الصناعة، فإننا متحمسون للعب دور مهم في تطوير المشاريع العامة والخاصة الهامة في المنطقة.”

وقال رئيس مجموعة الخضيري، صبحي الخضيري: “إن خبرتنا ودرايتنا في قطاعات حقول النفط والبناء والصناعة والحكومة تمكننا من فهم وتلبية متطلبات العملاء في هذه الأسواق الزائدة المتطلبات. نحن ملتزمون بتقديم أفضل المعدات في فئتها، المدعومة بخدمة راقية ودعم بفضل فريق مدرب تدريبا عاليا ومهنيا عبر كل مواقعنا.”

وسوف توفر شركة هيرتز لتأجير المعدات – العراق للايجار مجموعة متنوعة من معدات التجريف، والطاقة والمعدات الجوية ومناولة المواد والمعدات الكهربائية والهواء المضغوط، ابتداء من كانون الأول/يناير 2016.

نبذة عن مجموعة الخضيري
إذ تدمج المعايير الدولية ذات الجودة العالية من الأداء والتنفيذ وأكثر من مئة سنة من التاريخ باعتبارها واحدة من العائلات التجارية البارزة في العراق، مجموعة الخضيري هي الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول لقطاع النفط والغاز، والبناء، وصناعات البضائع السريعة الحركة في العراق. لمزيد من المعلومات حول مجموعة الخضيري، يمكن الاطلاع على www.khudairigroup.com.

نبذة عن شركة هيرتز لتأجير المعدات
شركة هيرتز لتأجير المعدات (www.hertzequip.com) – وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة هيرتز منذ العام 1965 – تدير واحدة من أكبر شركات تأجير المعدات في العالم، وتقدم خطا متنوعا من المعدات والأدوات للايجار والبيع. وتشمل المنتجات المصاعد الهوائية، وضواغط ومعدات ضغط الهواء، معدات الحفر ومولدات الكهرباء والرافعات الشوكية ومعدات مناولة المواد، والمضخات، والشاحنات والمقطورات. كما تقدم هيرتز البرامج والمعدات من خلال برامج زبائنها للمعدات الهوائيةAerial، الطاقةEnergy، الترفيهEntertainment، الحكومةGovernment، إدارة الأسطولHERC360 Fleet Management، المرافق الصناعيةIndustrial Plants، الحسابات القومية National AccountsوالسلامةSafety. وبوجود ما يقرب من 330 موقعا لها في الولايات المتحدة، كندا، الصين، فرنسا، اسبانيا، المملكة العربية السعودية وقطر وكذلك من خلال التراخيص الدولية، هيرتز لتأجير المعدات تقدم عقود تأجير يومية وأسبوعية وشهرية وطويلة الأجل للأدوات والمستلزمات، وكذلك المعدات الجديدة والمستعملة للبيع.

نبذة حول هيرتز العالمية القابضة
شركة هيرتز العالمية القابضة تدير شركات هيرتز، دولار، ثريفتي وفايرفلاي التجارية لتأجير السيارات في أكثر من 10300 موقع ومراكز مرخص لها عبر ما يقرب من 145 دولة في أميركا الشمالية وأوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط ونيوزيلندا. هيرتز العالمية القابضة هي أكبر شركة لتأجير السيارات في المطاراتللاستخدام العام في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 1600 موقع مطار في الولايات المتحدة وأكثر من 1300 موقع في المطاراتالدولية. مبادرات المنتجات والخدمات مثل Hertz Gold Plus Rewards، NeverLost®، Carfirmations، Mobile Wi-Fi ، Carfirmations والمركبات الفريدة التي تقدم من خلال برامج الأدرينالين، الحلم، مجموعة الأخضر والهيبة، تجعل هيرتز متميزة عن منافسيها. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك هيرتز العالمية القابضة شركة تأجير السيارات وإدارة الأساطيل دونلين، التي تدير أعمال هيرتز لأعمال تأجير االسيارات على مدار الساعة، وتبيع السيارات عن طريق برنامجها Rent2Buy. كما تمتلك الشركة شركة هيرتز لتأجير المعدات، وهي واحدة من أكبر شركات تأجير المعدات التي لديها أكثر من 330 موقعا في جميع أنحاء العالم وتقدم خطا متنوعا من المعدات والأدوات للايجار والبيع. وتخدم شركة تأجير المعدات في المقام الأول صناعات البناء، والصناعة والنفط والغاز والترفيه والقطاع الحكومي. لمزيد من المعلومات حول هيرتز العالمية القابضة، يرجى زيارة:www.hertz.com.