شركة GEZE تطرح قفل أبواب الطوارئ الجديد من طراز FTV 320 في الشرق الأوسط

إمارة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر، 2015/ PRNewswire — تجمع حلول نظام شركة GEZE بين متطلبات السلامة التي ينشدها الأفراد في الأبواب والنوافذ. ويعتبر قفل أبواب الطوارئ الجديد من طراز FTV 320 المستخدم في الإغلاق الكهربائي لأبواب الطوارئ عنصرًا مهمًا لنظام مخارج الطوارئ SecuLogic الذي طورته شركة GEZE. وبرفقة وحدتي التحكم بالأبواب من طراز TZ 320 أو TZ 300، يعد القفل FTV 320 هو الأمثل لحماية مسارات الطوارئ ضد أي دخول غير مصرح به. وتتمثل المزايا الكبرى للعناصر الجديدة في ضمان فتح الأبواب في حالة طوارئ – حتى في حالات التحميل المسبق المرتفع – بالإضافة إلى قوة احتجاز عالية تحبط أي محاولات للدخول عنوة. وبذلك يعتبر الطراز FTV 320 عنصر إقفال مثالي للعديد من تطبيقات السلامة.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151004/273713 )

يقوم الطراز FTV 320 بإلغاء قفل الأبواب وفتحها بعد تفعيلٍ مصرح به لوحدة التحكم في الباب أو الضغط على زر الطوارئ الموجود في وحدة التحكم تلك. ويتسم التصميم الجديد ذو الأقفال الثلاثة بقوته إضافة إلى قدرته على استيعاب قوة تزيد على 5000 نيوتن، ويوفر الطراز FTV 320 نظاماً آمناً لإلغاء القفل وفقًا لمبدأ الدائرة المغلقة، بما يشمل حالات التحميل المسبق. وذلك من شأنه إتاحة الفتح بشكل مضمون حتى لو ضغط الأفراد الفارون على الباب في حالات الذعر على سبيل المثال. وإلى جانب تمكين الأفراد من مغادرة المباني بسلامة في حالات الطوارئ، ينطوي الطراز FTV 320 على ميزة زيادة مقاومة سرقات المنازل.

جدير بالذكر أن العدد الكبير من الاستخدامات الممكنة لهذا الطراز يضفي بُعداً من اليقين على التخطيط. ويجعل التركيب العمودي أو الأفقي والتكامل بين الأبواب الخشبية أو المصنوعة من الصلب أو ذات ماسماكة الضيقة ,الاختيار الأمثل من حيث تعدد الاستخدامات. ويمكن تنفيذ الحل الأمثل مع أي من حالات التركيب مع إدخال بعض التغييرات البسيطة. تجدر الإشارة إلى أن طراز FTV 320 لا يمكن الاستغناء عنه مع أبواب الطوارئ ذات الدرفتين والتي يتعين تأمينها ضد الدخول غير المصرح به. ونظراً لإمكانية تركيبه في درفة الباب النشطة، فإنه يمنع التصادم مع الترباس، مما يستبعد احتمال انحشار الباب. كما تعمل ملامسات التغذية الارتجاعية المدمجة الخالية من الطاقة الكامنة على إبلاغ وحدة التحكم في الباب بوضع الباب والقفل. وهذا يغني عن الحاجة إلى عمليات إعادة الضبط المزعجة أو أي عمليات إعادة تركيب لملامسات الأبواب الإضافية.

طراز FTV 320 يقدم المزيد والمزيد

الوصلة الكهربائية توفر الوقت وخالية من الأخطاء: لا يتعين التخصيص الثنائي للوحدات الطرفية، كما لا يلزم استخدام أي وصلات كبلية. بفضل الأبعاد المضغوطة فإن طراز FTV 320 يستهلك مساحة قليلة داخل الباب حيث إن مبدأ التصميم الجديد لا يحتاج إلى  سقاطة. يغني لوح القفل وهو الطرف المقابل للقفل عن الحاجة إلى إحداث ثقب في الباب. كما يترتب على استخدام القفل توفير الوقت والتكلفة نظراً للتجميع المسبق لجهاز القفل والجزء المعدني الأمام، فضلاً عن “نظام التركيب المعتمد على مسماري براغي”. تتضمن الآلية ولوحة دائرة التحكم في FTV 320 أداة خاصة للحماية من العبث فضلاً عن الحماية من التخريب. يتم إبلاغ وحدة التحكم في الباب أو نظام الإنذار على الفور بأي محاولة للتخريب.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.com/

حول GEZE
GEZE GmbH هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة المطوّرة والمصنّعة للأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتكنولوجيا السلامة. تقدّم GEZE مجموعة شاملة من المنتجات بما في ذلك أنظمة الأبواب وتكنولوجيا الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة استخراج الدخان والحرارة، وتكنولوجيا السلامة، وكذلك تكنولوجيا النوافذ والتهوية.

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، فإن الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، قد أثرت بشكل حاسم في تكنولوجيا تصميم وبناء المرافق من خلال التطورات الرائدة التي أدخلتها. ويجري دفع هذه التطورات إلى الأمام باستمرار في مركز تكنولوجيا بالشركة. كما أن توفر أعلى معايير الجودة التي تتميز بها منتجات جيزي GEZE يعني أنها تساهم في وضع بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن توفر الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

المصدر: GEZE