نظام ويذر تريب يفوز بجائزة “تسليط الضوء على التقنية الجديدة” في مؤتمر تقنيات الحفر البحري، وجائزة الجدارة للابتكار في الهندسة من هارت إنيرجي

بار، سويسرا، 27 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — طرحت شركة ويذرفورد إنترناشيونال بي أل سي (بورصة نيويورك: WFT)، في السوق نظام إكمال المياه العميقة، ذا الرحلة الواحدة، الذي يعمل عن بعد، وهو الأول في العالم. فعن طريق مزج الاستكمالات العليا والسفلى في رحلة واحدة، أظهر أن النظام يخفض وقت تركيبه بين 40 إلى 60 بالمئة وخفض وقت الحفر بأربعة إلى ستة أيام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_5sbszmux/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

باستخدام تقنية التعرف على الترددات الراديوية، يوفر نظام  “تريب” ،الذي أثبتت كفاءته ميدانيًا، عملية بدون تدخل بنسبة 100 في المئة في كل من آبار المنتجين والحاقن.

وقال مارك هوبمان، رئيس مكتب الاستكمالات لـ ويذرفورد: “لقد وضع نظام النشر المتطور من ويذرفورد، تريب، معيارًا جديدًا للصناعة لمنشآت الإكمال، خاصة في بيئات المياه العميقة. إن القدرة على إجراء عمليات متعددة في وقت أقل باستخدام عدد أقل من المعدات وعدد أقل من الموظفين هو حل للمياه العميقة مغير لقواعد اللعبة، وتوفير الرد على تحدي عملائنا المتمثل في زيادة الكفاءة بشكل كبير عند تركيب أنظمة الإكمال في المياه العميقة. يمنحك نظام تريب القدرة على أداء العمليات التي يتطلبها خزانك، بدلا من ميزانيتك “.

لقد لاحظت الصناعة بالفعل قدرات تريب في المياه العميقة: فقد رشح للفوز بجائزة التكنولوجيا الجديدة من قبل مؤتمر التكنولوجيا البحرية قبل حدث العام 2019 الذي سيعقد في هيوستن في الفترة بين 6-9 أيار/مايو. كما حصل نظام تريب على جائزة الجدارة للابتكار الهندسي من شركة هارت إنيرجي للنشر. يتم تقديم كلتا الجائزتين لمنتجات الابتكار التي تؤثر على الاستكشاف والإنتاج في الخارج.

وقال هوبمان “إن الفوز بهاتين الجائزتين يعني أن الصناعة قد أدركت القيمة الكامنية في تقنية نظامنا تريب. في البئر الحاقن في المياه العميقة في غرب إفريقيا، خفض تريب  وقت التركيب بنسبة 40-60 في المئة وقلص وقت الحفر من أربعة إلى ستة أيام، مقارنة بعملية الإكمال العلوية والسفلية في رحلتين.”

ونظرًا لكونها المزود الوحيد لأدوات البئر التي تعمل بتقنية على الترددات الراديوية، قرنت ويذرفورد هذه القدرة بعناصر من تقنيات الإكمال الحالية. وكانت النتيجة هي أول عملية بدون تدخل بنسبة 100 في المئة الذي سيكون أول نظام في الصناعة يقلل بشكل كبير من التكلفة الإجمالية لتركيب نظام إكمال المياه العميقة.

ميزات تريب
* لا  خطوط للتحكم، خرطوم غسل، خط سلكي، أنابيب ملتفة، منصات صيانة الآبار والتوصيلات الرطبة

  • وظيفة اختبار لجميع المكونات أثناء التركيب
  • تدوير البئر من الأسفل إلى الأعلى
  • تحفيز وعزل منطقة في البئر أو البئر كله
  • تعيين واختبار مكونات الانتهاء العلوي والسفلي الانتقائية
  • اختبار الحواجز المستقلة
  • إدارة البئر عبر الإنترنت عن بعد

سيتم منح ويذرفور جائزة مؤتمر تقنية الحفر البحري للتكنولوجيا الجديدة في الساعة الرابعة مساء يوم الإثنين، 6 أيار/مايو، 2019 في ردهة روتندا مركز أن آر جي.

حول ويذرفورد

ويذرفورد هي واحدة من أكبر شركات خدمات حقول النفط المتعددة الجنسيات التي تقدم حلولاً وتقنيات وخدمات مبتكرة لصناعة النفط والغاز. تعمل الشركة في أكثر من 80 دولة ولديها شبكة من حوالي 700 موقع، بما في ذلك مرافق التصنيع والخدمات والبحث والتطوير والتدريب، وتوظف حوالي 26،500 شخص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.weatherford.comوالتواصل مع ويذرفورد على LinkedInFacebookTwitter و YouTube.

الاتصالات:
كريستوفر بوش
1.713.836.4615+
نائب الرئيس التنفيذي وكبير المسؤولين الماليين، ويذرفورد

كارين ديفيد غرين،
1.713.836.7430+
نائب الرئيس التنفيذي، خدمات المساهمين وكبير المسؤولين التسويقيين، ويذرفورد

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/73933/weatherford_international_logo.jpg