بنغالور، الهند،9 ديسمبر ، 2019 /PRNewswire/ — شهدت السنوات العشر الأولى منذ انطلاقها تطور بوردرليس أكسيس “Borderless Access” من شركة للأنشطة الإلكترونية والخاصة بالجوال إلى أحد أكبر الشركات الرائدة في العالم التي تقدم حلول أبحاث السوق الرقمي.

وباعتبارها شركة طالما كانت في طليعة الشركات التي اعتمدت على التقنية وسعت إلى تقديم رؤى عالية الجودة لعملائها، انتقلت بوردرليس أكسيس بجودة البيانات إلى مستوى جديد من خلال تقسيم لوغاريتمات الاحتيال المملوكة للشركة وأدوات البصمات الرقمية التي تعد الأفضل في الصناعة مع الذكاء الاصطناعي (والتعلم الآلي) ضمن منصتها المحمية بحقوق الملكية، “SmartSightTMhttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_r9krkm85/def_height/400/def_width/400/version/100051/type/1

أما الجودة فتعد من الأمور المحورية بالنسبة للشركة، حيث إنها عززت الاستجابة أحادية الجانب إلى أكثر من 5,81 مليون استجابة فريدة عبر العالم، وذلك طبقًا للإعلان الأخير.

وبهذه المناسبة صرح روشيكا غوبتا “Ruchika Gupta”، مؤسس بوردرليس أكسيس والرئيس التنفيذي للشركة، قائلاً: “في عالمنا اليوم الرقمي متعدد الأجهزة، حيث صار ضمان الموثوقية وجودة الاستجابات بمثابة تحد، فإن بوردرليس أكسيس مستعدة بالكامل مع منصتها SmartSightTM  التي محورها التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في سبيل تقديم رؤى عالية الجودة لعملائنا”. ويضيف، “ويساعدنا ذلك في الوصول بثقة إلى العملاء الذين لديهم جمهور متخصص في قطاع الرعاية الصحية ممن يصعب الوصول إليهم والبيع لهم وكذا قطاع المعاملات بين الأعمال التجارية وأسواق مثل جنوب إفريقيا، التي على الرغم من تطبيق التحول الرقمي على نطاق واسع بها، لم تزل الأبحاث الرقمية متخلفة عن الركب”.

وفي حين أن Ruchika  تحدث عن جنوب إفريقيا، لدى الشركة خطط مغامرة للقارة الإفريقية حيث عينت بيف تيغار “Bev Tigar” بصفته استشاري تطوير العملاء الرئيسيين في إفريقيا في مارس/آذار من هذا العام، للحصول على قدر أكبر من العملاء وتلبية توقعاتهم.

وبالإضافة لذلك، تتمتع بوردرليس أكسيس بأكبر وحدات الأبحاث السوقية الإلكترونية أحادية الطرف في جنوب إفريقيا وأكبر قاعدة وحدات في الأسواق الرئيسية الأخرى بالقارة.

كما نالت بوردرليس أكسيس جائزة أفضل شريك “Best Partner Award” في مؤتمر بامرو الحادي والعشرين “21st PAMRO conference” الذي عقد خلال أغسطس/آب 2019 عن الورقة البحثية التي تحمل عنوان “عشر سنوات من التحدي – من البيانات تتولد الرؤى، وبناء على الرؤى تتخذ القرارات”، المقدمة إلى جانب شركة يونيليفر “Unilever”، والتي تعكس التعبير الأفضل عن أهداف المؤتمر.

وبدوره صرح دوشيانت غوبتا “Dushyant Gupta”، نائب الرئيس التنفيذي، بوردرليس أكسيس، قائلاً: “كمؤسسة تضع نصب أعينها “احتياجات العملاء أولاً” ومع رغبتنا في البقاء في الطليعة، ستواصل بوردرليس أكسيس وضع رهانات مبكرة لمنتجات وحلول التقنية والأسواق بالعصر الجديد لقيادة عقد جديد من النمو الاستثنائي”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.borderlessaccess.com

اتصالات وسائل الإعلام:
أنشول أغاروال “Anshul Agarwal”
marketing@borderlessaccess.com

https://mma.prnewswire.com/media/747964/Borderless_Access_Logo.jpg