فاليتا، مالطا، 24 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر أوكي أكس (OKEx)، مؤشر الأرصدة الرقمية الرائد عالميا الذي يتخذ من مالطا مقرا له، عن إطلاقه عملتين جديدتين – البات التايلندي والجنيه البريطاني على منصة مبادلاته التجارية أوفر ذي كاونتر (التي يشار إليها أيضا بمنصة فيات إلى العملة المشفرة). ويمكن الآن للمستخدمين في تايلند والمملكة المتحدة إكمال تثبت كي واي سي للتأهل للمتاجرة على المنصة OTC trading platform.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wxcnyl6y/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تتيح منصة تداول أوكي أكس أوفر ذي كاونتر للمستخدمين وضع طلبات بسعر صرف وطريقة دفع ذاتية الاختيار لشراء أو بيع أصول مالية افتراضية بعملات فيات، وهو ما يعود عليهم بالفائدة من خلال توفير سوق منخفض التقلبات ورسوم معاملات صفرية. فبدلاً من إدراج العملتين الجديدتين، عمليتا البات التايلندية والجنيه البريطاني، تسهل منصة أو أكس أوفر ذي كاونتر التبادل التجاري للدونغ الفيتنامي والرنمينبي الصيني عبر عملات فيات المشفرة، ومن المتوقع أن يطلق المؤشر المزيد من العملات في وقت لاحق من هذا العام. تدعم أسواق التداولات في البات التايلندي والجنيه الإسترليني حاليًا BTC و USDT و ETH و LTC.

وقال آندي تشونغ، رئيس العمليات في مؤشر أوكي أكس: “مهمتنا بسيطة في  أوكي أكس. نهدف إلى توفير المرونة والملاءمة لتجارنا. تايلاند والمملكة المتحدة تمتلكان أسرع مجتمعات تشفير للعملات نمواً في العالم. نرى إمكانات كبيرة في هذين السوقين ونريد دعم الاحتياجات هناك. من حجم التداول المتزايد وعدد المتداولين في هاتين الدولتين، قررنا إطلاق خدمات تداول البات والجنيه البريطاني على منصة تداولنا أوفر ذي كاونتر، وحيثما توجد إمكانات السوق، سوف نتوسع إلى هناك، وفي العام 2019، يمكنك أن تتوقع توفير الدعم للمزيد من العملات على مؤشر أوكي أكس.”  https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_al7ak0ib/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

منصة تداول أوكي أكس أوفر ذي كاونترتطلق الأحداث والعروض الترويجية
للاحتفال بالإطلاق، ابتكر مؤشر أوكي أكس حوافز جديدة لتشجيع الاشتراك الجديد للتجار والعملاء في تايلاند والمملكة المتحدة. في الفترة من 23 إلى 27 كانون الثاني/يناير، يمكن للعملاء المسجلين حديثًا الحصول على ما يصل إلى 50 دولارًا أميركيًا مقابل إيداع الحد الأدنى في المؤشر البالغ 100 دولار أميركي (أو ما يعادله) وإتمام المعاملة الأولى على مؤشر أوكي أكس، في حين ستتم مكافأة أكبر 70 تاجرًا من ناحية حجم المعاملات بمنحهم مبلغ 30 دولارا أميركيا (لمرة واحدة يوميا).

بالإضافة إلى ذلك، ستتم استضافة أحداث منصة شبكة أوكي أكس أوفر ذي كاونتر في بانكوك، تايلاند يوم 13 شباط/فبراير 2019 ولندن بالمملكة المتحدة في آذار/مارس على التوالي.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى  حساب Twitter التابع لأوكي أكس.
تحذير من المخاطر: تنطوي مبادلة الأصول الرقمية على مخاطر كبيرة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يجب على المستخدمين التأكد من فهمهم الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها ومراعاة مستوى خبرتهم وأهدافهم الاستثمارية والتماس المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.

نبذة عن أوكي أكس

أوكي أكس هي بورصة أصول رقمية رائدة عالميا تقدم خدمات تداول الأصول الرقمية بما في ذلك التداول بالرمز الرقمي، وتداول العقود الآجلة، وتجارة البيربتشوال سواب وتتبع المؤشرات للمتداولين العالميين باستخدام تكنولوجيا بلوكتشين. وفي الوقت الحالي، تقدم البورصة أكثر من 400 زوج من أزواج العملات الرمزية والعملات الآجلة مما يتيح للمستخدمين تحسين استراتيجياتهم. توفر المنصة بيئة آمنة وموثوقة ومستقرة لتداول الأصول الرقمية، وتخدم ملايين العملاء في أكثر من 200 دولة ومنطقة.

 الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/812131/OKEx_OTC_THB_GBP.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/738615/OKEx_Logo.jpg