“قطر مول” يوقع اتفاقية تأجير مع “محمد حمود الشايع”

الاتفاقية تشمل افتتاح أكثر من 30 متجراً ومطعماً لأشهر العلامات التجارية العالمية بمساحة إجمالية تقارب 18 ألف متر مربع

الدوحة، قطر؛ 4أكتوبر 2015: أبرم “قطر مول”، أضخم مركز للتسوق والتسلية والترفيه في دولة قطر،اتفاقية تأجير معشركة”محمد حمودالشايع” التي تعدّإحدىالشركاتالرائدةفيمجالتجارةالتجزئةبالمنطقة لافتتاح أكثر من 30 متجراً ومطعماً لأشهر العلامات التجارية العالمية في المركز.

Signing ceremony in the presence of from left to right : Mr. Shem Krey, Managing Director and owner representative of Mall of Qatar, Mr. Wassim Arabi, Chief Executive Officer of M. H. Alshaya Co and Mr. Rony Mourani, General Manager of Mall of Qatar.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151002/273376
http://photos.prnewswire.com/prnh/20151002/273377

وأقيم لهذه المناسبة حفل خاص تم خلاله توقيع الاتفاقية من قبلشيم كراي، المدير الإداريلِـ “قطر مول”؛وروني موراني، مدير عام “قطر مول”؛ ووسيم عرابي، الرئيس التنفيذي لشركة “محمد حمود الشايع”.

وكانت شركة “الشايع” قد حازتفي يونيو 2015على جائزة “أفضل شركة تجزئة للعام” في منطقة الشرق الأوسط.وستشغل العلامات التجارية الشهيرة التي تمثلها اليوم نحو 18 ألف متر مربع من “قطر مول” متيحةً للمتسوقين مجموعة مميزة من المنتجات العالمية المفضلةفي مجالات الأزياء والأحذية،والأغذية، والصحة والجمال،والأدوية، والبصريات، والأثاث المنزلي بما فيها “مذركير”، و”إتشآندإم”، و”دبنهامز”، و”فيكتورياسيكريت”، و”ستاربكس”، و”تشيز كيك فاكتوري”.

وبهذه المناسبة، قالجونهادن،نائب الرئيس الأول للشؤون العقارية في شركة “محمد حمود الشايع”: “تعد قطر إحدى أسواقناالرئيسية المتنامية، ويسرنا التعاون مع ’قطر مول‘ لتعزيز خيارات التجزئة والمقاهي والمطاعم التي نوفرها لعملائنا في الدولة. ومن خلالأكثر من 70 علامة دولية رائدة، تتطلع شركتنا إلى تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التقليدية المفضلة والعلامات التجاريةالجديدة والمتاجر العصريةلإثراء هذا المركزالذي يشكل إضافة جديدة لمشهدالتجزئة في قطر”.

Rendering of the exterior of the Mall of Qatar showing the metro line and the future 2022 FIFA World Cup Stadium

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستنضم 32 علامة تجارية عالمية إلى قائمة المتاجر والمقاهي والمطاعم في “قطر مول” بما في ذلك”دبنهامز”، و”بينك بيري”، و”باث أند بودي وركس”، و”ميلانو”، و”آيسنج”، و”أمريكان إيـﭼل”، و”فيجنإكسبريس”، و”جو مالون”، و”ريفر آيلاند”، و”أشاس”، و”ستاربكس”، “بيإفتشانغز”، و”تشيز كيك فاكتوري”، و”تكساسرودهاوس”، و”باي ليس شو سورس”، و”بوتس”، و”كليرز”، و”إم إيه سي”، و”فوت لوكر”، و”شيك شاك”، و”إتش آند إم”، و”ميس سيلفردج”، و”توبشوب”،و”فيزإيت”،و”ذيبوديشوب”،و”فيكتورياسيكريت”،و”بينك”،و”بابل”، و”بوتريبارن”، و”رايزينغكاينز”، و”نكست”، و”مذركير”.

واختتم شيم كراي قائلاً: “لاشك أن هذه القائمةالواسعة من العلامات التجارية والمطاعم المشهورة التي تعتزم’الشايع‘ افتتاحها في ’قطر مول‘ ستسهم في تعزيز مكانة مركز التسوق كواحد من أضخم وجهات الحياة العصرية التي تتيح للمتسوقين اختبار أرقىتجارب التجزئة والتسلية والترفيه تحت سقف واحد”.