مؤتمر RSA: تأمين اختراق البيانات وإضفاء الثقة على العالم المتواصل مع Gemalto

أمستردام، 24 فبراير 2016 – تعرض شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO)، في مؤتمر RSA لعام 2016 (الصالة نورث، جناح N4108) كيف أن حلولها لحماية البيانات والهوية SafeNet تساعد الشركات على “تأمين اختراق البيانات” وتضفي الثقة على العدد المتنامي من الخدمات الرقمية الجديدة المتاحة للموظفين والمستهلكين.

واستناداً إلى نتائج مؤشر مستوى الاختراق الذي صدر مؤخراً، فإن الشركات والمؤسسات الأخرى تعرضت لفقدان أو سرقة أكثر من 700 مليون سجل بيانات في العام الماضي. وفي ظل هذه الخلفية، فإن الشركات تزيد من استثماراتها من أجل توفير مجموعة عريضة من الخدمات الرقمية والإلكترونية الجديدة التي تعمل على تأمين السحابة الحاسوبية والعمليات المصرفية الإلكترونية والمدفوعات وإنترنت الأشياء والمستهلكين والموظفين كثيري الحركة.

تساعد Gemalto الشركات على بناء المستقبل بإضفاء عامل الثقة على الخدمات الرقمية الجديدة من خلال حلول تُمكنها من حماية أهم شيء لديها: البيانات والهويات. يستطيع زوار Gemalto في مؤتمر RSA المشاركة في العروض التقديمية الخاصة بما يلي:

  • الحماية القوية للهوية وحلول المصادقة متعددة العوامل التي يتم توفيرها من خلال نظم السحابة الحاسوبية أو في الموقع بما يساعد على تأمين وصول المستخدم إلى التطبيقات وشبكات المؤسسات والأجهزة والخدمات؛
  • حلول التشفير التي توفر حماية مستمرة للبيانات أينما كانت، بما في ذلك التطبيقات وقواعد البيانات وبيئات السحابة الحاسوبية والواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء ونظم الدفع الإيكولوجية، فضلاً عن توفير الحماية أثناء التنقل عبر شبكات المؤسسات؛
  • الإدارة المركزية لمفاتيح المؤسسات بما يساعدها على توحيد سيطرتها وملكيتها للمفاتيح المشفرة عبر مجموعة حلول التشفير الأكثر تبايناً؛
  • إدارة التشفير المتكاملة التي تجمع بين إدارة المفاتيح الرائدة وعروض وحدات أمن الأجهزة لتقديم أساس للثقة من أجل حماية الهويات والمدفوعات والصفقات والتطبيقات من خلال تأمين وحدات التشفير وإدارة عمليات تقديم التشفير وإلغائه والمصادقة والتوقيع الإلكتروني.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف تستضيف Gemalto الجلسة التالية لمتحدث تنفيذي:

  • “استكشاف أمن إنترنت الأشياء: الثقة تأتي أولاً”، والتي يلقيها ديفيد إيتو، نائب رئيس Gemalto لتطوير الأعمال، في يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس، من الساعة 11:10 صباحاً وحتى الساعة 11:40 صباحاً، في مركز المعلومات بصالة نورث.

يمكن للزوار التوقف عند كشك Gemalto وطلب التقاط صورهم باستخدام جهاز NEMA Enigma Machine أصلي، والحصول على هدايا فضلاً عن الاستمتاع بفرص لكسب الجوائز.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 275 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصينالكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شنتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 8317 65+
shintaro_suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.