مؤتمر شركاء تي سي أل العالميين: تأسيس وتحسين الشبكة العالمية

شنجين، الصين، 13 تشرين الأول/أكتوبر / بي آر نيوزواير — ألقى رئيس مجلس مدراء شركة تي سي أل تومسون لي دونغشنغ، خطابا في مؤتمر شركاء تي سي أل العالميين أوضح فيه أن الشركة تعتزم تركيز مواردها على تعزيز تنافسيتها العالمية مع تأسيس وتحسين شبكتها العالمية لمواجهة البيئة التنافسية الجديدة. وقال دونغشنغ “إن العمل عن كثب مع عملائنا بما يتسق مع اتجاهات التطور العالمية وقواعد العمل يؤسس لنمو كل من شركة تي سي أل وشركائها.”

TCL Corporation chairman Tomson Li Dongsheng addressed at the TCL Global Partner Conference.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151012/275951

وأكد السيد لى ان تي سي أل لديها محفظة شاملة من أجهزة التلفزيون الذكية، والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية، والتي، إلى جانب قدرة الشركة على التكامل الرأسي، ستعمل على توفير آلية دعم أكثر كفاءة لشركاء الشركة في الخارج. وحيث أنها الشركة الصينية للالكترونيات الاستهلاكية التي لديها أكبر عدد من براءات الاختراع، فقد زادت تي سي أل زيادة كبيرة في القدرة التنافسية لمنتجاتها خلال العام الماضي. وقد بدأت المرحلة الثانية من منشأة ستار لتقنيات الإلكترونيات الضوئية الصينية، وهي مصنع تي سي أل لشاشات الأل سي دي، عملياتها رسميا، في حين أن المرحلة الثالثة من المصنع ستفتتح في الموعد المحدد لإنتاج أل تي بي أس العام المقبل. وتتوقع تي سي أل أن إضافة مرفقي منشأة ستار لتقنيات الإلكترونيات الضوئية الصينية ستعزز إلى حد كبير القدرة التنافسية لتي سي أل في السوق الراقية للتلفزيونالذكي والهواتف الذكية. وكذلك، فبصفتها الشركة الصينية الوحيدة القادرة على تصنيع كل من الشاشات وأجهزة التلفزيون، تخطط تي سي أل لتوسيع القدرة على إنتاج الهواتف المحمولة، في خطوة تهدف إلى الاستفادة من أوجه التآزر بين أعمالها التجارية في التلفزيون والاتصالات والأجهزة المنزلية.

ويتم وضع تطوير وتوسيع نموذج التعاون الخارجيلتي سي أل على جدول الأعمال. وتمشيا مع الاتجاهات الاقتصادية العالمية، تخطط تي سي أل، جنبا إلى جنب مع شركائها، لتعزيز قدراتها التجارية والمنتجية والتكنولوجية في البلدان والمناطق التي ينظر إليها على أنها مناسبة. وقال السيد لي إن نموذج التعاون الخارجيلتي سي أل يمكن توسيعه بما يتجاوز مبيعات المنتجات والدعم الفني لبناء المصانع محليا بالتعاون مع شركائها، مع عدم استبعاد إمكانية إقامة مشاريع مشتركة. وفي الوقت نفسه، فإن تي سي أل ستستفيد من استراتيجية “حزام واحد، طريق واحد” الاقتصادية للصين، والتي تشجع الشركات الصينية على الوصول الى العالمية، لتسريع عملية تطوير الأعمال التجارية مع شركائها المحليين.

وبالإضافة إلى ذلك، تخطط تي سي أل لتوسيع نطاق توافرتطبيقات وخدمات الإنترنت التي تقدمها الشركة إلى البلدان والمناطق حيثما كان ذلك مناسبا. وقال السيد لي إن تي سي أل تبحث عن شركاء محليين مناسبين للتعاون في مجال تطبيقات وخدمات الإنترنت. وأوضح أن الشركاء المحليين الجيدين يوفرون الظروف اللازمة لتي سي أل لتحقيق النجاح في أعمالها الجديدة للإنترنت.

لاستفسارات وسائل الإعلام:
مارتا تشن
86-755-3331-3868+