أمستردام، 9 أبريل 2015  گلوب نیوز وائر– شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) تستعرض في منتدى عالم الإنتربول 2015 كيف أن حلولها الخاصة بإدارة الحدود والتأشيرات التي تنتمي إلى الجيل التالي يمكنها أن تتيح لسلطات الهجرة التعامل مع أعداد غفيرة من المسافرين، مع الارتقاء بالإجراءات الأمنية والفعالية.

فمع الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين على مستوى العالم، تواجه الحكومات ووكالات إنفاذ القانون تحديات جسيمة في تأمين دولها. كما تزداد الجرائم العابرة للحدود بينما يطالب المسافرون بتوفير السرعة والراحة في التعامل عند نقاط التفتيش داخل الدول. ولهذا فإننا في حاجة لنهج تعاوني يجمع بين أفضل الممارسات في عمليات الهجرة وبين التكنولوجيا الحديثة من أجل تحسين الأمن العالمي ومنع تزوير الهوية.

سوف يطالع ضيوف جناح شركة Gemalto في معرض عالم الإنتربول 2015 ما يلي:

نظام Coesys  لإدارة الحلول – وهو حل متكامل لإدارة الحدود يجمع بين المنصات الخدمية عالية الإتاحة والبرامج الآمنة والخدمات المقدمة في الموقع من أجل تسهيل عملية تطبيق سياسات الهجرة. كما يمكن ذلك الحل السلطات من التعامل مع المسافرين الوافدين والمغادرين عند نقاط الدخول الجوية والبرية والبحرية من خلال نظام آلي للتحقق من المستندات. كما يمكنهم هذا الحل من تنسيق العمل مع الوكالات المحلية والدولية لحظياً وإدارة كافة المستندات والإجراءات بشكل آمن من موقع مركزي.

نظام Coesys للتحكم الآلي في الحدود – البوابات الإلكترونية الآلية والتي تجمع بين استخدام أحدث التقنيات في الأجهزة والبرامج المستخدمة عند البوابات الإلكترونية من أجل تسهيل وتسريع عملية إنهاء إجراءات الهجرة. وهو عبارة عن نظام آمن تماماً مكوّن من مرحلتين للتحقق أولا من صحة جواز السفر الإلكتروني ثم التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع لمطابقة الشخص مع البيانات المسجلة على جواز السفر الإلكتروني.

وثائق السفر الإلكترونية – جوازات السفر الإلكترونية Sealys المتوافقة مع معايير منظمة الطيران المدني الدولية ICAO والمزودة بمعالج بيانات متكامل يتضمن بيانات المسافر مثل الصورة والبيانات وبصمة الإصبع. توفر هذه الجوازات الإلكترونية طبقات متعددة من الأمان وتتيح العبور السلس عند نقاط التفتيش اليدوية أو الآلية. وبدءاً من كوريا إلى السويد ومن الولايات المتحدة إلى سنغافورا، تعتبر Gemalto الشريك الموثوق لأكثر من 30 من برنامج جوازات السفر الإلكترونية حول العالم.

إدارة Coesys لتأشيرات السفر – مجموعة متكاملة من التطبيقات الخدمية والتي صممت من أجل إدارة طلبات تأشيرات السفر وإصدارها وتصاريح الإقامة بشكل آمن. وتُستخدم هذه الطلبات في السفارات والقنصليات وأماكن أخرى، كما في حالة إصدار التأشيرات عند الطلب.

بادرة بزيارة شركة  Gemaltoواكتشف بعض حلولنا الأساسية للتحديات المتزايدة لأمن الحدود في معرض عالم الإنتربول هذا العام – كشك رقم L1-M33 في الطابق 1.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع  الإلكتروني https://www.interpol-world.com/

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2.5 مليار يورو لعام 2014 وأكثر من 14,000 موظف يعملون في 99 مكتبا و34 مركزاً من مراكز بحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة. يزداد إقبال ملايين الأشخاص حول العالم على حرية التواصل والسفر والتسوق والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وشركة Gemalto تُمكِّن الشركات والإدارات من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لهؤلاء الأفراد. ونحن نعمل تحديداً على تأمين خدمات الهواتف الجوالة والمعاملات المالية والإنترنت وحلول السحابة الخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية والوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية ومزاولة الأعمال عبر الإنترنت ونظم إصدار التذاكر في وسائل المواصلات. يُقدِّر عملاؤنا المتميزون في أكثر من 180 دولة حول العالم محفظتنا التقنية الفريدة بدءً من البرمجيات المشفرة المدمجة في العديد من المنتجات المألوفة وحتى منصات إدارة الحقوق والتشفير والمصادقة ذات القدرات ومستويات الإتاحية العالية إلى جانب فرق توصيل الخدمات عالمية الطراز.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter

جهات الاتصال الإعلامية لدى Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانيسا فيالا
أوروبا ودول الكومنولث المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com